تطبيق بروجكتر للجوال واستخداماته المفيدة

تطبيق بروجكتر للجوال

ظهرت العديد من البرامج والتطبيقات بفضل التطور التكنولوجي الهائل منها تطبيق بروجكتر للجوال الذي يتيح إمكانية مشاهدة أفضل البرامج، الأفلام والألعاب على شاشة كبيرة الحجم، مما يعني الاستمتاع بالمشاهدة لجميع الأفراد، لذلك نتعلم كيفية تشغيل البروجوكتور على الأندرويد.

ما هو تطبيق بروجكتر للجوال؟

البروجكتر من تقنيات التعليم الحديث التي ساعدت على تطوير التعليم، كما له أثر إيجابي على عملية التعليم، وبفضل التكنولوجيا الحديثة، وزيادة أهمية الهواتف الذكية، فقد أدى لظهور تطبيقات بروجكتر تستخدم في عرض الصور، الأفلام وكذلك الألعاب على شاشة كبيرة الحجم والذي يتميز بسهولة الاستخدام، فضلاً عن وضوح العرض.

صمم تطبيقك

تطبيقات بروجكتر للجوال

ساعدت الكثير من التطبيقات الكثير من الأشخاص على سهولة تعلم العديد من المجالات، كما تتميز التطبيقات بسهولة الاستخدام والتحميل، لذلك نوضح أفضل تطبيق بروجكتر للجوال على النحو التالي:

1. برنامج Video Projector

هو تطبيق يستخدم لنسخ شاشة الهاتف ويعرض كل ما لديك على الهاتف على التلفاز بأعلى جودة، كما أنه سهل الاستخدام، ومشاركة الملفات بشكل مباشر، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام.

2. تطبيق Flashlight HD-LED Torch Light

يتميز بعرض صور عالية الجودة حتى في الظلام، حيث يتميز بالسطوع بالظلام مما يوفر مشاهدة ممتعة للجميع، كما يحتوي على العديد من الأدوات التي تساعد على سهولة التحكم بالتطبيق.

3. تطبيق HD Video Projector SimuIator

من التطبيقات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، فهو يساعد على عرض ومشاهدة الفيديوهات المختلفة عبر الهاتف بجودة عالية، حيث يساعدك على الشعور بالمتعة أثناء المشاهدة، وهو تطبيق مجاني سهل التحميل.

4. تطبيق TV Cast & HD Projector Guide

يعد أقوى تطبيق بروجكتر للجوال الذي يسمح بعرض أفضل الصور ومقاطع الفيديو من الجهاز على شاشة عرض كبيرة، كما يمكن استخدامه على جميع الأجهزة، يتميز بسهولة الاستخدام والسرعة في التحميل.

تعرف على: ما هو تطبيق الجوال.

كيف يصبح الجوال بروجكتر؟

تتضمن أجهزة الهواتف الذكية على العديد من الخصائص التي تساعد على تسهيل استخدام التطبيقات الإلكترونية، كما يمكنك الآن تحويل جوالك إلى بروجكتر عبر الطرق التالية:

الاتصال لاسلكيًا عبر Chromecast

لابد أن يكون لديك جهاز عرض منفذ HDMI حتى يتم توصيل Chromecast، كما يجب تحميل تطبيق Google Home لكي يمنحك القدرة على عرض الصور ومقاطع الفيديو.

وصلات سلكية

يمكن استخدام الاتصال السلكي حيث جميع الأجهزة المحمولة تتضمن خيارات USB، يمكنك استخدام الكابل المناسب الذي يساعد على توصيل الهاتف بجهاز العرض بشكل مباشر.

اتصال مباشر باستخدام Wi-Fi

  • يمكنك الاعتماد على ميزة الواي فاي المباشر دون الاضطرار إلى تحميل تطبيق بروجكتر للجوال وذلك احرص على البحث عن زر Screen / Device Mirroring حتى يمكنك تشغيله والقيام بالخطوات التالية:
  • افتح الإعدادات.
  • ثم انتقل لخطوة خيار الشبكة والاتصالات.
  • قم بتشغيل خاصية الواي فاي.
  • انتقل إلى الإعدادات المتقدمة واضغط على Wi-Fi Direct.
  • سوف يقوم الهاتف بالبحث عن Wi-Fi Direct المتوفرة.
  • ثم بعد ذلك انقر فوق زر الاتصال واتبع باقي التعليمات الأخرى.

توصيل الهاتف بجهاز العرض عن طريق Miracast

العديد من الهواتف الذكية تدعم تقنية Miracast التي تساعد على عرض الصور ومقاطع الفيديو من الهاتف على شاشة كبيرة الحجم بجودة عالية، حتى إن لم يكن لديك هذه الخاصية على هاتفك يمكنك شراء محول Miracast حتى يتصل بمنفذ HDMI وتوصيله بالهاتف.

قد يهمك: أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر والسعودية.

كيف يمكنني عرض شاشة الهاتف على الحائط؟

حتى يمكنك الاستمتاع بمشاهدة اقوى الأفلام والصور ومقاطع الفيديو عبر هاتفك يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  • لابد من التأكد من اتصال الهاتف وجهاز العرض بشبكة الواي فاي.
  • انتقل بعد ذلك إلى الإعدادات واختر Screen Mirroring أو حتى Cast Screen والتي تختلف من جهاز لآخر.
  • ثم حدد جهاز العرض الخاص بك من الأجهزة المتاح التي سوف تظهر.
  • اتبع بعض الإرشادات التي تظهر أمامك حتى يتم الاتصال بين شاشة الهاتف وجهاز العرض.
  • ثم بعد ذلك قم بضبط كلاً من جهاز العرض والموضع الخاص بعرض الصور على الحائط.
  • الآن يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو بسهولة.

قد يهمك: تصميم واجهة تطبيق جوال.

هل يوجد برنامج بروجكتر للايفون؟

الايفون من أجهزة الهواتف الذكية المتطورة التي تتضمن على العديد من الخصائص المتطورة لذلك فإن العديد من التطبيقات التي توفر لك خدمة عرض الصور والفيديوهات على شاشة الحائط بجودة عالية، نوضح أفضل تطبيق بروجكتر للايفون على النحو التالي:

برنامج بروجكتر للايفون Epson iProjection

يسمح هذا البرنامج بعرض مقاطع الفيديو والصور بجودة عالية على الحائط، كما أنك بالفعل داخل سينما، كما يسهل التحكم في التطبيق، وهو يحتوي على العديد من الأدوات يتميز بسهولة الاستخدام، كذلك يمكن استخدامه عبر أجهزة الأندرويد أو الكروم بوك.

تطبيق Mirroring 360

يعد من أفضل البرامج المستخدمة والذي يسمح بعرض الصور ومقاطع الفيديو بأعلى جودة، والاستمتاع بأقوى الألعاب مع العائلة على الحائط، يتميز بسهولة الاستخدام.

برنامج بوكسي إير

يضمن لك هذا البرنامج الجودة العالية في عرض الصور ومقاطع الفيديو، وغيرها من الملفات الأخرى الموجودة في الهاتف، كما يتميز بسهولة الاستخدام ما عليك إلا تحديد ملف الوسائط الذي تريد مشاهدته ثم الضغط لكي يظهر على الحائط أمامك بشكل مباشر بسهولة.

قد يهمك: طرق تسويق تطبيقات الجوال.

مميزات برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط للايفون والاندرويد

يعد مشاهدة الأفلام والصور، وكذلك دورات التعليم على حائط كبير من الأمور الممتعة بالفعل لأنها تتضمن العديد من المزايا منها:

إمكانية الاستمتاع بمشاهدة الصور والمحتوى التعليمي بجودة عالية للغاية.

  • يوفر الكثير من المال حيث يعمل البروجكتر بمثابة البديل عن السبورة الذكية.
  • تعدد أماكن استخدام برنامج إظهار شاشة الهاتف على الحائط حيث يمكنك استخدامه في المنزل أو الشركة أو حتى في الأماكن العامة.
  • كما أن طريقة الاتصال غير معقدة بل على العكس سهلة الاستخدام.
  • يمكن استخدامه في العرض على مختلف الأسطح منها الحائط، الطاولة أو حتى الأرضيات.
  • سهولة الاختيار بين العديد من التطبيقات التي توفر إمكانية عرض محتوى الهواتف على الحائط، كما أن معظم التطبيقات مجانية سهلة التحميل والاستخدام، لما تحتويه على العديد من الأدوات.

احصل على تطبيقك الان

الخلاصة

إذا لم يكن لديك جهاز بروجكتر فلا داعي للقلق بعد التطور التكنولوجي المستمر، يمكنك تحميل تطبيق بروجكتر للجوال يساعد على الاستمتاع بمشاهدة أقوى الأفلام ومقاطع الفيديو والصور بأعلى جودة، كما يساعد الطلاب في التعلم بالعديد من المجالات المختلفة. يمكنك استشارة خبراء شركة تك فيلدج لمعرفة اي نوع من التطبيقات هي الأفضل.

الأسئلة الشائعة

ما هي مميزات البروجكتر؟

تعدد استخدامات البروجكتر نظراً لأنه يتميز بخفة الوزن، والحجم الصغير، كما أنه مناسب للمنزل، والرحلات، كذلك يتوافق استخدامه مع العديد من الأجهزة من الهواتف الذكية والحاسوب.

ما هو البروجكتر في السيارة؟

هو تقنية متطورة في السيارات تسمح بعرض كل المعلومات الأساسية على الزجاج الأمامي للسائق مثل درجة السرعة، قياس الزيت، ضغط الهواء في الإطارات وغيرها من المعلومات الأخرى الخاصة بالقيادة.

كيف احول الايفون الى بروجكتر؟

يمكنك بالفعل تحويل الايفون إلى بروجكتر من خلال استخدام وصلة VGA التي تتميز بطرفين الأول يشبه شكل الشاحن بينما الطرف الآخر يشبه كابل الشاشة الذي يتم توصيله بالبروجكتر لكي يقوم بعرض الصور ومقاطع الفيديو بسهولة.