أفضل شركة اعلانات سوشيال ميديا في مصر والسعودية

شركة اعلانات سوشيال ميديا

إذا كنت ترغب بالحصول على أفضل خيار للإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، فلابد من البحث عن شركة اعلانات سوشيال ميديا ناجحة ومتخصصة في هذا المجال، فضلا عن سابقة أعمالها في إطلاق الحملات الإعلانية المتعددة، لذلك سوف نستعرض لك خلال موضوعنا ما هي إعلانات السوشيال ميديا وما أهميتها لأعمالك التجارية.

ما هي إعلانات السوشيال ميديا

الإعلان على وسائل السوشيال ميديا يعد قسم من أقسام التسويق الرقمي حيث يتم تفعيل الحملات الإعلانية المدفوعة على مختلف قنوات التواصل الاجتماعية للوصول إلى العملاء المستهدفين.

يستطيع المسوقين وأصحاب الشركات الإعلان عن علاماتهم التجارية وزيادة عدد الزيارات والإيرادات عن طريق المنصات الاجتماعية التي يقوم باستخدامها الجماهير دائماً وبشكل يومي.

أهمية إعلانات السوشيال ميديا

الإعلان على وسائل السوشيال ميديا يساعد أصحاب الأعمال والشركات على زيادة الوعي بعلامتهم التجارية وكذلك زيادة حركة المرور، فيما يلي سوف نوضح لكم مدى أهمية الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي:

1. مزيد من التحكم في إعلاناتك

باستخدام إعلانات التواصل الاجتماعي، يتمكن أصحابها التحكم في الحملة الإعلانية بشكل دقيق، كما يمكن تعديل التكلفة واستهداف الفئة والتصاميم والتسليم خلال التنقل. يمنح هذا المعلنين شعوراً أعلى بالإدارة وكذلك فرص كثيرة لتعزيز الإعلان أثناء التنقل.

2. أشكال الإعلانات المبتكرة

يتم تطوير شكل الإعلان على وسائل السوشيال ميديا باستمرار، حيث يتم توفير إمكانيات وأشكال إعلانات جديدة بشكل منتظم، حيث تعتمد العديد من العلامات التجارية الكبيرة في الوقت الحالي إلى استخدام أشكال الإعلانات المبتكرة، فـ ينحاز المسوقين إلى ذلك من واقع التجربة.

3. الوصول إلى العملاء المؤهلين

ليس من الجيد للعلامات التجارية التي تعمل بتكلفة بسيطة أن تقوم بإنفاق أموال ضخمة على إدارة حملات مدفوعة، على الرغم من أن منصات التواصل الاجتماعي غير فعالة من حيث الميزانية كما أثبت الكثيرون، إلا أنها تسمح لهم بالتأكيد إظهار الإعلانات لفئة معينة من الجماهير وذلك عن طريق استخدام مميزات مثل الجمهور المخصص أو تجديد المجال التسويقي.

4. زيادة معدلات التحويل

الوسيلة المؤكدة لزيادة معدلات التحويل هو الإعلان على وسائل السوشيال ميديا، حيث أكد أن تصميم إعلانات المنصات الاجتماعية التي تعمل على علم المستخدمين بما يمكن توقعه على المنصة الاجتماعية يعنف على زيادة معدلات التحويل.

5. آلية تعقب متطورة

تتبع إعلانات وسائل السوشيال ميديا كل نقرة تتم وظهور وكذلك تحويل لإعلاناتك، وتنتشر إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي على البيانات التي تظهر لها.

قد يهمك أيضًا:

أنواع اعلانات السوشيال ميديا

هناك الكثير من الطرق المختلفة لمتابعة الإستراتيجية الإعلانية المختارة على وسائل السوشيال ميديا، لذا دعونا نتعرف معاً على بعض الأمثلة لأهم أنواع الإعلانات المستخدمة بكثرة على وسائل التواصل الاجتماعي وهي على النحو الآتي:

1. الإعلانات المصورة الثابتة

  • يتم استخدام الصور كثيراً في إعلانات وسائل السوشيال ميديا لأنها تسمح لك بعرض المنتجات أو الخدمات الخاصة بك بشكل جذاب يلفت النظر.
  • يميل الأفراد إلى الانجذاب إلى الاستراتيجية المرئية بدلاً من المحتوى النصي ومن المتوقع أن ينجذب بشكل أكبر إلى إعلانات الصور.
  • من الممكن أن تشمل إعلانات الصور كذلك أيقونات “تسوّق الآن” التي تقوم بتوجيه العملاء بشكل مباشر إلى موقعك الإلكتروني لسهولة الدفع.
  • إذا قمت باستخدام نوع إعلانات الصور لحملتك التسويقية، تحقق من نشر صور ذات جودة عالية والحرص على تطابق الإعلانات مع المحتوى الذي ترغب بترويجه.

2. إعلانات الفيديو

تعتبر إعلانات الفيديو أفضل وسيلة تجذب الجماهير بصرياً، حيث يفضل الكثير من الأفراد رؤية إعلانات الفيديو السريعة فقط، تشمل القنوات الاجتماعية مثل “Facebook” و “Instagram” على خيارات لإنشاء مقاطع فيديو صغيرة يمكن للجماهير مشاهدتها والتفاعل معها سريعاً عبر صفحاتهم.

قد يهمك: التسويق عن طريق الفيسبوك.

3. إعلانات القصص

  • توفر وسائل التواصل الاجتماعي مثل “Facebook” و “Instagram” وما إلى ذلك خيارات إعلانات القصص التي يمكن من خلالها استخدام الصور أو مقاطع الفيديو. تكون تلك الإعلانات في عرض الشاشة بالكامل وتبقى ظاهرة لفترة محددة من الوقت وفقاً لنوع الإعلان والنظام الأساسي.
  • إذا تم وضع صورة في قصة على فيس بوك، فيمكن رؤيتها لمدة 6 ثوانٍ، بينما يمكن تشغيل مقطع الفيديو لمدة تصل 15 ثانية.
  •  كما تصل فترة إعلانات قصص الإنستغرام إلى 120 ثانية للصور ومقاطع الفيديو.
  • في الغالب ما تتيح تلك الإعلانات المستخدم خيار للانتقال السريع إلى الموقع أن المتجر الإلكتروني الخاص بالمعلن.
  • تستطيع مشاركة إعلانات القصص لمدة 24 ساعة فقط، والتي يمكن للمسوقين الاستفادة منها إذا كان يرغبون الإعلان عن مشروعهم أو منتجات يروجون لها.

4. إعلانات المراسلة

إعلانات ماسنجر هي إعلانات فيس بوك يتم اضافتها في أيقونة الشات في ماسنجر بدلاً من موجز أخبار الأصدقاء.

حيث يمكن الاعتماد عليها لبدء دردشة آلية مع العملاء المتوقعين، أو الرد التلقائي على استفسارات المستهلكين، أو ربط الأشخاص المستهدفين بموقعك الإلكتروني.

ابدأ حملتك الآن

شركة اعلانات سوشيال ميديا

تك فيلدج شركة اعلانات سوشيال ميديا تساعدك في تحقيق أكبر درجات الاستفادة بتنفيذ حملات إعلانية مميزة، على وسائل السوشيال ميديا المختلفة، مثل يوتيوب وفيسبوك، وتويتر، وإنستغرام، وكذلك العديد من وسائل التواصل الاجتماعي المعروفة، بما يقوي العلاقة بين العلامة التجارية لشركتك، والعملاء الحاليين والمتوقعين.

مميزات شركة تك فيلدج لإعلانات السوشيال ميديا

هناك عدة مميزات تحصل عليها فور التعامل مع شركة تك فيلدج لتنظيم إعلانات السوشيال ميديا، وهي كالآتي:

1. الوعي بالعلامة التجارية

التسويق عبر وسائل السوشيال ميديا من أفضل الطرق التي تعمل على زيادة ظهور ومعرفة الوعي العلامة التجارية بشكل سريع وفي وقت قياسي خلال استراتيجية الاستهداف بدقة للمهتمين بما تقدمه من خدمات أو منتجات.

2. جميع بيانات العملاء

إمكانية تجميع بيانات العملاء الذين يهتمون بعملك التجاري، عن طريق تجميع هذه المعلومات عنهم تستطيع استهدافهم في عدة مرات قادمة بسهولة.

3. سرعة الانتشار

من أكثر الوسائل التي لها دور في التوسع وظهور مجال عملك، عن طريق إعلان على أي قناة اجتماعية تتمكن من خلالها الوصول للجماهير التي تهتم بعلامتك التجارية في أي مكان وفي أي وقت.

4. زيادة ثقة وولاء العملاء

كسب ثقة وولاء العملاء عن طريق الآراء والتقييمات الجيدة التي يدونها عملائك، والتي تكون من خلال تجربتهم لمنتج أو خدمة تقدمها لهم، والتفاعل معهم باستمرار

5. الاستهداف الدقيق

يتم التحكم في استهداف الفئات التي تهتم بمشروعك التجاري بشكل دقيق، سواء من خلال تحديد العمر، النوع، التفضيلات، فضلا عن بعض الاستراتيجيات المختلفة التي تميز شركة تك فيلدج لاعلانات السوشيال ميديا.

ابدأ حملتك الإعلانية الآن

الخلاصة

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن أفضل شركة اعلانات سوشيال ميديا في مصر والسعودية، كما ذكرنا أيضاً أهمية الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي لنشاطك التجاري، كذلك وضحنا لكم أهم أنواع اعلانات السوشيال ميديا المختلفة الناجحة، بالإضافة إلى التعرف على مميزات شركة تك فيلدج لاعلانات السوشيال ميديا، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

إليك: أفضل شركة تسويق الكتروني.

اسئلة شائعة

هل الترويج باستخدام وسائل السوشيال ميديا يساعد أصحاب الأعمال التجارية؟

نعم بالفعل، حيث يتجه الكثير من أصحاب الشركات المشهورة وكذلك من يمتلك مشروع تجاري صغير إلى استخدام استراتيجية الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي لأنها تمنح نجاح ونمو ملحوظ لصاحبها حيث يتمكن من استهداف الفئة المهتم من خلال استخدام خيارات الإعلان عند تنفيذ الحملة على أي منصة اجتماعية.