أهم شركة اعلانات ممولة على السوشيال ميديا وجوجل

شركة اعلانات ممولة

أهتم رجال الأعمال وأصحاب الأنشطة التجارية بالبحث عن أفضل شركة اعلانات ممولة، بعد زيادة أهمية التسويق عبر الانترنت واصبح من الوسائل الترويجية المثالية، والتي تساعد بشكل كبير في زيادة نمو المبيعات وأيضاً جذب المزيد من العملاء للشركات، لذلك إذا كنت ترغب في التعرف على أنواع الاعلانات الممولة وما هي أفضل شركات الاعلانات الممولة تابع قراءة هذا المقال.

ما هي الإعلانات الممولة

تعد الإعلانات الممولة من ضمن أفضل أدوات التسويق الإلكتروني التي تساعد في تحقيق انتشار أوسع للمنتجات عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وبالتالي الوصول لأكبر عدد من العملاء الجدد مما يساعد على انتشار المنتجات وتحقيق أعلى نسب من المبيعات.

حيث تستهدف الإعلانات الممولة عبارات أو كلمات عالية البحث عبر منصات السوشيال ميديا بدلًا من تصميم حملات دعائية خاصة بالعلامة التجارية، وبهذا الأمر تمتزج الإعلانات الدعائية بسلاسة مع بيئة وسائط البيع بالتجزئة التي تظهر فيها مما يزيد ثقة المتسوقين ويحفز رغبتهم على الشراء.

لماذا يجب عليك استخدام الاعلانات الممولة

هناك مجموعة من الأسباب الهامة التي تنعكس على علامتك التجارية عند الاعتماد على استخدام الإعلانات الممولة للترويج لمشروعك التجاري، وتتمثل تلك الأسباب في الآتي:

  •  الوصول إلى عملاء جدد حيث تسمح الإعلانات الممولة للعلامات التجارية للوصول إلى العملاء المحتملين الذين ليسوا على دراية بأعمالهم بالفعل والتميز أمامهم.
  •    زيادة قيمة وحجم الطلب فمن خلال عدد المرات التي يشتري فيها العملاء المنتج يزداد الطلب على المنتجات التابعة للعلامة مما يؤدي إلى زيادة الإيرادات.
  •   تعمل الإعلانات الممولة على تعزيز العلامات التجارية ولهذا يصبح لها موضع أساسي بين القوائم في السوق الرقمية، مما يؤدي إلى زيادة الرؤية والولاء للعلامة التجارية.
  •    تواصل العلامات التجارية مباشرة مع المستهلكين الذين أبدوا بالفعل اهتمامًا بمنتجاتهم، مما يسهم في انتشار المنتجات خلال الفئة المستهدفة وزيادة الثقة بالعلامة التجارية مما يزيد من تحقيق أعلى المبيعات.
  •   تحسين عائد الإنفاق الإعلاني وذلك لأن الإعلانات الممولة هي إعلانات الدفع بالنقرة، مما يعني أن البائعين يدفعون فقط عندما ينقر العميل على الإعلان، وليس عند مشاهدته دون اتخاذ أي إجراء، وبهذا فهي أقل تكلفة من الإعلانات التقليدية.

شروط الاعلانات الممولة

هناك مجموعة من الشروط الأساسية التي يجب توافرها في الإعلانات الممولة وذلك من أجل نجاح الحملة الإعلانية وتمكنها من تحقيق أعلى استفادة للمنتج، وتتمثل فيما يلي:

1. ميزانية الحملة

لابد من تحديد ميزانية مناسبة للحملة الإعلانية وذلك للتمكن من تحقيق الهدف المطلوب من الحملة الإعلانية وتحقيق الرواج المطلوب والتمكن من الوصول إلى أكبر عدد من العملاء.

2. الاستهداف

من الأمور الهامة جدًا هو تحديد الفئة المستهدفة، فعند إطلاق حملة إعلانات ممولة لفئة غير مهتمة بالمنتج يعتبر الإعلان بلا جدوى ولا يحقق الأهداف المرجوة منه.

3. التتبع والتحليلات

لابد من تتبع الإعلان وعمل تحليلات مستمرة وذلك للتعرف على مدى نجاح الحملة الاعلانية في الوصول إلى أكبر نطاق مستهدف من العملاء.

أنواع الإعلانات الممولة

تتعدد أنواع الإعلانات الممولة على السوشيال ميديا، والآن دعونا نتعرف عليها بشكل مفصل ومدى أهميتها في الترويج للمنتجات وزيادة نسب المبيعات:

1. إعلانات تجميع البيانات (Lead Generation)

يعمل هذا النوع على تجميع أكبر عدد من المعلومات والبيانات الخاصة بالعملاء المحتملين.

2. الترويج للعرض (Offer Claims)

الاعتماد على العروض الترويجية من أهم الاستراتيجيات التي تهتم بها الإعلانات الممولة وذلك لقدرتها البالغة على جلب أكبر عدد من العملاء.

 3. الوعي بالعلامة التجارية (Brand Awareness)

تحرص الحملة الإعلانية في هذا النوع على التأكيد على العلامة التجارية وزيادة الوعي وثقة العملاء بها.

4. إعلان الوصول (Reach)

الهدف من هذا النوع من الإعلانات هو الوصول إلى أكبر عدد من العملاء المحتملين وذلك من أجل تحقيق الرواج المطلوب للعلامة التجارية وتحقيق أعلى عدد من المبيعات.

5. إعلان التحول إلى موقع (Website Conversions)

يعتبر هذا النوع من الإعلانات المفيدة جدًا للراغبين في تحقيق أعلى شهرة لعلامتهم التجارية.

إليك: أفضل شركة سوشيال ميديا في مصر.

كيف تختار شركات الاعلانات الممولة

هناك مجموعة من المعايير التي يجب توافرها في شركة الإعلانات الممولة وذلك من أجل اختيارها للقيام بالحملة الإعلانية لعلامتك التجارية، ومن أهم المعايير أن يكون للشركة خبرة كبيرة في المجال وتحرص على مواكبة أحدث التطورات وذلك لأن مجال التسويق يحتاج دائمًا إلى أفكار إبداعية جديدة لجلب العملاء.

كذلك لابد من اختيار شركة تحقق التوازن المطلوب بين الخدمة والسعر، بالإضافة إلى اختيار الشركة التي تعتمد على فريق متكامل ومتعاون يعمل على تلبيه احتياجات العملاء.

قد يهمك: باقات ادارة السوشيال ميديا.

أفضل شركة اعلانات ممولة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة اعلانات ممولة مميزة ومتخصصة في مجالها عليك التواصل مع شركة تك فيلدج وذلك لأنها من الشركات المميزة في مجال التسويق الإلكتروني بمختلف أنواعه سواء التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي أو من خلال إعلانات جوجل وغيرها.

حيث تمتلك الشركة سابقة أعمال مشرفة تزخر بكم هائل من المشروعات الناجحة وذلك لاعتمادها على أحدث الاستراتيجيات التي تطرأ في المجال، فضلًا عما لديها من نخبة مختارة من أفضل الكوادر البشرية.

أسعار الاعلانات الممولة

تتفاوت أسعار الإعلانات الممولة وفق العديد من المعايير وتتمثل فيما يلي:

  • عدد مرات التفاعل في الحملة الإعلانية.
  • أيضًا تتفاوت التكلفة على حسب عدد مرات الظهور والنطاق المستهدف.
  • كذلك يختلف السعر من حملة لأخرى على حسب المحتوى الإعلاني ومدى جودة الصور والفيديوهات المدعومة في الحملة.
  • من العوامل الأساسية لتحديد السعر هو المدة الزمنية التي تستغرقها الحملة الإعلانية الممولة.

قد يهمك: عرض سعر سوشيال ميديا.

نصائح لنجاح اعلاناتك الممولة

إليكم مجموعة من النصائح الهامة التي يجب وضعها في عين الاعتبار وذلك لضمان نجاح الحملة الإعلانية، وتحقيق أهدافها على الوجه الأمثل، وتتمثل تلك النصائح في الآتي:

  • تحديد الهدف من الإعلان الممول والحرص على تحقيقه، سواء بالوصول إلى النطاق المستهدف أو بعدد مرات الظهور.
  • استخدام محتوى قوي ومميز والاعتماد على الصور الحصرية والفيديوهات القصيرة المميزة لجلب مزيد من العملاء.
  • التواصل المستمر مع العملاء والحرص على الرد على التعليقات وتوضيح الاستفسارات.
  • الاعتماد على خطة تسويقية متكاملة الأركان بالإضافة إلى تحديد الميزانية المناسبة مع حجم الحملة المطلوب.

ابدأ حملتك الإعلانية الآن

الخاتمة

ختامًا، تعرفنا على دليل شامل يضم كل ما يخص الإعلانات الممولة عبر السوشيال ميديا، كما ذكرنا لكم أسس اختيار أفضل شركة اعلانات ممولة من أجل عمل حملة إعلانية للمنتجات التابعة لكم، كما تعرفنا على عدة نصائح تسهم في نجاح الحملة الإعلانية وتحقيق الرواج التجاري المطلوب.

قد يهمك: أفكار للتسويق عبر الفيسبوك.

اسئلة شائعة

ما هي الإعلانات الممولة؟

الإعلانات الممولة من ضمن أدوات التسويق الإلكتروني القوية التي تسهم في الترويج للمنتجات المختلفة عبر منصات التواصل الاجتماعي بهدف الوصول إلى أكبر عدد من العملاء المحتملين، وبالتالي تحقيق أعلى نسب من المبيعات.

ما هي فوائد الإعلانات الممولة؟

تتعدد الفوائد التي تعود على المنتجات أو العلامات التجارية حين الاعتماد على الإعلانات الممولة بدلًا من سبل التسويق التقليدية، وذلك لأن تكلفة الإعلانات الممولة أقل ونتائجها أفضل من حيث زيادة نسب المبيعات وتحقيق مزيد من الشهرة للمنتجات وزيادة ثقة العملاء بالعلامة التجارية مما يسهم في جلب فئة جديدة من العملاء المحتملين.