إليك أفضل شركة جرافيك ديزاين في السعودية والشرق الأوسط 2022

شركة جرافيك ديزاين في السعودية

الإعلانات التي تلفت انتباهنا سواء في الطرقات أو على التلفزيون أو اليوتيوب كلها يعود الفضل فيها إلى الجرافيك ديـزايـن، لذلك دائماً ما نلاحظ أن الإعلانات النصية المكتوبة والخالية من الصور التوضيحية أو التصاميم الجذابة نادراً ما تلفت الانتباه وتحقق نجاح، وتتساءل دائماَ كيف أبدأ في عمل التصاميم الخاصة بشركتي لا تقلق سوف نعرض إليك أفضل شركة جرافيك ديزاين في السعودية والشرق الأوسط.

شركات جرافيك ديزاين في السعودية

الجرافيك ديزاين يضيف جاذبية بصرية لكل ما نراه، نلمسه، أو نسمعه ولم يعد الجرافيك ديزاين مقتصر على مجرد تركيب الصور، بل أصبح علم كبير لا ينفذه باحترافية إلا أفضل شركة جرافيك ديزاين في السعودية، يُعتبر تصميم الجرافيك من أقوى الوسائل التي تساعد في نجاح الأعمال التجارية والتسويقية، فهو يساعدك على إيصال الصورة الصحيحة للمنتجات وبطريقة جذابة، تهدف إلى زيادة مبيعاتك.

لا تقوم حملة تسويقية إلا والجرافيك ديزاين يلعب دور كبير فيها وتتميز شركة تك فيلدج أنها من ذوي الاحترافية والخبرة الطويلة في مجال التسويق الإلكتروني بشكل عام والجرافيك ديزاين بشكل خاص.

إليك: إليك أفضل شركة جرافيك ديزاين في جدة.

أهمية الجرافيك ديزاين في السعودية

  • الجرافيك ديزاين هو عبارة عن طريقة معينة لتوضيح كافة الأفكار والمفاهيم بشكل تصميمي مبسط.
  • تصميم الجرافيك يزيد من مصداقيتك، والثقة، وكذلك الكفاءة المطلوبة.
  • يساهم الجرافيك ديزاين في التأثير على سلوكيات الجمهور وتحديد الطرق السليمة للمستخدمين.
  • يتسم تصميم الجرافيك بتوجيه المستخدم إلى نقطة البداية وكيفية التحرك باستخدام التصاميم.
  • تصميم الجرافيك الذي تقوم بتصميمه بشكل جيد لعلامتك التجارية يميزك عن منافسيك ويجعلك في الصدارة حين الاختيار.
  • تصميم الجرافيك يجعلك تظهر بصورة مميزة ويجعل عملائك المحتملين أو الحاليون يبدوا اَراء إيجابية حول منتجك أو خدمتك.

إليك بالتفصيل: أهمية الهوية التجارية.

كيف تختار شركة جرافيك ديزاين في السعودية

حوالي 49٪ من الشركات الصغيرة والمتوسطة أن الجرافيك ديزاين جزء حيوي للغاية من قصة نجاح الأعمال التجارية ويدركون مدى تأثيره الإيجابي على نمو العلامة التجارية بشكل كبير، وإليك 6 نصائح لاختيار شركة جرافيك ديزاين في السعودية:

1. ألقي نظرة على سابقة الأعمال الخاصة بهم

الخطوة الأولى للحصول على شركة جرافيك ديزاين في السعودية لعمل تصاميمك هي الاطلاع على سابقة أعمالهم “البورتفوليو” والموقع الإلكتروني الخاص بهم، يعد عدم وجود موقع إلكتروني خاص بهذه الشركة هو أكبر علامة حمراء ويجب عليك الابتعاد عن هذه الشركة.

إذا كان كل شيء جيد ولديهم موقع الكتروني وسابقة أعمال سابقة، فانتقل إلى البورتفوليو الخاص بهم، واستفسر بشكل دقيق عن التصاميم الذي نفذته الشركة وقوة التصاميم ومدى تأثيرها على جذب انتباه العملاء هذا سيضمن تعيينك المصمم المناسب لشكل علامتك التجارية وأسلوبها.

2. وضع طريقتك في عمل التصاميم

يمكن أن يكون هناك انفصال بين العميل وشركة الجرافيك ديزاين عندما يتعلق الأمر بالأفكار الإبداعية قد يكون لديك بعض الأفكار المتعلقة بالتصميم بينما تعرض الشركة المفهوم بشكل تصميمي مختلف تمامًا عما تريده.

لذلك ضع خطة اتصال واضحة مع مصمم الجرافيك الخاص بك قبل اختيار شركة جرافيك ديزاين الذي ستتعامل معها، وتأكد من أن لديهم أفكار وطريقة تواصل تناسبك، اسألهم عما تستلزمه هذه التصاميم بالإضافة إلى الأدوات المستخدمة وطرق الاتصال بكل وضوح.

كما لديك دور كبير في مساعدتهم في فهم ما تبحث عنه وإذا كان ذلك يساعد في دعم الشرح بالدلائل كمثال شكل تصميم أخر، درجة اللون، الشعور، والنتائج التي تبحث عنها.

3. اكتشف متطلبات المصمم الخاص بك

أنت الذي يتطلب خدمات الجرافيك ديزاين لعملك ومع ذلك تحتاج إلى مساعدة المصمم الخاص بك على مساعدتك، إن فهم احتياجات المصمم الخاص بك سوف يخفف من العقبات طوال الرحلة، ويمكن أن تتراوح هذه الاحتياجات من التوثيق، تدقيق المفاهيم، أو المهام المتعلقة بالوقت مثل الملخصات، الملاحظات، أو بعض التعديلات.

4. اعرف المهارات التي تريدها في مصممي الجرافيك الخاص بك

على الرغم من أنك لست مضطر إلى فهم التفاصيل الدقيقة لتصميم الجرافيك ولكن من الجيد دائمًا أن يكون لديك بعض المعرفة الأساسية حول هذا الموضوع، إذا كنت شخص يرغب في الذهاب إلى الحملات التقليدية والرقمية، فأنت بحاجة إلى مصمم لديه معرفة عملية في تصميم الطباعة بالإضافة إلى الأدوات والبرامج الخاصة بها.

5. قم بعمل تصميم تجريبي

يُعد طلب مشروع تجريبي طريقة رائعة لقياس خبرة المصمم وقدرته على مواءمة الأفكار مع رؤيتك وفهم قدراتهم المهنية، ولا يجب أن تكون هذه المشاريع التجريبية كبيرة وتستغرق وقت طويل ولكنها شيء بسيط يمكن القيام به في غضون ساعتين أو اقل، وتأكد من أن تسأل الشركة عما إذا كانت تقدم خيارات مشروع تجريبي في العقد أم لا.

6. اعرف أوقات التنفيذ والتسليم

أخيراَ شارك فريق التصميم في مناقشة مفتوحة واسألهم عن مراحل عملية التصميم الخاصة بهم، هذا سيساعدك في الحصول على فكرة عما يتم عمله لعلامتك التجارية وما إذا كان هذا هو ما تبحث عنه أم لا.

سوف تساعدك الجداول الزمنية والمواعيد النهائية على تخطيط استراتيجيتك وفقًا لذلك، اسمح للمصمم والشركة ككل بالتحدث عن الوقت ومواعيد التسليم وماذا يحدث إذا تم التأخير في تسليم بعض التصاميم.

إليك: أفضل شركة تصميم هوية تجارية في مصر والسعودية.

مراحل العمل في خدمة الجرافيك ديزاين في تك فيلدج

إنها الخطوات أو المراحل التي يتم اتخاذها من أجل الحصول على التصميم وتحويل الفكرة إلى المنتج النهائي.

يبدو الأمر سهل عندما يدخل في هذه العملية كل أعضاء فريقك يجعلها سلسة وفعالة، سيكون الفريق قادر على إخراج التصميمات بشكل أسرع وأكثر كفاءة ويكونوا أكثر سعادة أيضاً.

إليك آلية عمل شركة تك فيلدج في خدمة الجرافيك ديزاين:

1. الحصول على البريف

تبدأ عملية التصميم بموجز إبداعي أو (البريف) الذي يحدد أسلوب المشروع بأكمله إنها الخطوة الأولى ويمكن القول إنها واحدة من أهم الخطوات في عملية التصميم المرئي لأنها ستقود مرحلة التفكير في إنشاء تصميم يلبي المتطلبات.

هو مستند يهدف إلى مساعدة المصمم على فهم نطاق المشروع وما هو مطلوب منه ستحتاج إلى تضمين أكبر قدر ممكن من المعلومات ذات الصلة لتقليل أي سوء فهم أو عدم وضوح بعض الأفكار، وتتضمن هذه المعلومات مايلي:

  • تفاصيل الشركة.
  • هوية العلامة التجارية.
  • الجمهور المستهدف.
  • تحديد المشكلة التي تواجهها العلامة التجارية ما يجب أن يكون المنتج النهائي (أي كتيب، تصميم، كتاب إلكتروني، أو تصميم للموقع الإلكتروني).
  • الميزة التنافسية للمنتج أو الخدمة المقدمة.
  • توقعات المواعيد النهائية والميزانية، وما الذي تنوي أن يفعله المشاهدون عندما يرون المنتج النهائي أمثلة على الأعمال المماثلة التي تحبها (والتي لا تحبها).

2. القيام بإجراء بحث السوق

ستحتاج إلى تضمين أكبر قدر من المعلومات القيمة في الملخص الإبداعي لتقليل الوقت الذي تقضيه في هذه الخطوة، ولكن لا يزال من المفيد للغاية للمصممين أن يمروا بمرحلة البحث بأنفسهم لبناء فهم أفضل للجمهور الذي يصممون من أجله وكيفية جعل التصميم يعمل لصالحك.

3. العصف الذهني لأفكار التصميم

قبل أن يبدأ المصمم بكامل طاقته في مشروع ما اطلب منه طرح بعض الأفكار وتقديمها لك، هذا سيقلل هذا من أي إحباط خلال العملية الإبداعية ولا تنسى أن تحدد الخطوط العريضة لهذه الخطوة في موجزك الإبداعي!

إذا كان لدى صاحب المشروع الذي أنشا المخلص الإبداعي لديه أفكارًا قوية حول الشكل الذي يجب أن تبدو عليه التصميمات النهائية، فمن الأفضل له إضافة أي روابط أو مصدر إلهام ذي صلة إلى الملخص لتحقيق الوضوح. وبمجرد أن يقدم المصمم 3-5 أفكار من مرحلة العصف الذهني والتفكير، حدد أي واحدة تريد أن يتم عمل التصاميم عليها هذا سيؤدي ذلك إلى منحك أفضل النتائج بسرعة.

4. عملية المراجعة في مرحلة 10/50/99

بمجرد تحديد كل شيء في المخلص الإبداعي الخاص بك، تأكد من مراجعة المصممين طوال عملية التصميم تضمن عملية التعليقات 10/50/99 تسجيل الوصول في الأجزاء الأكثر أهمية في المشروع، مما يتيح لك تقديم التعليقات الصحيحة في الوقت المناسب:

تم إنجاز 10٪ هيكل أو مخطط أو إطار التصميم النهائي في هذه المرحلة يمكنك تقديم ملاحظات حول الرؤية والاتجاه الذي يسير فيه العمل.

تم إنجاز 50٪ من المكونات الأساسية تتحد معًا الاتجاه لم يعد موضع نقاش لذلك في هذه المرحلة اترك التعليقات والتعديلات لأخر التصميم وركز على ما إذا كانت الرؤية التي حددتها يتم تصورها في التصميم أم لا بمجرد الانتهاء بنسبة 99٪ من التصميم.

أخيراً يمكنك البدء في التغيير والتبديل بين الأشياء مثل التباعد، الألوان، بعض الخطوط وكل التعديلات التي تريد أن تفعلها.

5. تقديم المنتج النهائي

قد حان الوقت للحصول على الملفات النهائية لتصميمك ووضع التصميمات موضع النشر، وإذا كنت ترغب في إجراء أي تعديلات، فاطلب من المصمم الخاص بك الحصول على تعليقات حول كيفية ما يمكن تحسينه أو تعديله للحصول على تصاميم جذابة في أخر المشروع.

أفضل شركة جرافيك ديزاين في السعودية

البحث عن أفضل شركة جرافيك ديزاين في السعودية يتطلب البحث والمعرفة الكثيرة عن الصفات والمعايير التي يجب أن تتوفر في هذه الشركة والتي تشتمل على بعض الصفات منها:

1. شركة من ذوي الخبرة

الشركة ذوي الخبرة وكثيرة التعامل مع العملاء تعمل على زيادة بناء الثقة وبالتالي كلما زاد عدد العملاء التي سبق وتعاملت هذه الشركة معهم كلما زادت الثقة بالشركة وتعتبر أنك في أيدي أمنية عند عمل تصاميمك، مما يتيح لك رؤية الأعمال السابقة وتقييمها بنفسك قبل البدء في التعامل مع الشركة ويجب الاطلاع على ردود العملاء وتقييماتهم.

2. شركة من ذوي المواهب

أول شيء يميز شركة الجرافيك ديزاين أن تكون لديها فريق مصممي جرافيك ذوي مواهب ولديهم القدرة على الإبداع والابتكار في تنفيذ التصاميم بشكل جذاب واحترافي.

ويكون لديهم القدرة على طرح وعرض الأفكار بطريقة سهلة، مبسطة، وبعيدة عن التعقيد وكذلك الأبداع عن عمل التصاميم قادرة على زيادة المبيعات وجذب انتباه العميل.

3. شركة مرنة قادرة على إنجاز المهام

المرونة تعتبر واحدة من أهم الصفات التي يجب توافرها في الشركة المحتارة لعمل تصاميمك، لأننا نعيش اليوم في عصر السرعة والتغير الرقمي وهذا العصر يتطلب أن نكون أكثر قدرة على مواكبة بالمرونة الشديدة والقدرة على التكيف مع هذه المرونة، لذلك ان كنت تبحث عن شركة جرافيك ديزاين في السعودية تقوم بإنجاز الأعمال بسرعة وبدقة شديدة في تنفيذ الأفكار والإبداع لا تتردد في اختيار شركة تك فيلدج لعمل هذه المهمة على أكمل وجه.

مميزات تك فيلدج في الجرافيك ديزاين

شركة تك فيلدج تعتبر من أفضل شركات جرافيك ديزاين في السعودية والتي تمتلك باقة من أفضل المصممين المحترفين، والمتخصصين في مجال التصميم، كما لدينا سابقة أعمال مشرفة يمكنك الاطلاع عليها قبل البدء في عمل تصاميمك كما لديها مميزات عدة تجعلها الاختيار الأول لك ولشركتك.

  • نمتلك السرعة في تنفيذ كافة التصاميم باحترافية عالية في الوقت المناسب.
  • نقدم لعملائنا أسعار مناسبة لتصاميم الجرافيك ديزاين.
  • نمتلك خبرة تفوق العشر سنوات في الجرافيك ديزاين وخدمات الموشن جرافيك.
  • لدينا القدرة الإبداعية والمهارة الفكرية القادرة على تحويل كل الأفكار التسويقية الأعمال الإبداعية قادرة على خطف أنظار عملائنا.

نقدم لك خدمات عديدة منها الجرافيك ديزاين، الموشن جرافيك، تصميم المواقع الإلكترونية، خدمات السيو، عمل هوية تجارية وبصرية كما نقدم كافة خدمات السوشيال ميديا.

تكلفة الجرافيك ديزاين في السعودية

تختلف اسعار تصميم الجرافيك ديزاين في السعودية نظراً لاختلاف الشركات والمصممين من شركة لأخرى، أولاَ عليك معرفة أسعار المصممين في محيطك واستكشف أسعارهم قد توجد أسعار ثابته لتصميم الشعار ولكن في الغالب تختلف أسعار التصميم من شركة لأخرى في السعودية ونحن في تك فيلدج نوفر لعملائنا حلول التصميم الاحترافية بجودة عالية بأسعار ممتازة تتناسب مع جميع الشركات وميزانيتها المختلفة.

قد يهمك: أسعار تصميم الهوية التجارية.

الخلاصة

الجرافيك ديزاين يعتبر من أبرز المجالات التي تعتمد على الإقناع البصري الذي يتيح الكثير من التفاصيل المتميزة وتهدف إلى إقناع العميل، يمكنك أن تجعلنا وجهتك الأولى في تصميم موقعك الإلكتروني وشركتك، ولن تتردد لحظة في التعامل معنا، فقط كل ما عليك التواصل مع شركة تك فيلدج والحصول على تصاميم بكل احترافية وإبداعية.

صمم هويتك التجارية الان

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل شركة جرافيك ديزاين في السعودية؟

شركة تك فيلدج تعتبر أفضل شركة جرافيك ديزاين في السعودية حيث تمكنك من الحصول على تصميمات احترافية على يد مجموعة من المبدعين لدى الشركة.

ما هي البرامج التي يحتاجها مصممي الجرافيك؟

هناك العديد من البرامج منها: Photoshop، Illustrator، InDesign، Adobe Fresco، Photoshop Express، Dimension، Adobe Fonts، Adobe Stock، وغيرها من البرامج.