أفضل شركة لتصميم وبرمجة تطبيق جوال طبي لعام 2024

تصميم وبرمجة تطبيق جوال طبي

أصبح الحصول على تصميم وبرمجة تطبيق جوال طبي في العصر الإلكتروني الحالي، من الأمور الهامة والتي لا غنى عنها، خاصةً بعد اعتماد الكثير من الشركات التجارية والمهنية على الترويج عبر الإنترنت إما باستخدام المواقع الإلكترونية أو التطبيقات، ولقد وجدت التطبيقات الطبية رواجاً كبيراً نظراً لتوفيرها مجموعة كبيرة من الخدمات، ولكن هل تعلم ما هي أفضل شركة تصميم وبرمجة تطبيقات احترافية يمكنك التعرف عليها اليوم.

ما هي التطبيقات الطبية

عبارة عن مجموعة من التطبيقات التي تعمل على مساعدة المستخدمين في الحفاظ على صحتهم، بالإضافة إلى متابعة النظام اليومي، وكذلك حساب السعرات الحرارية، وكذلك هناك تطبيقات طبية توفر معلومات هامة للحوامل والمرضعات، وغيرها من النصائح الطبية الأخرى.

كما أن هذا النوع من التطبيقات تم تصميمها للأغراض الطبية، وأيضاً لتوفير نظام المتابعة الطبية في المنزل وخصائص البيانات الطبية لاستشاريين الرعاية الصحية، وغيرها الكثير، وهي تهدف إلى مساعدة المتخصصين في الرعاية الصحية على تحسن وتسهيل رعاية الحالات المرضية، كما أن هناك بعض التطبيقات الطبية الجوالة التي تقوم بتشخيص مرض السرطان أو وجود مشاكل في ضربات القلب، أو تقوم بدور “التحكم المركزي” لقياس الجلوكوز الذي يستخدمه مرضى السكر الذين يعتمدون على علاج الأنسولين.

أهمية تصميم وبرمجة تطبيق طبي

انتشرت التطبيقات الطبية بشكل كبير للغاية في الآونة الأخيرة، بل أصبحت من التطبيقات التي لا غنى عنها ويعتمد عليها العديد من الأشخاص في حياتهم، كما يساعد تصميم وبرمجة تطبيق جوال طبي في تعزيز التفاعل المباشر بين المرضى، ومقدمي الرعاية الصحية عبر العديد من الوسائل والطرق المختلفة، ونوضح لكم أهمية إنشاء التطبيقات الطبية على النحو التالي:

1. تحسين تجربة المريض

تصميم وبرمجة تطبيق جوال طبي للمرضى يفيد في التعامل مع الحالات العادية، وكذلك الطارئة، حيث ليس من السهل الوصول إلى المساعدة الطبية الفعلية في الوقت الحالي ومنهم الحالات ذوي الإعاقة، وأهل الريف وغيرهم الكثير.

2. تأمين البيانات الصحية الشخصية

تضمن حلول تطبيقات الرعاية الطبية الحديثة حفظ كافة البيانات الطبية بطريقة آمنة ودقيقة، على خوادم تعتمد على السحابة، بالإضافة إلى إمكانية متابعة المرضى لكل التغييرات في سجل الكشف الصحي السابق لهم.

3. تعزيز كفاءة الطبيب

تعتبر البرامج الطبية للأطباء عنصر أساسي، لا يمكن الاستغناء عنه عندما يكون الأمر خاص بتنظيم مجموعة من البيانات الشخصية والمرضى، فضلاً عن تعزيز التواصل، وجعل العمل أسهل وأقل مجهود من الأعمال الورقية التي تتطلب عناء وتركيز.

4. الرعاية الصحية بدقة عالية

يمكن أن يؤدي زيادة الاهتمام بتطوير تطبيقات الجوال الخاصة بالرعاية الصحية إلى تحسن معدلات كفاءة التواصل بشكل واسع لكل أصحاب العمل والمستفيد من الخدمة.

بالإضافة إلى ذلك، يساعد في الحد من حدوث أي خطأ بشري والحصول على نتائج مضمونة وموثوق منها وتزايد المرضى على استخدام التطبيق.

أهمية تصميم وبرمجة تطبيق طبي

كيف يمكنك الاستفادة من تصميم تطبيق طبي خاص بك

هناك مجموعة كبيرة للغاية من التطبيقات الطبية، حيث كلاً منها توفر خصائص وخدمات معينة، كما يمكن الاستفادة من خدمات تصميم وبرمجة تطبيق جوال طبي مخصص، بالعديد من الأمور المميزة لصاحبه، وهي كالآتي:

  • تحديد اسم مجال موقع ويب خاص بك.
  • اختيار التصميم والعناصر المرئية التي تصف العلامة التجارية لما تقوم بتقديمه.
  • كتابة ونشر محتوى طبي عن طريق الإنترنت على شكل (مقاطع فيديو، مدونات طويلة، بودكاست، وما إلى ذلك) يمثل مدى صدق شخصيتك ونيتك فيما تقدمه.
  • إضافة خدمات أخرى نافعة وغنية بالمعلومات.
  • يساعدك التصميم السليم للتطبيق الطبي في تحسين الأداء والممارسة، وتعزيز السمعة، وتجربة المريض الإلكترونية المميزة، وتحقيق الكثير من الأرباح.

ولكن هل تعلم،

ما هي تكلفة تصميم التطبيقات الطبية

على الرغم من أهمية برمجة التطبيقات الطبية وانتشارها بشكل كبير، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص يرغبون في معرفة تكلفة تصميم التطبيقات الطبية، ولكن لا يمكن تقديم إجابة واضحة على هذا السؤال لأن سعر تصميم أي تطبيق إلكتروني يتوقف على العديد من العوامل منها حجم التطبيق، نوع البرامج المستخدمة، وكذلك درجة تعقيد التطبيق الإلكتروني، وأيضاً الساعات المستغرقة في التصميم، ولكن يمكنك الحصول على أفضل تطبيق طبي بسعر مميز للغاية والاستفادة من الخصومات والعروض من خلال التواصل مع شركة تك فيلدج.

كذلك بناءً على تجارب شركتنا تك فيلدج السابقة عندما يتم تعيين مطوري “Android” أو مطوري آيفون، سوف يستغرق التصميم متوسط ساعات 40-50 يوم عمل لإنشاء تطبيق ناجح من البداية، كما ينبغي أن تصل مدة التصميم بحد أقصى 15-20 يوم لأنظمة “Android” و “iOS“.

قد يهمك: كيفية رفع تطبيق على جوجل بلاي.

أفضل شركة تصميم وبرمجة تطبيق جوال طبي

تعد تك فيلدج أفضل شركة تصميم وبرمجة تطبيق جوال طبي، بالإضافة إلى قدرتها الفائقة في تطوير جميع أنواع تطبيقات الأجهزة المحمولة، وذلك يرجع لامتلاكها أفضل المطورين والمصممين المتخصصين في مجال البرمجة الرقمية، كما أنها تعتمد على عدة معايير وأساسيات قبل البدء في عمل التطبيق المطلوب.

قد يهمك: أفضل شركة تصميم متجر الكتروني في السعودية.

مميزات تصميم وبرمجة تطبيق طبي من تك فيلدج

تتمتع تك فيلدج بعدة مميزات عند تصميم وبرمجة تطبيق جوال طبي ناجح وكامل الوظائف، ومن أبرز تلك الميزات الخاصة بالتصميم، هي كالتالي:

  • تتمكن شركة تك فليدج بتصميم منصة طبية مليئة بالتفاعل للتواصل السلس بين المرضى والأطباء من خلال واجهة تطبيق سهلة الاستخدام.
  • تعمل على توفير خاصية لتنظيم المواعيد والوصول لعملاء آخرين جدد.
  • إمكانية الحفاظ بالعملاء الحاليين والاتصال مع المرضى وتزويدهم بكل المعلومات والتعليمات المهمة الخاصة بحالتهم الصحية.
  • لدى الشركة احترافية رائعة في التعامل مع خدمات تصميم التطبيقات الطبية وتحسين محركات البحث سيو لمقدمي الرعاية الصحية.

قد يهمك: شركات تصميم تطبيقات الجوال.

الخلاصة

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن أفضل شركة تصميم وبرمجة تطبيق جوال طبي، كما ذكرنا أيضاً ما هي التطبيقات الطبية واهميتها ووجه الاستفادة من تصميمها، ووضحنا كذلك ما هي تكلفة تصميم التطبيقات الطبية وأهم مميزات شركة تك فيلدج في تطوير البرامج الصحية، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

صمم تطبيقك الاحترافي الان

اسئلة شائعة

ما هي الأساسيات الواجب توفرها في أي تصميم تطبيق جوال طبي؟

يجب أن يتضمن أي تصميم تطبيق جوال طبي عدة عناصر أساسية مثل: الاتصال والحجز، خدمات المركز الطبي، حول المركز لتعريف العملاء بخدماتك، صفحة تعريفية بالطاقم الطبي، المدونة، الأسئلة الشائعة حول التطبيق وخدماته، صفحة رئيسية تسهل للمرضى معرفة كل ما سبق.

ما هي تكلفة تصميم تطبيق محمول طبي؟

سابقاً كانت تكلفة تصميم تطبيق جوال طبي باهظة بعض الشيء، لكن مع شركة تك فيلدج يمكنك تصميم منصتك الطبية بميزانية مناسبة وبأقل التكاليف الممكنة وبأعلى كفاءة واحترافية في العمل، ويمكنك الاطلاع على تلك الأسعار من خلال التواصل المباشر مع الشركة.

ما هي فوائد وجود تطبيق طبي جيد التصميم؟

تصميم تطبيق الجوال الطبي خاص بك هو من الأساسيات الجيدة لبناء ذاتك ومصداقيتك عن طريق الحياة الرقمية والحصول على كيان ووضعية ممتازة في تقديم المهن الطبية الإلكترونية.