أفضل شركة لتصميم تطبيق مثل مرسول في مصر

تصميم تطبيق مثل مرسول

يرغب معظم أصحاب المشروعات والشركات في الحصول على تصميم تطبيق مثل مرسول، وذلك بغرض تطوير الأعمال والقدرة على زيادة حجم المبيعات، بالإضافة إلى تعزيز الولاء بينهما، لذا فإن كنت تريد بالفعل تحقيق نجاح على أوسع نطاق، فما عليك إلا التعامل مع شركة انشاء تطبيقات لديها الخبرة الكافية في هذا المجال، ولقد حازت شركة تك فيلدج على ثقة الجميع، لما تقدمه من خدمات كثيرة باحترافية ومهارة، فضلاً عن اسعار التصميم المناسبة للكثير من الأشخاص.

أهمية تصميم تطبيق مثل مرسول

هل تتساءل عن السبب الذي جعل تطبيق مثل مرسول يجد هذا القدر من الانتشار والنجاح الذي حققه بالفعل، فقد ساهم بشكل كبير في توفير الوقت والجهد على العملاء، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات التي حصل عليها العملاء من خلال هذا التطبيق، كما تتمثل أهمية تصميم تطبيق مثل مرسول في النقاط التالية:

1. يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام

يفضل الكثير من العملاء الحصول على متطلباتهم عن طريق التوصيل الإلكتروني السريع عبر أجهزتهم الذكية وفي أي وقت يرغبون به، كما أن يسهل كثيراً على مزودي الخدمة أعمالهم بالكامل عن طريق استخدام التطبيق.

2. الراحة للمستخدمين

يساعد تطبيق مرسول المستخدمين على توفير احتياجاتهم وتتبعها في الوقت الفعلي، كذلك يمكن للشركات إدارة وتوسع مخزون البضائع لديها دون أن تتعامل مع أي عقود في الأعمال الورقية.

3. لا يحتاج إلى تكاليف باهظة

لا يتضمن إنشاء التطبيق عند الطلب مميزات وخصائص صعبة، بينما يحتوي على المزايا الأساسية فقط، مع تكلفة قليلة من المال تستطيع الشركات تصميم تطبيق مثل مرسول.

4. الشفافية

يعتبر التتبع عند أداء الخدمة والآراء وكذلك إخطارات الدفع مؤشرات ضرورية توضح من خلالها شفافية ما يقدمه التطبيق، حتى لو كان الذي يتم تقديمه غير مرضٍ، فيعطي للعميل مشاركة تجربته من خلاله.

قد يهمك: أهمية انشاء تطبيقات الجوال.

تصميم تطبيق مثل مرسول

تعتبر المشاريع التجارية عبر الإنترنت هي من الوسائل الترويجية المتطورة، والتي أثبتت نجاحها، خاصةً مع إدخال أنظمة مختلفة، يشمل تطبيق مثل مرسول على تطبيق وموقع إلكتروني خاص بالمستخدم، وتطبيق وموقع إلكتروني لمقدمي المنتجات والمواد الغذائية، ولوحة خاصة بالتوصيل، سوف نوضح لك غاية تصميم تطبيق مثل مرسول فيما يلي:

  • يقوم المستخدمين بالتسجيل على التطبيق وطلب الطعام أو البقالة من المتاجر المفضلة وإدخال عنوان التسليم.
  • ثم يتم تجهيز الطلبات واعدادها في أفضل شكل للتسليم ثم تسليمها إلى من يقوم بتقديم الخدمة.
  • بعد ذلك يقوم المسؤول عن التسليم باتباع عنوان العميل، وإعطاءه الطرد في وقت قياسي مع كود التأكيد.

أفضل شركة لتصميم تطبيق مثل مرسول

هل تريد أن تحقق نجاحاً ساحقاً؟ هل ترغب في زيادة حجم مبيعاتك؟ هل تسعى إلى تحقيق الربح الوفير؟ الحل سهل للغاية بمجرد تعاملك مع شركة تصميم وبرمجة تطبيقات لديها الخبرة الكافية سوف توفر لك أفضل أنواع التطبيقات، ولقد حازت تك فيلدج على إعجاب الكثير من العملاء سواء كان في مصر أو الوطن العربي، فهي تقدم أفكار مبتكرة بالفعل التي يمكن من خلالها استقطاب عدد كبير من العملاء

كما تضع استراتيجية فعّالة عند إطلاق تطبيق جوال بواسطة أمهر الخبراء والمصممين والمطورين الذين يساهمون في تطوير حلول تطبيقات الجوال التي تعمل على نمو الأعمال بشكل لا يصدق.

أفضل شركة لبرمجة تطبيق مثل مرسول

لماذا يجب عليك اختيار تك فيلدج لتصميم تطبيق مثل مرسول

خبراء تك فيلدج يقدمون لك تصميم تطبيق توصيل خاص للمستخدم المصري فيأتي التطبيق متكامل مع لغة وبيئة المستخدم، كما نحن نسعى إلى توفير تصميم يمنح أفضل تجربة للمستخدم تتميز بالنجاح، حيث يتميز بسهولة الاستخدام والأداء الرائع والسلس.

قد يهمك: شركات تصميم تطبيقات الجوال.

خصائص تصميم تطبيق مثل مرسول من تك فيلدج

هناك عدة خصائص تتبعها شركة تك فيلدج خلال تصميم تطبيق مثل مرسول، سوف نوضحها لكم خلال الأسطر القادمة، وتتمثل فيما يلي:

  • التسجيل داخل التطبيق بخطوة واحد وبعدة طرق مختلفة فمن الممكن التسجيل عن طريق حساب الفيسبوك أو تويتر أو جوجل، أو من خلال رقم الهاتف.
  • تأكيد التسجيل بكل سهولة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى جوال العميل.
  • سهولة استخدام التطبيق حيث يقوم بعرض الصفحة الرئيسية عند الدخول لأول مرة، ويظهر لك أقرب المتاجر من مكانك وأفضل الخصومات والعروض بها، كما يشمل تبويب بحث يمكن المستخدم بالبحث عن أي مكان يرغبه واختيار نوع المنتج والسلعة التي يريدها وبأفضل سعر.
  • كذلك سهولة اختيار العديد من المتاجر المميزة والتعرف على الموعد المحدد للاستلام.
  • امكانية مشاهدة شاشة مخصصة للطلبات ومتابعة كل طلب وتتبع الوقت حتى وصوله.
  • تعدد خيارات سداد إما الدفع عند الاستلام أو عن طريق وسائل الدفع الإلكترونية المتنوعة والمتاحة للجميع
  • إمكانية تقييم الطلب والمتجر والذي يساعد على تحسين الخدمات المقدمة للعملاء باستمرار.
  •  رؤية تقييمات وتعليقات العملاء السابقين للتطبيق ومستوي خدمة التوصيل.
  • إمكانية إجراء عروض تسويقية من خلال كود الخصم.

لكن هل تعلم أن هناك بعض المعايير الهامة،

معايير تصميم تطبيقات الجوال في تك فيلدج

هناك عدة معايير تتبعها شركة تك فيلدج خلال تصميم تطبيقات الجوال، حتى توظف تطبيق ناجح ومميز ومنافس لغيره من التطبيقات المشابهة، لذا دعونا نتعرف على أهم تلك الأساسيات المستخدمة في التصميم، وهي كالآتي:

  • تتلقى شركتنا تك فيلدج طلبات التصميم من العملاء، ثم تبدأ بدراسة وتحليل فكرة التطبيق بشكل جيد، ودراسة الغرض منه، والفئة المستهدفة، حتى يتيح لها وضع سمة ابتكار وابداع أفضل التصميمات التي تناسب أهداف المشروع والعملاء المستهدفين.
  • نضع قائمة بالخدمات المتوفرة لديها للعميل، وتخطيط العمل بالكامل والتسليم وفتنة الاستغراق وخطة الأسعار.
  • تقديم اقتراحات وحلول لأفضل الوظائف والخيارات التي سيتم اضافتها في التطبيق، وكذلك شكل الألوان والأنماط والرسومات التي يتم وضعها.
  • نعمل على تحديد لغات البرمجة المستخدمة، والقيام بوضع شكل التصميم المبدئي لواجهة التطبيق وعدد الصفحات وعرضها على العميل.
  • بعد الموافقة على خطة العمل يتم البدء في التصميم وفقاً للرسم المبدئي، وعمل تجربة لفترة محددة للتأكد من أن التطبيق معد بشكل جيد للاستخدام.
  • بعد التأكد من صلاحية عرض التطبيق، يتم نشره على متاجر التطبيقات، وإعداد فيديوهات للشرح تشير إلى مضمون عمل التطبيق وتنزيله وطريقة استخدمه.
  • توفير فترة زمنية معينة للدعم الفني يتم من خلالها معالجة أي اخطاء واردة وتقديم بعض الحلول المناسبة.

صمم تطبيقك الاحترافي الان

سعر تصميم تطبيق مثل مرسول

دعنا نوضح لك أن سعر تصميم تطبيق مثل مرسول مرسول هو بالطبع مكون متعدد الأوجه، يعتمد ذلك على المميزات التي يتم اضافتها في تطبيقك، فإن الكثير من الميزات تعطي تكلفة عالية وتعقيد للتطبيق، فقد يكون تقدير السعر في البداية صعب بعض الشيء، ولكن عند معرفة العوامل التالية سوف يساعدك كثيراً في تحديد التكلفة المطلوبة:

  • نوع النظام الذي ترغب باستهدافه “Android” أو “iOS“.
  • الميزات المضافة البسيطة مثل تسجيل الدخول، والإضافة إلى عربة التسوق، وطريقة الدفع فضلا عن المزايا المتقدمة ومنها المصادقة من خلال بصمات الأصابع، وما إلى ذلك.
  • أسعار المصممين وفقاً للتكلفة المختلفة في جميع أنحاء العالم، تعتمد الميزانية بشكل كبير على الموقع الذي يوظف مصممي تطبيقات الجوال منه.
  • ساعات التصميم إذا زادت، ارتفعت تكلفة الانشاء.
  • التكرار عند إنشاء تطبيق جوال بأداء عالي بحاجة إلى الكثير من عمليات إعادة الاستخدام خاصة في مراحل التصميم والترميز والاختبار.

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن أفضل شركة لتصميم تطبيق مثل مرسول، كما ذكرنا أيضاً أهمية هذا النوع من التطبيق، فشلا عن العوامل التي تحدد تكلفة تصميم تطبيق توصيل شبه مرسول، وكذلك تعرفنا على أهم خصائص ومعايير شركة تك فيلدج في تصميم التطبيقات الجوالة، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

قد يهمك أيضًا: تكلفة انشاء تطبيق توصيل طلبات.

اسئلة شائعة

كيف يمكنني إنشاء تطبيق مثل مرسول؟

إذا كنت تريد إنشاء تطبيق شبه مرسول، فعليك التعاقد مع شركة لتصميم وتطوير تطبيقات الجوال حسب الطلب مثل تك فيلدج، فهي تعد من الشركات الرائدة في تطوير التطبيقات وتمتلك خبرة في إنشاء وتطوير هذا النوع من التطبيقات.

ما هي تكلفة تصميم تطبيق مثل مرسول؟

لا يوجد سعر محدد يمكن الاعتماد عليه على أنه تكلفة تصميم التطبيق ما لم يكن لدى العميل مجموعة من الميزات ووظائف أخرى على الجدول لحساب السعر. كما يتحدد سعر تصميم التطبيق أيضاً وفقاً للخصائص الديموغرافية التي يحددها العميل للتصميم.

ما هو الوقت الذي يتم استغراقه لإنشاء تطبيق مثل مرسول؟

كل ذلك يتحدد وفقاً لنوع وظائف التطبيق وأي خدمات أخرى قد يريد العميل تضمينها، فقد يكون الوقت التقريبي لتصميم تطبيق شبه مرسول بدءً من 4 أشهر إلى 6 أشهر.