شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر والسعودية

شركات تصميم تطبيقات الجوال

يعد تصميم تطبيق جوال تحدي ومنافسة كبيرة، بشكل خاص عندما يتعين عليه تأسيس المشروع المراد والعمل على ترويجه لكي يصل إلى أكبر فئة من العملاء المستهدفين، ليس هناك عقبة في البحث عن شركات تصميم تطبيقات جوال مناسبة، ولكن الأهم من ذلك هو التعامل مع أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال تمتلك الخبرة الكافية لتصميم جميع أنواع التطبيقات باحترافية.

أهمية تصميم تطبيقات الجوال

من المهم جداً معرفة أهمية تصميم تطبيقات الجوال وكيف يمكن أن يكون الاختيار الخطأ للشركة يؤدي إلى فشل مشروعك، لذا يجب التركيز في البداية على إنشاء تطبيق إلكتروني جذاب يحتوي على العديد من الأفكار المبتكرة، ولذلك يمكننا توضيح أهمية تصميم تطبيقات الجوال في النقاط التالية:

  • يوفر التطبيق للمستخدم تجربة تم تصميمها بكل عناية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المميزات، لذا يجب البدء بتصميم تطبيق خاص بك بسيط وسلس في التنقل حتى يسهل على العملاء استخدامه وإعطائه ولائهم.
  • الهدف من تصميمه أيضاً هو معرفة مدى الإعجاب وعدم الإعجاب للعملاء فضلًا عما يفضلون وتفضيلهم لأنواع متنوعة من التطبيقات.
  • يساعد التطبيق على بناء علاقة مباشرة مع عملك أو مشروعك المستهدف.
  • يمنح التصميم الناجح لواجهة المستخدم اتصال حقيقي بين التطبيق والمستهلك وبشكل مستمر.
  •  تحسين التواصل مع العملاء، حيث أن التطبيقات الجوالة مريحة ويمكن التنقل خلالها بكل سهولة واختيار المطلوب، حيث أنها أفضل بكثير من التواصل عبر موقع الويب.
  • كما يعد تصميم تطبيقات الجوال فكرة رائعة حتى يتم من خلالها ترويج علامتك التجارية وعرض منتجاتك وخدماتك والتطوير منها.

أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال

استطاعت شركة تك فيلدج أن تنال على لقب أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في مصر والسعودية والعديد من دول الشرق الأوسط، فضلاً عن إنشاء المتاجر الإلكترونية والكثير من المواقع الإلكترونية، كما نالت على ثقة الكثير من العملاء، فقاً لما تقدمه من مزايا رائعة، وتتمثل في:

  • سرعة فائقة في الأداء، وإنجاز المهام المطلوبة في الموعد المحدد مع العملاء وتتم أعمالها وفقاً لخطة مدروسة.
  • توفر أفضل المطورين والمسوقين والمصممين الذين على دراية كامل بكيفية استخدام التقنيات والبرامج الحديثة في إنشاء وتصميم تطبيقات الهواتف الذكية.
  • تصميم تطبيقات متنوعة تتضمن جميع الوظائف مثل تسجيل البيانات من خلال الحسابات الشخصية الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي، وإنجاز الطلبات، الدفع عبر الإنترنت، وما إلى ذلك.
  • دراسة جدوى كاملة حول إنشاء التطبيق ومدى نجاحه بكافة الطرق المختلفة، وذلك من أجل إنجاز وتحقيق الغرض منه، بإستراتيجيات حديثة ولها علاقة ببرمجة التطبيقات وتطويرها.
  • لديها طاقم عمل مكون من أمهر المهندسين والمبرمجين الذين لديهم القدرة الفائقة في تصميم وبرمجة أي تطبيق مهما كان مجاله.

قد يهمك: أفضل شركة تصميم وبرمجة تطبيقات في مصر.

كم يستغرق تصميم تطبيق الجوال

يتم تحديد المدة التي يتم استغراقها تصميم تطبيق الجوال بناءً على عدة عوامل، ولكن من خلال التجربة فإن الفترة التي يحتاجها إنشاء التطبيق هي مسألة التعرف على الموارد التي نستطيع الوصول إليها والنطاق، وما مدى المهارة التي سوف تتمكن من الاستفادة منها خلال مهمة التصميم.

قد يستغرق تأسيس تطبيق جوال ما بين 12 و16 أسبوعًا وفقاً للإستراتيجية والصورة النهائية للإصدار مباشرة في متجر التطبيقات، وهذا يعد متوسط الوقت.

شركة تك فيلدج لبرمجة تطبيقات الجوال

شركة تك فيلدج لتصميم تطبيقات الجوال

تعد تك فيلدج من الشركات الرائدة في تصميم التطبيقات الجوال، كما لديها خبرة واسعة في مجال التسويق الإلكتروني للأعمال على الإنترنت ومن أبرزها الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي لتأسيس وتطوير العلامة التجارية عن طريق الإنترنت.

على مدار ما يزيد عن 10 سنوات وشركة تك فيلدج تحرص دائماً على تقديم أفضل الحلول التسويق الرقمي لقطاعات المشروعات التجارية والصناعية بأداء عالي وجودة فائقة وبأسلوب ماهر.

كما أن برمجة التطبيقات لديها بأسعار تنافسية مقارنة بالشركات الأخرى عن طريق فريق عمل لديه القدرة على ابتكار حلول تسويقية من شأنها إنشاء وتطوير ونجاح المشروعات على الإنترنت.

قد يهمك: أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية.

لماذا تك فيلدج خيارك الأول لتصميم تطبيقات الجوال

أن شركة تك فيلدج مُلمة بجميع الوظائف والاتجاهات التي يتطلبها تصميم تطبيقك الجوال وخاصة إذا كان نظام التشغيل للآيفون، لذا دعونا نوضح لكم لما هي أول خيار يمكنك اللجوء إليه لتصميم تطبيق جوال ناجح ومميز:

1. الطرح على متاجر التطبيقات

بمجرد أن ينتهي فريق العمل من إضافة اللمسات الأخيرة على التطبيق، والتأكد من وجود كل الأقسام المهمة، وعمل اختبار لجميع تجارب التشغيل الضرورية، يتم نشر التطبيق على متاجر التطبيقات، مثل Google Play و app store.

قد يهمك: كيفية رفع تطبيق على جوجل بلاي.

2. البرمجة

تستخدم لغة البرمجة التي تناسب نوع التطبيق، وتتم وفقًا المعايير العالمية المتطورة، مع عمل الكثير من التجارب على أنواع أجهزة الهواتف المختلفة، من أجل التحقق من مدى تطابقها مع كافة أنظمة التشغيل.

3. التصميم الحديث والمبتكر

تمتلك مصممين متخصصين في ابتكار أفضل حل للتصميم الذي يتطابق مع نوع العمل إن كان خدمي أو تجاري بحيث يحقق نجاح كامل في تحقيق الهدف من تصميمه، ويمنح أفضل تجربة للمستخدمين.

4. قابلية الاستخدام

تقوم بتصميم تطبيق بالمواصفات الملائمة للعميل المهتم، حيث تبدأ بعمل دراسة حول هذا العميل من أجل تقوية تجربة المستخدم ثم تطبق المواصفات المناسبة له.

5. الدعم الفني المستمر

تحرص الشركة على تقديم الدعم الفني المستمر لجميع عملائها الحاليين والجدد، فتمتلك فريق ذات احترافية ومدرب على تقديم أي خدمة في أي وقت.

6. التطوير المستمر

يتم إخضاع كافة تطبيقات الهواتف الذكية المصممة من شركة تك فيلدج إلى التطوير المنتظم، وإدخال أي اضافات جديدة عليها وتعزيزها للجمهور، لتظل مواكبة مع تحديات العصر التكنولوجي المتطور باستمرار.

7. نظام التقييم

توفر خاصية نظام التقييم حتى يقوم العملاء بتقييم التطبيق الخاص بك عن طريق كافة متاجر التطبيقات، كما يسمح لهم بكتابة آراء سريعة عن تجربتهم، وبناء على ذلك يتم اكتشاف ما يرغبه العميل وتحسين تجربة المستخدم.

8. خاصية البحث

خاصية أخرى توفرها تك فيلدج، وتعد من أهم الخدمات التي تكون السبب الأساسي في نجاح التطبيق، حيث تسهل كثيراً على العملاء الوصول إلى ما يرغبون بكل سهولة، فعندما يكون التطبيق سلس وبسيط على العميل، سوف يقوم بزيارة التطبيق مرة أخرى لإتمام عملية شراء.

9. سهولة التنقل

توفر كذلك شريط مهام للتنقل يقوم بربط بين الصفحات الهامة في التطبيق لديك، ويسهل على العملاء الانتقال في التطبيق وسهولة الوصول إلى المطلوب.

صمم تطبيقك الاحترافي الان

تكلفة انشاء تطبيقات الجوال

هناك الكثير من العوامل التي يكون لها تأثير بالغ على تكلفة انشاء تطبيقات الجوال، وذلك وفقاً لمدى تعقيد تصميم التطبيق، على سبيل المثال عند 40 دولار للساعة، سوف يكون متوسط ​​السعر:

  • سعر إنشاء التطبيق البسيط 3.000 إلى 6.000 دولار.
  • متوسط ​​تكلفة إنشاء التطبيق من يتخطى 8.000 دولار
  • سعر تصميم التطبيقات المعقدة تبدأ من 10.000 دولار.

قد يهمك: تصميم واجهة تطبيق جوال.

الخلاصة

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر والسعودية، كما ذكرنا أيضاً أهمية تصميم تلك التطبيقات، ووضحنا كذلك تكلفة إنشاء تطبيقات الجوال وفقاً لمستوى تعقيد التطبيق، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

قد يهمك: أفكار تطبيقات مربحة.

اسئلة شائعة

ما أهمية تصميم تطبيق جوال؟

تساعد تطبيقات الجوال في نجاح العمل أو المشروع المراد ترويجه، وخلق تنافس قوي له في السوق التجاري، كما يساهم في الوصول إلى عدد كبير من مستخدمي الهواتف المحمولة العلامة التجارية وبالتالي ارتفاع كبير في الإيرادات والمبيعات وتحقيق الغرض من التطبيق.

ما هي المكونات الأساسية لتصميم تطبيق جوال ناجح؟

يوجد ثلاث مكونات أساسية لتصميم تطبيق جوال ناجح وهي كالآتي: المنتج، السوق، نوع المستخدمين.

ما هي تكلفة تصميم تطبيقات الهواتف المحمولة؟

تختلف أسعار تصميم تطبيقات الجوال وفقاً لمجموعة من العوامل، وهي: خدمات ومواصفات التطبيق، تصميم الواجهات والصفحات، لغة البرمجة التي يتم استخدامها، الدعم الفني الذي تعتمد عليه الشركة. التكامل مع مزودي المصادر الإضافية. نشر التطبيق في المتاجر.

ما الذي يجعل التصميم الجيد لتطبيقات الأجهزة المحمولة؟

يوجد مجموعة عوامل هي التي تجعل تصميم تطبيقات الجوال بشكل جيد وفريد، وتتمثل في: الواجهة البسيطة مهمة لأن العملاء يفرون من تطبيقك إذا كان طريقة التنقل خلاله صعبة. سرعة تحميل التطبيق يجب أن تكون فائقة، لأن في هذا الوقت الحالي لا أحد يرغب الانتظار لمدة طويل. المرونة أهم شيء فيجب أن يكون التطبيق مرن للغاية بحيث يمكن تشغيله على كافة الأنظمة المتوفرة في السوق ومنها IOS و android. الدقة والجودة حيث يجب أن تكون صورة التطبيق ذات جودة ودقة عالية حتى تجذب العملاء المستهدفين. أمان قوي، لذا يجب التحقق من أن بيانات المستخدمين سوف تكون في أمان وسرية تامة في تطبيقك.