تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن 2024 – امتلك تطبيقك الاحترافي الآن

تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن

انتشرت تطبيقات توصيل طلبات على أوسع نطاق مثل تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن الذي يوفر لك الأطعمة المختلفة من المطاعم المفضلة لديك، حيث يتميز بالسرعة في التوصيل، بالإضافة إلى سهولة استخدام التطبيق من جانب جميع المستخدمين.

ما هو تطبيق هنقرستيشن

يعد من التطبيقات الأكثر انتشاراً المتخصصة في توصيل طلبات الأطعمة من مختلف المطاعم في المملكة العربية السعودية، وكذلك توصيل طلبات البقالة، وهو تطبيق سهل التحميل على نظام الأندرويد وكذلك نظام ios، يتضمن واجهة سهلة الاستخدام، والعديد من المزايا التي يمكنك الحصول عليها عند تحميل تطبيق هنقرستيشن.

سوف تحصل على العديد من المزايا منها سهولة طلب الطعام من أي نوع من المطاعم في أي وقت، تعدد وسائل الدفع إما نقدي أو من خلال بطاقات الائتمان، او المحفظة الإلكترونية، يتيح التطبيق إمكانية اختيار طلب الطعام من مطاعم مختلفة، بالإضافة إلى متابعة الطلب على الجوال، تطبيق هنقرستيشن هو الأسرع في توفير طلبات الطعام كما يقدم خدماته في أكثر من 72 مدينة في السعودية والبحرين حيث أنه من أكبر المنصات الإلكترونية.

لماذا يجب عليك تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن؟

إذا كنت تريد في الترويج للمطعم الخاص بك فإن عليك تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن والذي يتميز بالفعل بالاحترافية والمهارة، فهو يساعدك في نجاح أي مطعم، من خلال توفير السرعة المطلوبة في التسليم والالتزام بالمواعيد المتفقة مما يمكن من خلال كسب ثقة العملاء وتوليد المزيد من العملاء وزيادة الأرباح، ومن مزايا هذا التطبيق تأتي على النحو التالي:

  • واجهة التطبيق سهلة الاستخدام من جانب جميع المستخدمين.
  • سهولة تسجيل الدخول إلى تطبيق هنقرستيشن.
  • تطبيق هنقرستيشن متعدد اللغات منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • إمكانية تتبع الطلبية حتى الوصول.
  • كذلك إمكانية جدولة الطلب، مع توفير خيارات التسليم.

قد يهمك: تصميم تطبيق مطاعم.

أهمية تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن

نظراً لزيادة عدد مستخدمي التطبيقات الالكترونية في العالم والمملكة العربية السعودية، فقد زادت أهمية تصميم التطبيقات خاصةً تصميم تطبيقات الطلبات التي تساعد على تقليل الوقت والجهد وتساهم في تنظيم المواعيد، كما يوفر تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن العديد من المزايا منها:

  • إمكانية طلب الأطعمة المختلفة المفضلة للعميل من أي مطعم.
  • تنوع طرق الدفع حتى يمكن للجميع التعامل مع التطبيق بدون أي تعقيدات.
  • إمكانية تتبع الطلب الخاص بك من خلال الجوال بسهولة.
  • التعرف على عروض المطاعم المختلفة واختيار السعر والعرض المناسب لك ثم إجراء الطلبية.
  • يتضمن ميزة البحص عن المطاعم عبر اختيار نوع الطعام المفضل لديك.
  • إمكانية التعديل على طلب الطعام أو تعديله بكل سهولة.
  • يمكنك متابعة مراحل تنفيذ الطلب الخاص بك بداية من تقديم الطلب حتى وصوله إليك.

قد يهمك: تصميم تطبيق مثل مرسول.

أفضل شركة تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن

إذا كنت تريد الترويج عن نشاطك على أوسع نطاق، فأنت حتماً ترغب في تصميم تطبيق احترافي يعبر عما تقدمه للآخرين بشكل متطور يناسب العصر الحديث، ولقد ظهرت شركة تك فيلدج واحدة من الشركات الكبرى المتخصصة في تصميم المواقع والتطبيقات الإلكترونية بجميع أنواعها، حيث لديها طاقم عمل متخصص في تصميم العديد من التطبيقات، كما يمكنها تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن يتضمن واجهة جذابة احترافية تساعد على لفت الانتباه، والترويج عنه في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، كما يمكنك الحصول على الكثير من الخدمات منها:

  • تصميم تطبيق إلكتروني احترافي يناسب لكل الميزانيات.
  • بالإضافة إلى تصميم تطبيق يتضمن العديد من الأقسام المتوافقة مع الفئة المستهدفة.
  • تصميم تطبيقات متعددة اللغات حتى تناسب الجميع.
  • الدعم الفني المستمر والاجابة على كل تساؤلات العملاء.
  • تسويق التطبيق على أوسع نطاق لضمان نشره لجميع المستخدمين على مستوى العالم.

تكلفة انشاء تطبيق مثل هنقرستيشن

الكثير من الأشخاص يرغبون في تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن لما حققه من نتائج فعّالة خلال فترة زمنية قليلة، ولكن يتوقف سعر تصميم التطبيق وفقاَ للعديد من العوامل منها حجم التطبيق والمنصة الخاصة بالتطبيق وكذلك الخصائص والمزايا الذي يتضمنها التطبيق بالإضافة إلى خبرة شركة تصميم التطبيقات، الصيانة الدورية للتطبيق، لغة البرمجة المخصصة للتطبيق، وعدد الأقسام بالتطبيق، ولكن تتراوح تكلفة انشاء تطبيق بسيط ما بين 3000 دولار حتى 5000 دولار، بينما تكلفة تصميم تطبيق معقد أكثر قد يصل إلى 1000 دولار أمريكي.

كيف اسوي تطبيق توصيل طلبات؟

مع تزايد أهمية تطبيقات توصيل طلبات وزيادة حدة المنافسة، فلابد من انشاء تطبيق توصيل طلبات يتضمن العديد من المزايا التي تساعد على جذب الانتباه وكسب ثقة العملاء، لذلك يمكننا توضيح الإجابة على سؤال كيف اسوي تطبيق توصيل طلبات على النحو التالي:

1. التخطيط الجيد

يعد تحديد الهدف والفكرة التي تدور حولها تطبيق توصيل الطلبات حتى يمكن الوصول وأيضاً تحديد الجمهور المستهدف حتى يمكن توصيل رسالة التطبيق للفئة المستهدفة.

2. التصميم والبرمجة

يعتمد تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن على خبرة الشركة في اختيار واجهة رئيسية احترافية، سهل التعديل عليه، وسريع التحميل.

3. اختبار التطبيق

يتم تصميم نسخة تجريبية من التطبيق لكي يتم اختبارها والتأكد من تشغيل كل الخصائص الموجودة بداخله.

4. رفع التطبيق على المنصات

حتى يرى المستخدمين التطبيق لابد من رفعه على المنصات مثل منصة جوجل بلاي والتي بالطبع تحتاج إلى مبلغ من المال.

5. تسويق التطبيق

بدون هذه المرحلة فلن يرى جميع الأشخاص التطبيق الخاص بك، حيث تعمل أفضل شركة تصميم تطبيقات على التسويق للتطبيق في مختلف المنصات للوصول إلى الفئات المستهدفة سواء كان على المستوى المحلي أو العالمي.

عناصر هامة عند تصميم تطبيق توصيل طلبات

حتى يمكن تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن لابد من مراعاة بعض العناصر الهامة التالية:

  • الاهتمام بتصميم تطبيق سهل الاستخدام بالنسبة للجميع، يتضمن قوائم الخدمات التي يبحث عنها كل مستخدم، يصل إليها بطريقة سهلة.
  • من العناصر التي تهم كل مستخدم هي تتبع الطلبية الخاصة به حتى تصل إليه.
  • تعدد وسائل الدفع حتى يمكن لجميع العملاء طلب خدمة التوصيل دون الحاجة إلى التقييد بوسيلة معينة للدفع وهو أمر ضرري للغاية يغفل عنه الكثيرون.
  • لابد من توفير تطبيق يعمل في حالة الاتصال بالإنترنت أو حتى عند انقطاعه حتى يتمكن الجميع من تشغيله.
  • احرص على تنظيم التطبيق والاقسام الموجودة بداخل مع توفير أفضل تجربة للمستخدم.

صمم تطبيقك الاحترافي الان

 الخلاصة

تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن الذي يعد من التطبيقات التي حققت شهرة ونجاح كبير، لما يحتويه على تصميم احترافي وعناصر جذابة، استطاع من خلال جذب الكثير من العملاء في السعودية والبحرين، لذلك يمكنك الحصول على أفضل أنواع التطبيقات من خلال التعامل مع أفضل شركة تصميم تطبيقات مثل شركة تك فليدج التي تمتلك الخبرة الطويلة في مجال التصميم والبرمجة لجميع أنواع التطبيقات.

قد يهمك: أسعار التطبيقات في السعودية.

الأسئلة الشائعة

كيف يعمل هنقرستيشن؟

يعمل تطبيق هنقرستيشن بمثابة حلقة الوصل بين المستخدم والمطاعم، حيث يمكن من خلاله تحديد نوع الطعام المفضل وكذلك المطعم، ويتم ايصاله حتى باب منزل العميل في أسرع وقت ممكن.

كيف تستخدم تطبيق توصيل الطعام؟

بمجرد اختيار المستخدم نوع الطعام والتأكيد على الطلب وتحديد طريقة الدفع سواء كان النقدي، أو عبر بطاقة الائتمان، سوف يتم توصيل الطعام المطلوب للعميل.