إليك أفضل تطبيق الدفع عن طريق الجوال

تطبيق الدفع عن طريق الجوال

إذا كنت من محبي التسوق عبر الإنترنت عليك تحميل تطبيق الدفع عن طريق الجوال الذي يوفر إمكانية الدفع الإلكتروني في أي وقت والحصول على المنتجات والخدمات، فلا داعي إلى حمل الأموال بعد اليوم من خلال هذه التطبيقات.

كيف ادفع بالبطاقة من الجوال؟

تتعدد طرق الدفع عبر الجوال التي تسهل عملية البيع وتوفر الوقت والجهد، من أبرز هذه الطرق هي على النحو التالي:

1. برنامج الدفع جوجل باي Google Pay

عبارة عن محفظة رقمية لإتمام المعاملات المالية عبر الإنترنت، تساعد على الدفع عبر العديد من الأجهزة منها الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، والساعات الذكية، كما يمكن ربط جوجل باي بأنواع مختلفة من البطاقات الائتمانية منها ماستر كارد، فيزا، والبطاقات المعتمدة الأخرى.

2. برنامج باي بال

يعد PayPal أفضل تطبيق الدفع عن طريق الجوال والأكثر شعبية، حيث يتيح إتمام عمليات الدفع والشراء عبر ضغطة زر واحدة من خلال آلاف المواقع والمتاجر الإلكترونية، وذلك بالاعتماد على تقنية NFC كما يسهل تحميل برنامج باي بال للاستفادة بخدماته، تتميز خدمة باي بال بخدمة الدعم الفني الصوتية المتوفرة على مدار اليوم وتقدم الحلول لكل مشاكل العملاء، يدعم اللغة العربية والانجليزية لكي يسهل استخدامه لجميع العملاء.

صمم تطبيقك الاحترافي

ما هو أفضل تطبيق الدفع عن طريق الجوال؟

يعتبر تطبيق الدفع عن طريق الجوال من التطبيقات التي انتشرت بسرعة كبيرة، فهي تتيح سداد قيمة المنتجات والخدمات بواسطة الجوال، كما يمكن استخدامه في عمليات الشراء سواء كانت في المتاجر التقليدية أو المتاجر الإلكترونية، من أفضل هذه التطبيقات هي:

1. برنامج آبل باي

من أفضل البرامج التي تساعد على الدفع الإلكتروني بسهولة، يمكنك تحميل تطبيق Apple Pay ثم الدخول على Wallet، بعد ذلك انقر على زر الإضافة، ثم المتابعة، تأتي خطوة إضافة البطاقة ورمز حماية البطاقة، سوف تحصل على رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني من البنك للتأكد من صحة البطاقة، بعد ذلك يمكنك استخدام التطبيق بسهولة.

2. تطبيق مدى Pay للاندرويد

مدى من أكثر التطبيقات الشائعة الاستخدام في جميع الدول، بالإضافة إلى الحفاظ على سرية معلومات العملاء، كما يدعم العديد من البطاقات الائتمانية فما عليك إلا تحميل تطبيق مدى، ثم إضافة بطاقة الصراف، وتتبع الخطوات المطلوبة، حتى يمكنك استخدام التطبيق في الدفع بسهولة، كما يتم إضافة البطاقة إلى التطبيق بعد التأكد من البنك المصدر للبطاقة، كذلك يُدعم تقنية NFC، يتيح إمكانية التحقق من طريقة الدفع وكذلك كيفية إعادة التعبئة والاشتراك في خدمات فوري.

3. تطبيق LevelUp

خدمة مجانية تتيح الدفع عبر الإنترنت، كما تدعم العديد من البنوك لتوفير كل المشتريات للعملاء في أي وقت.

تعرف على: ما هو تطبيف الجوال.

4. تطبيق Poynt

يتميز بسهولة الاستخدام، كما أنه يدعم عدد كبير من بطاقات الإئتمان لتسهيل عمليات الشراء عبر الإنترنت، وهو قادر على تلبية كافة احتياجات العملاء بسرعة فائقة.

6. محفظة جوجل

تستخدم في الدفع عبر الإنترنت عبر الجوال دون الاحتياج على حمل بطاقات الائتمان الفعلية فقط من خلال الهاتف سوف تستطيع شراء كل ما تريده في الحال.

إليك: برنامج مراقبة جوال الاطفال.

هل يوجد أبل باي للاندرويد؟

أتاحت التكنولوجيا الحديثة العديد من التطبيقات المختلفة منها تطبيق الدفع عن طريق الجوال، نوضح منها على النحو التالي:

1. برنامج فينمو Venmo

من أفضل البرامج المستخدمة في الدفع عن طريق الجوال للاندرويد، حيث تتيح التسوق عبر الإنترنت، وشراء المنتجات باستخدام التطبيق بعد تحميله على الأندرويد، كما يسمح التطبيق بمشاركة الصور والتواصل الفعّال مع الأصدقاء واستخدام الرموز التعبيرية، يتميز بالسرعة الفائقة في التحويلات إلى البنوك، مع توفير المعاملات المالية، كما أن تطبيق Venmo سهل التحميل عبر الإنترنت.

2. برنامج باي تابس PayTabs

أفضل تطبيق الدفع عن طريق الجوال هو برنامج باي تابس الذي يساعد على تسهيل عملية الدفع في دول الوطن العربي، كما يسمح بإضافة البطاقات الائتمانية المختلفة، يتميز بانخفاض الرسوم عند الدفع الإلكتروني، لذلك نال على شعبية كبيرة.

قد يهمك: طرق تسويق تطبيقات الجوال.

هل خدمة أبل باي مجانية؟

تطبيق الدفع عن طريق الجوال أبل باي لا يفرض أي رسوم عند استخدامها في المتاجر الإلكترونية أو التطبيقات وهي توفر وسيلة دفع سهلة وآمنة لجميع المستخدمين، كما أنها مدعمة من عدة بنوك مختلفة.

قد يهمك: الربح من التطبيقات.

كيف تفعيل سامسونج باي؟

سامسونج باي من الخدمات الشائعة المقبولة في العديد من الأماكن، حيث يمكنك استخدامها في المتاجر الإلكترونية أو التطبيقات المختلفة عبر الإنترنت، فقط حمل بطاقة الائتمان الخاصة بك حتى يمكنك الدفع بضغطة زر واحدة، حدد Samsung Wallet عند الدفع.

قد يهمك أيضًا: كيفية تصميم تطبيق والربح منه.

كيف تدفع عن طريق الجوال سامسونج؟

  • في البداية حمل تطبيق سامسونج باي، ثم اضغط على علامة (+) لكي يتم تنشيط الكاميرا والكشف عن بطاقة الائتمان.
  • سوف تحتاج إلى إدخال رمز الحماية الذي يحتوي على 3 أو 4 أرقام يختلف باختلاف نوع البطاقة.
  • اضغط على زر التالي مع الانتظار حتى التأكد من البطاقة.
  • ثم انقر على زر الموافقة الخاص بالشروط والأحكام الخاص بالبنك الذي تتعامل معه.
  • اتبع التعليمات الموجودة أمامك، قد يحتاج في بعض الأوقات إلى إدخال التوقيع داخل المربع الموجود على الشاشة.
  • أضف بطاقتك إلى سامسونج باي كما يمكنك إضافة أكثر من بطاقة عبر الضغط على زر خيار إضافة بطاقات أخرى.

قد يهمك: أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر والسعودية.

مزايا تطبيقات الدفع عبر الجوال

  • تمنحك تطبيقات الدفع عبر الجوال القدرة الشرائية الفورية عبر الإنترنت دون بذل الجهد وإهدار الوقت.
  • إتمام عمليات الدفع عبر الجوال في مختلف البلاد دون التقييد بدولة معينة.
  • سهولة تحميل تطبيق الدفع عن طريق الجوال عبر شبكة الإنترنت من خلال جوجل بلاي أو الموقع الرسمي لكل تطبيق.
  • تتميز تطبيقات الدفع عبر الجوال بالتصميم الاحترافي سهل الاستخدام، يدعم العديد من اللغات.
  • الحفاظ على سرية معلومات جميع العملاء، حيث تعتمد هذه التطبيقات على التشفير والرموز لضمان التأمين الكامل للبيانات ضد الهكر.
  • تحسين سرعة الخدمة بمجرد إتمام عملية الدفع عبر الجوال سوف تحصل على الخدمة أو المنتج الذي تريده بالفعل.
صمم تطبيقك الاحترافي

الخاتمة

تطبيق الدفع عن طريق الجوال من أهم التطبيقات التي تسّهل عمليات الشراء عبر المتاجر الإلكترونية، لذلك اختر ما يناسبك من المنتجات مقابل السداد الفوري عبر هذه التطبيقات، إذا كنت ترغب في التعامل مع أفضل شركة برمجة تطبيقات إلكترونية فإن تك فيلدج من الشركات الرائدة المتخصصة في هذا المجال، لما تمتلكه من خبراء في التصميم والبرمجة لجميع أنواع التطبيقات المناسبة لكل الأنشطة التجارية.

الأسئلة الشائعة

هل يمكن استخدام أبل بلاي عند السفر؟

نعم تعمل الخدمة في جميع البلاد، والتي تتيح إجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت بكل سهولة، فقط عبر ضغطة زر واحدة دون أي رسوم.

هل ساعة سامسونج تدعم الدفع؟

تتميز ساعة سامسونج بأنها من طرق الدفع الآمنة عند الرغبة في إجراء عمليات الدفع الإلكترونية، بمجرد ضبط الإعدادات سوف تستطيع استخدام الساعة بمثابة بطاقة ائتمان في كل مكان.

ما هو تطبيق الدفع عبر الإنترنت الآمن؟

يعتبر تطبيق جوجل باي من أكثر التطبيقات المستخدمة لإتمام المعاملات المالية عبر الإنترنت وحماية كل بيانات العملاء، مع توفير كافة التسهيلات للعملاء، بالإضافة إلى توفير التقارير الدورية الخاصة بعمليات الشراء.