ابدأ تصميماتك الاحترافية مع أفضل شركة جرافيك ديزاين في جدة

شركة جرافيك ديزاين في جدة

الجرافيك ديزاين أصبح عنصر أساسي في أي عملية تسويقية لأي علامة تجارية تريد أن تبرز علامتها بشكل احترافي يجذب أذهان عملائها، فمن خلال الجرافيك ديزاينر وتصميماته المبتكرة باحترافية قادرة على اقناع العميل بإتمام قرارا الشراء لذلك ابدأ تصميماتك الاحترافية مع أفضل شركة جرافيك ديزاين في جدة الاَن.

ما هو الجرافيك ديزاين

وفقًا للمعهد الأمريكي لفنون الجرافيك “AIGA” الجرافيك ديزاين هو فن، ممارسة، تخطيط، وعرض الأفكار والخبرات مع المحتوى المرئي والنصي وينقل الجرافيك ديزاين أفكار أو رسائل محددة بطريقة مرئية، يمكن أن تكون هذه العناصر المرئية بسيطة مثل شعار الشركة أو معقدة بعض الشيء مثل تصميم صفحات الموقع الإلكتروني.

الجرافيك ديزاين عبارة عن حرفة قديمة يعود تاريخها إلى ماضي الكتابة الهيروغليفية المصرية إلى ما لا يقل عن 7000 عام من لوحات الكهوف، نشأ المصطلح في صناعة الطباعة في عشرينيات القرن الماضي يستمر في تغطية مجموعة من الأنشطة بما في ذلك إنشاء الشعار وتطويره.

يجذب مصممي الجرافيك المشاهدين باستخدام الصور والألوان والطباعة فيجب على مصممي الجرافيك الذين يعملون في تصميم المواقع الالكترونية “UX” القدرة على عمل تصميمات فريدة قادرة على خطف أنظار العملاء بشكل سلسل.

ويعرف البعض الجرافيك ديزاين أنه فن أو مهنة الاتصال المرئي التي تجمع بين الصور والكلمات والأفكار لنقل المعلومات إلى الجمهور وخاصة لإنتاج تأثير معين معنى آخر الجرافيك ديزاين هو طريقة لنقل الأفكار من خلال المرئيات والتصميم.

أهمية الجرافيك ديزاين

يلعب الجرافيك ديزاين دور حيوي في بيئة التسويق الحديثة وخلق ميزة تنافسية للشركات ما عليك سوى التفكير في العلامات التجارية التي غزت تصميمها الجرافيكي مثل “Apple“،”Tesla“، and “Coca-Cola” لتعرف قوة الجرافيك ديزاين في إبراز العلامات التجارية.

1. يعطي عنك انطباع أولي

الانطباع الأول القوي أمر لا بد منه إذا كنت تريد أن تترك تأثير على جمهورك المستهدف فيعد التصميم الجرافيكي المثير للإعجاب دليل حقيقي على مبادئ عملك ويساعد في بدء انطباع أولي قوي في أذهان العملاء المحتملين وعودة العملاء مرة أخري باحثة عنك وعن اعمالك.

استفد من الخطوة الأولى في رحلة المشتري من خلال تنفيذ رسومات جذابة ذوي صلة تحكي قصة علامتك التجارية، عندما يرى أحد العملاء علامتك التجارية لأول مرة بصورة مميزة فمن المرجح أن يقوموا ببعض البحث الأولي عن موقعك الإلكتروني بك قبل إجراء أي عملية شراء منك، وهنا يأتي دورك في عمل تصميمات احترافية وجذابة قادرة على خطف أنظار عميلك المحتمل بألوان أنيقة وتشد الانتباه والتي تكون قادرة على خلق تفاعل قوي وصلة بينك وبين جمهورك.

2. يبرز هوية علامتك التجارية

تعد إستراتيجية الجرافيك ديزاين جيدة التخطيط أمر مهم للأعمال التجارية لتأسيس صورتها والبقاء متسقة بصريًا خلال جهودها التسويقية، يساعد استخدام الجرافيك ديزاين في تحسين هوية العلامة التجارية والتعرف على العلامة التجارية للشركة بسهولة مثال شركة APPLE“, Microsoft“, Mcdonalds

3. يساعدك على سرد قصتك لعملائك

سواء كنت رائد أعمال منفرد، شركة بملايين الدولارات أو مستقل فإنه لديك قصة علامة تجارية ترغب في مشاركتها مع العالم، ينقل الجرافيك ديزاين قصة علامتك التجارية إلى جمهورك المستهدف في شكل صور وتقارير ومخططات ورسوم توضيحية تجذب انتباههم إلى عروض علامتك التجارية، نوصيك بأن تكون مبدع وجريء في تصميماتك وذلك لإنشاء أسلوبك المميز الخاص بك ولا تخف من الابتعاد عما يفعله منافسوك في الواقع شجع الاختلاف في تصميماتك سيجعلك تبرز في سوق مزدحم بالمنافسة.

4. يساعدك على زيادة مبيعاتك

يساعد التصميم الجرافيكي الجيد الأعمال التجارية على اكتساب رؤية عالية والتي بدورها يمكن أن تؤدي إلى زيادة المبيعات.

التصميمات الجذابة والتواصل الفعال للأفكار وزيادة الرؤية والمصداقية المحسنة تزيد من شهرة علامتك التجارية، والتي تؤدي إلي زيادة المبيعات بشكل ملحوظ وقوي.

5. يساعدك على بناء الثقة والمصداقية

التناسق والترتيب في مظهر علامتك التجارية عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وفي الإعلانات المرئية في الشوارع تؤدي إلى بناء الثقة والمصداقية بينك وبين عملائك، ويمكن أن تتطور علامتك التجارية وتصبح معروفة بشكل كبير.

ضع الموقع الإلكتروني الخاص بك في قلب عملك وصمم كل تصميماتك ومحتواك بطريقة مترابطة، وقم ببناء وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك بعلاقة متسقة مع الموقع الالكتروني لتصبح هويتك البصرية متناسقة على كل وسائل التواصل الاجتماعي.

مثال على ذلك شركة “APPLE” تعرفهم بسرعة البرق من الموقع الالكتروني الخاص بهم أو وسائل التواصل الاجتماعي بشكل سهل وعلى الفور لذلك قم بتطبيق هذا على عملك وشركتك ولكن بطريقتك واسلوبك الخاص.

إذا لم تتمكن من العثور على المهارات في فريقك لعمل تصميمات احترافية جذابة فإن الإجابة هي الاستعانة بشركة تك فيلدج لعمل هذا بكل احترافية.

يعد إنشاء المحتوى المنسق هو المفتاح لبناء متابعين مخصصين للأشخاص الذين يثقون بعلامتك التجارية ويؤمنون بمنتجك أو خدمتك.

6. يساعدك على توصيل أفكارك بسهولة

يعد الانفوجراف وتصميمات الجرافيك طريقة رائعة لتلخيص المعلومات التي قد يتصفحها جمهورك بشكل يومي بصورة مبسطة وسريعة فتشير الدراسات إلى أن التصميمات التي تجمع بين العناصر المرئية والنصوص تجذب الانتباه ثلاث مرات من المحتوى النصي فقط.

نظرًا لأن البشر يتأثرون بشدة بالصور والألوان بشكل كبير فإن إضافة الرسومات ذات الصلة إلى النص يمكن أن تعمق فهمنا وتذكرنا للمعلومات المعقدة وبالتالي تزيد من احتمالية توصيل أفكارك بشكل سريع وبطريقة تثير الانتباه.

قد يهمك: عناصر الهوية التجارية.

7. يجعلك مميز عن منافسيك

أصبحت زيادة الميزة التنافسية لشركتك أكثر أهمية من أي وقت مضى، حيث تستمر المنافسة في الازدياد.

مع توفر العديد من أدوات التصميم المجانية عبر الإنترنت اليوم، أصبح من السهل إنشاء محتوى مخصص وعالي الجودة بطريقة سهلة أكثر من أي وقت مضى، ولكن لكي تظل حقًا في صدارة المنافسين في السوق يجب أن تكون مبدعًا في اتجاه علامتك التجارية.

قم بإنشاء محتوى يطرح أفكار جديدة أو يحل المشكلات الحالية أو يخفف من معاناة العملاء بطرق مبتكرة، يمكن استخدام الرسومات والتصميمات الجذابة للتعاطف مع جمهورك من خلال إظهارها حرفياً كيف ستبدو الحياة ويشعرون بها من خلال حل نقاط الألم لديهم من خلال منتجك أو خدمتك أو نصيحتك.

شركة جرافيك ديزاين في جدة

تك فيلدج تعتبر أفضل شركة جرافيك ديزاين في جدة حيث لديها فريق مدرب وذو خبرة تفوق العشر سنوات وقادرة على إبراز شركتك بشكل احترافي وأيضاَ قادرة على زيادة المبيعات بشكل خيالي.

وذلك من خلال آراء العملاء على مدار السنين الماضية في أعمالها من خلال فريق عمل متميز يساهم بإبداعه في مساعدة الشركات في الوصول لثقة عملائها، وتحصيل نسب عالية من المبيعات، ورفع الوعي بالعلامة التجارية.

لذلك لا تضيع الفرصة في الاستعانة بشركة تك فيلدج في عمل كل تصاميمك بشكل احترافي بالإضافة إلي الأسعار المناسبة وسرعة تنفيذ التصميمات التي تتميز بالإبداع والابتكار كما نلتزم بالمرونة التامة في التعامل مع عملائنا. بالإضافة إلي الاستماع إلى رغباتهم وتحقيق أهدافهم بشكل مميز والقدرة على إبراز شركتك بالتصاميم الاحترافية.

إليك: أفضل شركة تصميم هوية تجارية.

مميزات شركة تك فيلدج في الجرافيك ديزاين

مميزات شركة تك فيلدج في الجرافيك ديزاين

أصبح الجرافيك ديزاين مطلب أساسي في كل شركة، وكالة أو كعمل حر ويعمل الجرافيك ديزاين كوقود لإشعال فتيل التسويق لشركتك للوصول إلى الأشخاص وجذب انتباههم.

ستساعدك شركة تك فيلدج بصفتها شركة تصميم جرافيك محترفة على تحسين ظهور علامتك التجارية بشكل احترافي جذاب قادر على خلق روح جديدة في علامتك التجارية.

حيث لدينا فريق كامل من مصممي الجرافيك ليسوا فقط قادرين على خلق تصميمات جذابة بصريًا فقط بل إنها صحيحة من الناحية الجمالية وتتوافق مع أهدافك التسويقية، يمكننا أن نضعك على المسار الصحيح مع منافسيك وأن نجعل موقعك الإلكتروني في المكان الذي تستحقه مؤسستك، فلا تتردد في اختيارنا لتغيير علامتك التجارية للشكل الذي تستحقه.

قد يهمكك: أسعار تصميم الهوية البصرية.

ما هي المهارات التي يحتاجها مصممي الجرافيك؟

يجمع مصممي الجرافيك بين الفن والتكنولوجيا لذا فهم بحاجة إلى معرفة مبادئ التصميم جنبًا إلى جنب مع إتقان برامج التصميم، نظرًا لأنهم غالبًا ما يعملون مع العملاء والزملاء في مشاريع مختلفة فإنهم يحتاجون أيضًا إلى مهارات شخصية مهمة مثل الاتصال وحل المشكلات، وتنقسم المهارات التي تحتاجها إلى نوعين:

1. النوع الأول “Technical Skills

  1. مبادئ التصميم.
  2. التفكير الإبداعي.
  3. فهم أساسيات العلامة التجارية.
  4. الطباعة وتصميماتها.
  5. تصميم UX و UI

2. النوع الثاني “Soft Skills

  • الإبداعية.
  • مهارة الاتصال الفعال.
  • حل المشاكل.
  • إدارة الوقت.
  • عمل الاستراتيجيات.

الخلاصة

لا أحد ينكر دور وأهمية الجرافيك، نحن محاطون بالجرافيك ديزاين في كل مكان من شاشات الموبايل ووسائل الإعلانات المرئية في كل مكان إلى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا وفي كل نافذة متجر وفي كل شارع، فمن الضروري الاهتمام بالجرافيك ديزاين لتعزيز تواجدك باحترافية وتمييزك عن المنافسين، وشركة تك فيلدج أفضل شركة جرافيك ديزاين في جدة يمكنها مساعدتك في ذلك.

إذا كنت تريد تغيير أسلوبك وإعادة ابتكار نفسك وكذلك تمييز شركتك عن الآخرين وخلق هوية مميزة فلا تردد بالتواصل معنا.

صمم هويتك التجارية الان

أسئلة شائعة

ما هو الجرافيك ديزاين؟

يعرف الجرافيك ديزاين بأنه فن أو مهنة الاتصال المرئي التي تجمع بين الصور والكلمات والأفكار لنقل المعلومات إلى الجمهور وخاصة لإنتاج تأثير معين معنى آخر الجرافيك ديزاين هو طريقة لنقل الأفكار من خلال المرئيات والتصميم.

لماذا الجرافيك ديزاين مهمة للعلامة التجارية؟

الجرافيك ديزاين لا يجعل علامتك التجارية تبدو جيدة فقط بل ينظم المعلومات للمساعدة في توصيل رسالة بأكثر الطرق الممكنة فعندما تدمج الصورة الصحيحة مع عنوان مكتوب جيد ويتم تنفيذه بشكل جذاب فإن رسالتك تصل إلى هدفها بشكل سريع ويساعدك هذا على بناء علامة تجارية مع عملائك لا تنسى.