تعرف على أفضل شركات تصميم تطبيقات في مصر 2022 – تك فيلدج

شركات تصميم تطبيقات في مصر

يعتبر تطوير تطبيق جوال احترافي يتميز بالكفاءة والأداء الجيد أمر ضروري لسهولة الوصول إلى العملاء المستهدفين، لذلك يجب التعامل مع أفضل شركات تصميم تطبيقات في مصر، لديها الخبرة والمهارة في تصميم وبرمجة التطبيقات الإلكترونية، يمكننا التعرف على أهمية الحصول على تطبيقات الويب بالتفصيل خلال مقالنا اليوم.

أهمية تصميم تطبيقات الجوال

انتشر استخدام التطبيقات الإلكترونية على أوسع نطاق، وتنوعت باختلاف الأنشطة، حيث أصبحت من الوسائل المثالية والفعّالة في نجاح الأعمال التجارية والمشاريع المختلفة، لذلك نوضح لكم ما هي أهمية تصميم تطبيقات الجوال على النحو التالي:

1. تحسين التسويق والتفاعل

تلعب تطبيقات الجوال دوراً هاماً في تحسين مجال التسويق، وكذلك زيادة نسب التفاعل بين المؤسسات والمستهلكين مع تحقيق مكاسب كبيرة لأي مشروع تجاري.

2. زيادة الوعي بالعلامة التجارية

يعتبر تطبيق الأجهزة المحمولة فكرة رائعة لزيادة المشاركة والتفاعل مع العملاء، وهو أداة متميزة للتواصل الفوري، ويفضل العملاء هذا عندما يتم التعرف إلى أسئلتهم وشكاواهم وحلها بشكل سريع، حيث يساهم ذلك المؤسسات في زيادة الوعي والولاء بالعلامة التجارية لديهم.

3. الوصول السهل والسريع إلى الخدمات في أي وقت

تتيح تطبيقات الجوال اتصالات مباشرة بين المؤسسات والمستهلكين، حيث إنها تعمل على سهولة التواصل لكليهما حيث يتم من خلال العلامات التجارية دفع شعار لعملائها بأي خدمة أو منتج جديد يتم إطلاق أو أي تحديثات أخرى بالمشروع.

5. استجابة العملاء للتطبيقات أسرع من بحث الويب

تطبيق الجوال هو أسرع بديل من بحث الويب والتصفح، فعند القيام بالتصفح يحتاج الويب من المستخدم تفعيل عرض الويب أو كتابة عنوان “URL” أو البحث والانتظار حتى يتم تحميل الموقع المطلوب، بينما لا يتطلب الأمر سوى لحظات لفتح تطبيق جوال.

6. الشراء والدفع عبر تطبيقات الجوال

توفر وسائل الدفع وشراء المنتجات عن طريق تطبيقات الأجهزة المحمولة الكثير من الوقت للمستهلكين، حيث يفضلون السداد الإلكتروني بدلاً من زيارة المتاجر الفعلية.

ولكن هل تعلم ما هي،،،،

مراحل تصميم تطبيقات الجوال

تتضمن مراحل تصميم تطبيقات الجوال 4 خطوات مهمة والتي تتبعها أفضل شركات تصميم تطبيقات في مصر، والتي سوف نوضحها لك بالتفصيل خلال السطور القادمة:

1. تحديد المتطلبات

يقوم الفريق المختص بفحص البيانات المبدئية للمشروع ثم يبدأ بطرح بعض الأسئلة التسويقية المهمة خلال بدء المهمة مع العميل.

2. تخطيط UX

في تلك المرحلة يقوم المطورين بإنشاء أسس التطبيق الأولية من أجل معرفة معلومات أفضل، وتجهيز النموذج المبدئي لتطبيق الجوال الذكي في المستقبل بقدر الإمكان من التفاصيل مثل الأزرار، نافذة منبثقة، خانات نصية وما إلى ذلك.

يعمل الفريق بتحليل وتصنيف كافة المعلومات التي يحتاجها العميل وإعطاء الحلول الجيدة.

3. إنشاء وتصميم واجهة المستخدم

لابد من معرفة أذواق ومفضلات العميل، ولكن الأهم من ذلك هو الفئة المستهدفة، بعد الموافقة النهائية على تصميم الشاشات الرئيسية للتطبيق، فإذا كان لديك علامة تجارية أو أسلوب يميز شركتك، فلابد من اتباعه بشكل جيد.

4. الصيانة والاختبار

عندما يحصل المطورين على كافة النماذج الأولية لتطبيقات الجوال، فإن عمل المصممون لا ينتهي، كما يصاحبهم فريق العمل أثناء مرحلة التطوير لتوضيح الأوقات الصعبة في المنطق والأساس وإيجاد حلول وسطية بين ما هو جيد وعملي بشكل تقني والبدء فيه.

ينبغي على المصمم أيضاً أن يقوم بعمل اختبار المنتج النهائي للتحقق من امتثاله للتصميم والفكرة المراد إطلاقها عبر التطبيق.

كيفية اختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات في مصر

بالطبع مع زيادة انتشار شركات تصميم تطبيقات في مصر وفي جميع الدول، فإن البعض يشعرون بالحيرة البالغة أي من شركات تصميم تطبيقات الجوال هي الأفضل في هذا المجال، والتي سوف توفر خدمات التصميم على أكمل وجه، لذلك فإن هناك العديد من المعايير التي يجب وضعها في الحسبان عند اختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات وهي على النحو التالي:

  • خبرة الشركة.
  • الدعم الفني
  • فريق العمل الخاص بالشركة.
  • كذلك مدى استجابة الشركة لآراء العميل.
  • مشاهدة أعمال ونماذج الشركة.
  • اسعار تصميم التطبيقات.
  • آراء العملاء السابقين للشركة

شركات تصميم تطبيقات في مصر

تعتبر شركة تك فيلدج من أفضل شركات تصميم تطبيقات في مصر الرائدة في مجالها، عملها يتم بشكل دائم مع رواد الأعمال والمؤسسات الناشئة والصغيرة والمتوسطة لمساعدة أعمالهم على النمو وزيادة الإيرادات وكسب المزيد من العملاء المستهدفين من خلال خطة عمل محكمة.

لدى شركتنا مصممين خبراء ماهرين في تطبيقات الجوال لمنصة “Android و iOS” باستخدام أحدث الأدوات الإلكترونية والتقنيات، كما أنه يضمن أن يكون تطبيق الجوال الخاص بالعميل جذاب وفريد وعديد الوظائف وسلس في الاستخدام.

عن طريق خدمات تطوير التطبيقات الاحترافية، يتمكن فريقنا من إنشاء تطبيق جوال ذكي بأداء عالي يعمل بسهولة ومرونة كخدمة مستقلة لضمان تلبية كافة متطلبات العمل والغرض منه.

قد يهمك: برمجة تطبيق مثل أوبر وكريم.

أفضل شركة تصميم تطبيقات في مصر

تك فيلدج هي شركة متميزة في إنشاء وتصميم تطبيقات الجوال، وتصميم المواقع الإلكترونية، وكذلك خدمات البرمجة، وشركة التسويق الرقمي، وما إلى ذلك، كما أن مقر الشركة يوجد في مصر والسعودية والشرق الأوسط.

كما تحرص على تقديم مجموعة كاملة من تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة، وكذلك ألعاب الهاتف الذكي، وتصميم مواقع الويب، والخدمات الإبداعية، والبرمجة، وتطوير التطبيقات، وغيرها الكثير.

يضم فريق شركتنا مبرمجين خبراء ومبدعين يمتلكون المعرفة والمهارة والموارد الضرورية لتطوير الأفكار وإعطاء الحلول المناسبة التي يمكن أن تجعل تطبيق الجوال الخاص بك في مصر فريد وناجح ومنافس لغيره من التطبيقات.

أفضل شركة تصميم تطبيقات في مصر

مميزات تصميم التطبيقات في تك فيلدج

عند اختيار شركة تك فيلدج شركة تصميم تطبيقات الجوال، فيعود ذلك إلى العديد من المميزات التي تتمتع بها، وتتمثل فيما يلي:

  • تطبيق الجوال المقدم من شركة تك فيلدج قوي ومهيأ لتحقيق أهداف العملاء.
  • توفير جميع التطبيقات التي تناسب كتفك أنواع المواقع المختلفة بسهولة.
  • تصميم تطبيقات “Android وIOS” بأعلى جودة وتصميمات رائعة فريدة ترضي أذواق العملاء.
  • توفير مجموعة مختلفة من التصميمات التي تساعد أصحاب المواقع والمؤسسات على التفاعل مع المستخدمين بسهولة وبساطة.
  • تتمتع الشركة بخبرة طويلة لسنوات في تطوير وتصميم تطبيقات الجوال بمختلف أنواعها.
  • تهتم الشركة بشكل جيد لكافة ملاحظات العميل من أجل إنشاء تطبيق يناسب رغباته واحتياجات وكل ما يفكر به.
  • تحرص كذلك أن تحصل على تقييم إيجابي من العملاء وذلك بإعطائه تصميم لتطبيق مرضى وأكثر كفاءة.
  • يتم ترك مساحة للإعلانات وفقاً لطلب العميل.
  • ميزات خاصة حسب متطلبات العملاء وما يحتاجونه في أعمالهم.
  • توفير تصميم تطبيق هاتف محمول مناسب لعملاء تك فيلدج بأسعار تناسب الجميع.

صمم تطبيقك الاحترافي الان

أسعار تصميم التطبيقات في مصر

عندما ترغب في معرفة أسعار تصميم التطبيقات في مصر، فأنت بحاجة إلى معرفة بعض أساسيات التصميم وتتمثل في:

  • عدد الشاشات المطلوبة.
  • تحديد ما إذا كنت ترغب تصميم للتطبيق أصلي أم مخصص.
  • كذلك الكثير من الخدمات الأخرى المضافة ومنها الوظائف والمميزات.

قد يهمك: طرق تسويق تطبيقات الجوال.

الخاتمة

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن أفضل شركات تصميم تطبيقات في مصر، كما ذكرنا أيضاً أهمية تصميم تطبيقات الجوال، وأهم مراحل التصميم، فضلا عن أفضل شركة تصميم تطبيقات في مصر، وما التكلفة المطلوبة لتصميم تطبيق هاتف محمول ناجح، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

اسئلة شائعة

كيف يتم إنشاء تطبيق جوال؟

إذا كنت تريد إنشاء تطبيق هاتف محمول خاص بك، تستطيع تحديد خيار واحد من ضمن ثلاث خيارات مختلفة مثل: بناء فريق تطوير داخلي، أو اللجوء لمنصة تطوير برمجيات متخصصة، الاستعانة بمطوري تطبيقات الجوال المستقلين.

كم من الوقت يستغرق تطوير تطبيق جوال؟

ليس من السهل إخبارك الوقت الذي سوف يستغرقه تصميم التطبيق لديك لأنه يعتمد على عدد من المتطلبات، ومع ذلك، يمكن توقع إطلاق تطبيقك النهائي بأداء وكفاءة عالية في فترة لا تقل عن 2-3 أشهر.

كم سيكلف تصميم تطبيق جوال خاص بي؟

من الصعب إخبارك ما هي تكلفة إنشاء تطبيق جوال الخاص بك لأنه يتحدد وفقاً لعدة أمور أهمها نطاق التطبيق ومميزاته وغيرها الكثير.