تبحث عن أفضل شركة سوشيال ميديا فى مصر – إليك شركة تك فيلدج

شركة سوشيال ميديا فى مصر

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة سوشيال ميديا فى مصر لجذب عدد كبير من العملاء، من خلال إنشاء محتوى فريد وحصري وغنى بكافة التفاصيل التي توضح ما تقدمه من منتجات وخدمات لبناء علاقة وثيقة مع عملائك وكسب رضاهم، فتعد شركة تك فيلدج من أشهر تلك الشركات، لذلك سوف نوضح لكم خلال هذا المقال ما توفره “Tech village” من خدمات ومميزات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وما أهمية السوشيال ميديا في مصر.

أهمية السوشيال ميديا في مصر

السوشيال ميديا تعد من أكثر الوسائل الحالية التي تفيد جميع الناس سواء كنت شخص صاحب عمل تجاري أو مستهلك يبحث عن منتج أو خدمة معينة، لذا دعونا نتعرف معاً على أهمية التسويق من خلال التواصل الاجتماعي وهي كالتالي:

1. معرفة المزيد حول عملائك

من الفوائد التى تكمن فى التسويق عبر استخدام السوشيال ميديا هي إعطاء فرصة كبيرة للعملاء للتواصل معك وإعطاء تقيمهم فى المنتج أو الخدمة التي توفرها لهم وهذا سيتيح الفرصة للتواصل المباشر معهم ومعرفة ما يفضلونه عند وضع الخطة التسويقية لهم، فمن خلال وسائل التواصل الإجتماعي يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات لمنتجاتك فضلا عن مشاركة الجمهور والتحسين لما تقدمه باستمرار.

2. الوصول الى عدد كبير من جمهورك المستهدف

تتيح مواقع السوشيال ميديا الوصول لفئة أكبر من العملاء وذلك عبر المحتوى المقدم مجاناً والمحتوى المدفوع  أو ما يعرف بالاعلانات على سبيل المثال إضافة الصور والفيديوهات فى المحتوى الذى تقوم بنشره على صفحتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

3. تكلفة أقل

إن تكلفة الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي تكون أقل بكثير عن الإعلانات التقليدية، فمن خلال السوشيال ميديا يمكنك الوصول إلى الفئات المستهدفة فقط على عكس إعلانات التلفزيون أو الراديو التي يشاهدها جميع الناس وليس العملاء المستهدفين فقط.

4. كسب ثقة وولاء عملائك

يمكنك كسب ولاء وثقة عملائك لـ علامتك التجارية حين تتيح لهم وسيلة سهلة للتواصل معك إذا كانوا يرغبون بالاستفسار أو تقديم شكاوى، فذلك لذلك تعمل على بناء علاقة قوية وطويلة المدى مع العملاء المستهدفين.

5. زيادة عدد زوار موقعك الإلكتروني

عبر السوشيال ميديا تستطيع إضافة رابط منتجاتك أو خدماتك التى تتيحها لعملاءك فعن طريق ذلك يمكن العملاء الانتقال لمتجرك بكل مباشر من خلال فتح الروابط التى تم وضعها مع المحتوى النص أو المرئي على صفحتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

كيف تختار أفضل شركة سوشيال ميديا

يعد اختيار شركة سوشيال ميديا فى مصر تناسب وتلائم شركتك التجارية شيء مهم للغاية، لذا يجب التحقق من أن هذه الشركة ستحقق هدف ورؤية منظمتك وذلك عن طريق إنشاء خطة محكمة لعملك التجاري ودراسة تفصيلية للمنتج أو الخدمة المقدمة وكذلك السوق والمنافسين.

فضلا عن تحليل نقاط القوة ونقاط الضعف التي يحتوي عليها عملك وكذلك نقاط القوة والضعف لمنافسيك في السوق، كما يجب التأكد من أن ثقافة شركة السوشيال ميديا التى قمت باختيارها مناسبة لشركتك وذلك عن طريق سابقة أعمالها في هذا المجال قبل التعاقد معها حتى يمكنك تحسين مستوى مشروعك فيما بعد.

احصل على خطتك الآن

أفضل شركة سوشيال ميديا فى مصر

تك فيلدج شركة سوشيال ميديا رائدة، حيث تقوم بتوفير حلول التسويق على الإنترنت منذ سنوات عديدة وتحرص على توفير خدمات تصميم مواقع ومتاجر الويب، والتطبيقات الذكية، وتوفير جميع خدمات التسويق الرقمي، وكذلك تصميم الهوية البصرية للعلامة التجارية الخاص بك.

تقوم تك فيلدج أيضاً بتحسين محركات البحث، وكتابة المحتوى المناسب للتسويق، وما إلى ذلك، كما تضمن لك شركتنا تك حملات تسويقية فعالة تحقق نجاح باهر، حيث يتم إطلاق تلك الحملات من خلال إجراء دراسة متكاملة لنوع المنتج أو الخدمة المقدمة ودراسة المنافسين وسلوك المستهلكين، مع معرفة الميعاد والمكان المناسب لاستهداف العملاء المحتملين.

إليك أيضًا: أفضل شركة اعلانات سوشيال ميديا.

خدمات وحلول التسويق الرقمي في تك فيلدج

تك فيلدج شركة متخصصة في خدمات السوشيال ميديا المختلفة، وذلك بما يتناسب مع طبيعة المشروع أو الشركة التي ترغب بترويج منتجاتها بأفضل شكل، وفي أسرع وقت، لذا دعونا نتعرف معاً على خدمات التسويق الالكتروني في تك فيلدج وهي على النحو الآتي:

1. تصميم موقع الكتروني

تمتلك تك فيلدج فريق من المطورين المتميزين يقومون بتصميم موقع ويب يتناسب مع طبيعة مشروعك وجمهورك المستهدف بأعلى مستوى في الجودة والكفاءة.

2. إدارة السوشيال ميديا

كما يتوفر لدى شركة تك فيلدج فريق لديه خبرة واسعة في ديجيتال ماركتنج يعمل على إدارة صفحاتك الاجتماعية والحملات الترويجية الخاص بك للوصول إلى نتائج إيجابية وبشكل سريع وبتكلفة مناسبة.

3. تصميم تطبيقات الهواتف

تعمل تك فيلدج بتصميم تطبيق ذكي خاص بأعمالك مصمم على أعلى مستوى وأكثر دقة واحتراف، من أجل التواصل مع العملاء بشكل سريع وسلس.

4. استضافة المواقع الإلكترونية

عمل استضافة خاصة بالموقع أو متجر الويب الخاص بك مهما كان حجم مشروعك، بالإضافة إلى الحصول على اسم نطاق مرتبط بمسمى مؤسستك.

5. الإدارة والدعم الفني

تحرص على تقديم أفضل خدمات الإدارة والدعم الفني للعملاء الذين يمتلكون موقع أو متجر إلكتروني عن طريق فريق عمل مدرب على أعلى مستوى لتقديم تلك الخدمة بأفضل حال.

مميزات تحصل عليها عند اختيار تك فيلدج كشركة سوشيال ميديا

هناك الكثير من المميزات التي سوف تحصل عليها عند اختيار تك فيلدج كشركة سوشيال ميديا المنصات الاجتماعية الخاص بك أو للتسويق الالكتروني بشكل عام، لذا دعونا نتعرف عليها معاً خلال الفقرات التالية:

1. الوعي بالعلامة التجارية

التسويق عن طريق وسائل السوشيال ميديا من أكثر الوسائل التي تعمل على ازدياد الوعي بالعلامة التجارية بشكل احترافي وفي وقت قياسي عبر خوارزميات الاستهداف الدقيق للعملاء المهتمين بمنتجاتك أو خدماتك.

2. تجميع بيانات العملاء

من خلال هذه الطريقة تستطيع أن تقوم بجمع بيانات العملاء التي تهتم بمجالك التجاري، فعن طريق تجميع هذه البيانات من السهل استهدافهم مرة أخرى بسهولة.

3. سرعة الانتشار

من أكثر الوسائل التي لها دور في  سرعة الانتشار وتوسع مشروعك، هي الإعلان على أي موقع اجتماعي تستطيع من خلاله الوصول للفئة المحتملة في أي منطقة جغرافية وبأسرع وقت.

4. زيادة ثقة وولاء العملاء

تستطيع كسب ثقة وولاء العملاء عن طريق الآراء والتقييمات الجيدة التي يقوم بكتابتها العملاء، والتي تكون عن التجربة الشخصية للمنتج أو الخدمة، والتفاعل معهم باستمرار.

5. الاستهداف الدقيق

يمكن التحكم في استهداف الجماهير المهتمة بعملك التجاري بشكل دقيق، سواء من خلال تحديد العمر، النوع، التفضيلات، فضلا عن بعض الاستراتيجيات المختلفة التي تتمتع بها شركة تك فيلدج.

6. إمكانية تحليل الأداء وتطويره

إمكانية تطوير حملات الإعلان وفقاً للنتائج الاحصائية التي تقدمها منصات السوشيال ميديا، من خلال هذه الاحصائيات من الممكن تطوير وتعزيز أداء الحملات.

احصل على خطتك التسويقية الآن

الخلاصة

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن أفضل شركة سوشيال ميديا فى مصر، كما ذكرنا أيضاً أهمية السوشيال ميديا في مصر، فضلا عن خدمات التواصل الاجتماعي من تك فيلدج وأهم المميزات التي يتم الحصول عليها عند اختيار تك فيلدج كشركة سوشيال ميديا، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

اسئلة شائعة

ما هي أفضل منصة اجتماعية للتسويق من خلالها؟

هناك الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة التي تفيد مشروعك التجاري وتحقق من خلاله نجاح باهر والوصول لأكبر فئة من الجمهور المهتم، فتعد منصة الفيس بوك وانستغرام ولينكد إن من أفضل المنصات.