تطبيق تصميم كفرات جوال وانواعها ومميزاتها

تطبيق تصميم كفرات جوال

يبحث الكثير من الأشخاص عن تطبيق تصميم كفرات جوال، حتى يمكنهم الحصول على التصميم المميز المناسب لهم، نظراً للتطور التكنولوجي الهائل، فقد ظهرت العديد من التطبيقات الإلكترونية التي تسمح بتصميم أي كفرات للهاتف، لذلك نتعرف على أنوع أنواع كفرات الجوال، حتى يسهل الاختيار من بينها.

صمم غطاء هاتفك على ذوقك

يمكنك الآن الحصول على كفرات متنوعة تناسب شخصيتك سواء كانت على شكل صورك الشخصية أو صور أحد أفراد أسرتك أو صور طبيعية مميزة، حتى يجعل مظهر هاتفك يبدو بشكل مختلف، كل ما عليك هو تحميل تطبيق كفرات للجوال واتبع التعليمات الخاصة بالتطبيق حتى تستطيع تصميم شكل تصميم الكفرات المناسب على الفور.

صمم تطبيقك

أفضل تطبيق تصميم كفرات جوال

ساعدت التكنولوجيا الحديثة على توفير الراحة للكثير من الأشخاص، كما أبدعت بالفعل في الحصول على العديد من الأشياء المتطورة، لذلك إذا كنت تبحث بالفعل عن طريقة مميز لشكل هاتفك يمكنك تصميم شكل كفرات للهاتف بصورتك الشخصية أو بصورة مفضلة لديك، نوضح ما هو أفضل تطبيق تصميم كفرات جوال على النحو التالي:

1. تطبيق Super Phone Case Maker

يتيح هذا التطبيق إمكانية طباعة الصور على غلاف الأيفون، بالإضافة إلى إمكانية تحرير الصور، واختيار شكل الخطوط والألوان الرائعة، كما يمكن دفع مقابل الخدمة إما من خلال خدمة باي بال أو بطاقات الإئتمان، وهو من التطبيقات المميزة التي توفر أفضل تصميم لغلاف جهازك وطباعة الصور عليه بكل سهولة.

2. تطبيق Phone Case Maker

يتيح هذا التطبيق تخصيص أفضل الصور وتصميم صناعة إطارات الصور، بالإضافة إلى إضافة الطابع الشخصي على إطار الصور الزجاجية، ولوحات الصور، واختيار صور ثلاثية الأبعاد، كما يسهل التحكم بالتطبيق، كما يمكنك تحميل تطبيق Phone Case Maker بسهولة والتحكم بالصور.

3. تطبيق Mobile Case Cover Shopping

من التطبيقات الشهيرة التي تستخدم في تصميم كفرات للهاتف، حيث يمكن الاختيار بين مجموعة كبيرة من الصور، يتميز بواجهة سهلة الاستخدام، كما أن Mobile Case Cover Shopping سريع التحميل، يدعم العديد من اللغات.

ولكن هناك سؤال مهم يدور في الأذهان،،،

تعرف على: ما هو تطبيق الجوال.

ما هي طريقة تصميم كفرات الجوال؟

يتم في البداية اختيار شكل التصميم المناسب، واختيار اللون والشعار الأفضل لديك، وتحديد لون الخلفية، ثم بعد ذلك يتم تحميل تطبيق تصميم كفرات جوال على الهاتف، واتباع التعليمات الخاصة بالتطبيق حتى يتم تحميل الصور لكي يتم طباعتها بسهولة على هاتفك.

قد يهمك أيضًا: كيفية تصميم تطبيق والربح منه.

شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر

أصبحت التطبيقات الإلكترونية من أهم الوسائل الفعّالة للتواصل مع الفئات المستهدفة بشكل مباشر، كما أنها تناسب أصحاب الهواتف الذكية، لذلك فإن أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال هي محل بحث واهتمام الكثير من الأشخاص، ولقد استطاعت شركة تك فيلدج أن تصبح واحدة من أكبر شركات تصميم التطبيقات في مصر والوطن العربي.

فهي تسعى دائماً إلى كسب ثقة العملاء، كما لديها خبرة طويلة في أعمال تصميم التطبيقات، وتوفر أفضل تصميم لكل تطبيق يحتوي على واجهة احترافية ويتميز بسهولة الاستخدام لجميع المستخدمين، كما تمتلك طاقم عمل يصمم تطبيقات بأفكار إبداعية تساعد على لفت الأنظار.

قد يهمك: أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر والسعودية.

برنامج تصميم كفرات للايفون

يعد الحصول على تصميم كفرات مخصص أمر ضروري بالنسبة كما أنه يعتبر هدايا رائعة للأصحاب، لذلك يمكنك تحميل أفضل تطبيق تصميم كفرات جوال حتى تساعدك على التصميم المميز لغطاء هاتفك، نوضح بعض هذه التطبيقات على النحو التالي:

1. تطبيق  Phone 14 Launcher

يدعم تطبيق Phone 14 Launcher العديد من اللغات، كما يمكن استخدامه على الهاتف أو الجهاز اللوحي، مع إمكانية الاختيار بين العديد من الصور ذات الجودة العالية، كما يسهل تحميله.

2. تطبيق Themepack – App Icons

من التطبيقات الشائعة التي تسمح بالحصول على تصميم أفضل أنواع الكفرات للموبايل، فهو يحتوي على مجموعة من الصور والخلفيات الرائعة وكذلك الأيقونات التي يمكنك استخدامها بسهولة، يمكنك تحميل تطبيق Themepack – App  واحصل على أفضل الصور بجودة عالية.

تعرف على: أهمية انشاء تطبيقات الجوال.

أنواع كفرات الجوال

تتعدد أنواع كفرات الهاتف المحمول سواء كان في المواد أو في الشكل والألوان والإطار، لذلك نوضح ما هي أنواع كفرات الجوال على النحو التالي:

1. غطاء سيليكون شفاف

هذا النوع الشائع من كفرات الجوال التي تتحمل الاستخدام، كما أنها ناعمة تتميز بالمرونة، وهي تسمح بالحفاظ على المظهر الخارجي للهاتف، كما يتميز بالوزن الخفيف والحفاظ عليه من الخدش.

2. غطاء خلفي بلاستيك

تعد الأغطية المصنوعة من البلاستيك هي الأكثر شيوعاً والتي تتميز بتعدد ألوانها، وصلابتها، كما تساعد على حماية الهاتف من الخدش، دون أن يتأثر بالحرارة، كما أنه متوفر بتصاميم مختلفة.

3. غطاء هجين

يوفر الحماية الكاملة للهاتف، كما يتكون من عدة طبقات منها البوليمر القادر على امتصاص الصدمات، الطبقة الثانية ذات غلاف بولي كربونات المقاوم للصدمات، دون أن يخدش الهاتف.

4 غطاء خلفي مطاطي

يتميز هذا النوع من الغطاء بالمرونة والحماية الكاملة للهاتف، كما يتميز بتعدد الألوان والأشكال المناسبة لجميع أنواع الهواتف، كما أنه غير مكلف، يحافظ على حرارة الهاتف.

5. جراب الوجه

من الأغطية الجلدية التي تحافظ على الهاتف كما تتضمن طبقة حماية صلبة بالداخل، كما يتميز أن قابل للطي يحتوي على المغناطيس، يتميز الغطاء بأنه سميك، يوفر الحماية الكاملة للهاتف.

6. غطاء هاتف معدني

حازت الأغطية المعدنية على إعجاب الكثير من الأشخاص، التي يتم تصنيعها عادةً من الألمنيوم أو بعض المعادن الأخرى، كما تتميز باللمعان وقوة التحمل وتساعد على توفير المظهر الجمالي الرائع للهاتف.

إليك بالتفصيل: أسعار تصميم التطبيقات في مصر.

مزايا كفرات الجوال

أصبح لا غنى عن شراء كفرات الجوال لما توفره من مزايا كثيرة منها:

  • حماية الهاتف من الخدش والصدمات.
  • سهولة التركيب والاختيار بين العديد من الأشكال.
  • لا تؤثر كفرات الموبايل على اللمس والاستجابة للشاشة.
  • كفرات الجوال متوفرة بتصاميم تناسب جميع الموديلات.
  • تعدد مواد كفرات الموبايل حتى تناسب كل الأذواق.
  • كما يسهل تحميل تطبيق تصميم كفرات جوال الذي يتيح الحصول على أفضل الصور والأشكال.

قد يهمك: تصميم واجهة تطبيق جوال.

نصائح عند اختيار كفرات الهاتف

  • ضع في اعتبارك أمر الحماية الكاملة للهاتف من التلف والاستخدام المتكرر.
  • شكل تصميم غطاء الذي لابد من اختياره بعناية حتى يتوافق مع جهازك.
  • لابد أن تتعرف على أنواع كفرات الجوال حتى يمكنك الاختيار من بينها بسهولة.

صمم تطبيقك الاحترافي الان

الخلاصة

تعد كفرات الموبايل من الملحقات الأساسية لكل هاتف فهي تساعد على حمايته، فضلاً عن المظهر المميز للهاتف، لذلك فقد حان الوقت للحصول على غطاء هاتف بتصميم مميز من خلال تحميل تطبيق تصميم كفرات جوال يمنحك القدرة على اختيار أفضل الصور المفضلة لديك وتجعلها غطاء للهاتف بسهولة.

الأسئلة الشائعة

كيف تصمم كفر ايفون؟

بعد اختيار تطبيق كفرات الجوال يتم الانتقال إلى make my case ثم اختر الجهاز المراد تصميم كفر له، ثم يتم الضغط على checkout حتى يتم تسجيل البيانات.

ما هو أفضل جراب للجوال؟

يعد جراب كام شيلد برو هو النوع الأفضل بين الأغطية فهو مصنوع من مادة البولي كربونات والبولي يوريثين، الذي يساعد على حماية كاميرا الهاتف، كما أنه متوفر في أشكال وألوان متنوعة تناسب جميع الأذواق والموديلات المختلفة.