انشاء بوابة دفع الكتروني - تك فيلدج

خدمة بوابة الدفع الالكتروني

بوابة دفع على الانترنت

إرتقي بمشروعك لمستوى أعلى من الإحترافية، الأغلبية في هذا الوقت يمتلك بطاقات إئتمان، وأصبح التنقل لمكان آخر لإستكمال عملية الشراء عيئ على البعض، لذلك اتجهت الكثير من الشركات إلى توفير خدمة الدفع الإلكتروني على مواقعهم.
كما أدى إنتشار التجارة الإلكترونية إلى زيادة الحاجة لبوابات الدفع الإلكتروني.
وتقوم شركة تك فيلدج بتقديم خدمة الدفع الإلكتروني عن طريق الدمج بين موقعك الإلكتروني ونظام الدفع الإلكتروني بين شركتك وأحد البنوك المقدمة لهذه الخدمة.

مميزات الدفع الإلكتروني

  • يحتاج كل عمل إلى الحفاظ على تدفق نقدي أعلى للعمل بسلاسة، هذا هو السبب في أن العديد من الشركات بدأت تميل نحو قبول مدفوعاتها إلكترونيًا عن طريق بوابة الدفع الإلكتروني.
  • تساعد أنظمة الدفع الشركات على توفير الوقت والمال من خلال المدفوعات الإلكترونية.
  • تتيح لك أنظمة الدفع الإلكتروني التي تطبقها شركة تك فيلدج أيضًا إجراء تطبيقات نقدية على الفور، وتتيح لك تسوية سجلاتك المالية بدقة كبيرة، مما يؤدي إلى التخلص من الأخطاء المحاسبية الخاصة بك ومساعدتك في الحفاظ على سجلاتك أكثر وضوحًا.
  • هذه الأنظمة أسرع بكثير من الطرق التقليدية للدفع مثل النقد أو الشيكات.
  • في حالة المدفوعات عبر الإنترنت، ليس لديك أي قيود على الوقت أو الموقع.
  • يمكنك بسهولة إجراء المدفوعات في أي وقت من أي مكان في جميع أنحاء العالم.

أنظمة الدفع الفوري مقدمة كأحد خدمات شركة تك فيلدج.

الآن لا يتعين على عملائك إضاعة وقتهم في الوقوف في طوابير طويلة في البنوك، يمكنهم بسهولة الدفع لك باستخدام تطبيق دفع إلكتروني.

توفير تكاليف المعالجة

إذا كنت ترغب في تقديم خدمات الدفع لعملائك، فأنت بحاجة أولاً إلى الارتباط بمعالج البطاقة، سوف يزودك المعالج ببوابة دفع للمعالجة وفي المقابل، سوف يتقاضى منك تكلفة ثابتة، هذه التكلفة عالية جدًا. من ناحية أخرى، إذا كنت تستخدم نظام دفع إلكتروني في عملك، فلن تضطر إلى تحمل مثل هذه الرسوم الباهظة.

راحة أفضل للعملاء

تساعدك بوابة الدفع الإلكتروني على توفير تجربة دفع مريحة لعملائك، تسمح لعميلك بشراء البضائع عن طريق الائتمان من خلال تقديم تسهيلات الدفع لاحقًا لهم. بدلاً من إرسال تذكيرات مستمرة للدفع لعملائك، يمكنك تلقائيًا تحصيل الأموال بعد فترة محددة. ومن المعروف أن تقديم هذا النوع من الخدمات التي نسعى بتقديمها على أكمل وجه.

درجة أمان عالية

توفر لك أنظمة الدفع الإلكترونية "إحدى خدمات شركة تك فيلدج" طرقًا متعددة لتأمين مدفوعاتك مثل الترميز والتشفير و SSL وما إلى ذلك. الآن لا يتعين على عملائك إدخال تفاصيل بطاقتهم في كل مرة حيث يمكنهم حفظ تفاصيل بطاقتهم أو إكمال معاملاتهم باستخدام مرة واحدة كلمه السر، أمن الشبكات هي إحدى مهامنا.

العلاقة بين بوابة الدفع مقابل معالج الدفع

تختلف بوابة الدفع الإلكتروني عن معالج الدفع، بوابة الدفع الإلكتروني هي خدمة تربط بنك العميل بحساب التاجر وتسهل الحركة الفعلية للأموال.
هذه البوابة تجمع معلومات العميل للدفع، أما معالج الدفع فيستخدم هذه المعلومات للاتصال ببنك العميل وحساب التاجر، ويخصم أحدهما ويقيد الآخر.

مثال على بوابة الدفع

يمكن للتجار الوصول إلى أنظمة بوابة الدفع من خلال الحصول على شراكات مصرفية للتاجر، أو يمكنهم اختيار نظام بوابة الدفع الخاصة بهم.
في النهاية، يمكن للتجار اختيار مجموعة متنوعة من تقنيات بوابة الدفع طالما أنها متوافقة مع بنك التاجر الذي يحصل على التاجر والذي يتم استخدامه لمعالجة الدفع.

للحصول على نظام دفع إلكتروني اترك لنا بياناتك و احصل على عرض سعر خاص بك.

TOP
الرئيسية
طلب عرض سعر
أتصل بنا
واتساب