أفضل تكلفة انشاء موقع الكتروني احترافي في مصر والشرق الأوسط 2024

تكلفة انشاء موقع الكتروني

يهتم الكثير من رجال الأعمال وأصحاب الأنشطة التجارية بمعرفة ما هي تكلفة انشاء موقع الكتروني، بعدما أصبح من أهم الوسائل الترويجية للمنتجات والخدمات، كما أن موقع الويب هو حلقة الوصل بين العملاء والشركة، ويعزز الثقة معهم، لذلك نتعرف سوياً عن تكاليف تصميم المواقع الإلكترونية بالتفصيل.

أهمية انشاء موقع الكتروني

مع التطور التكنولوجي الذي نشهده في هذا العصر، وكذلك اتجاه الجميع نحو التسويق الرقمي، أصبح الحصول على موقع إلكتروني هو الحل المثالي للتسويق لكل الخدمات والمنتجات، كما تكمن أهمية انشاء موقع الكتروني في النقاط التالية:

1. يضع الانطباع الأول

عندما يزور العملاء موقعك الإلكتروني، فذلك يضع الانطباع الأول لعملك، ويتم الحكم عليه خلال لحظات، مما يؤثر بشكل إيجابي على مبيعاتك.

إذا كان موقعك ليست ملفت أو قديم، فينفر الجماهير على الفور من أول زيارة.

حيث يعتبر تصميم الموقع الإلكتروني شيء مهم لأنه يؤثر على على وعي واهتمام جمهور لعلامتك التجارية، فيعطي الانطباع الأول لموقعك طريق النجاح وتصبح منافس بلا شك.

2. يساعد في إستراتيجية تحسين محرك البحث (SEO)

تؤثر الكثير من العوامل وادوات تصميم الموقع الإلكتروني على طريقة نشر المحتوى على موقعك، مما يؤثر بدوره على استراتيجيات شبكية محرك البحث والوصول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بك وفهرسته.

إذا لم تكن عناصر مُحسنات محركات البحث على موقعك مثالية، فسوف يكون الأمر صعب، الحل الأفضل في تلك الحالة هي الشراكة مع شركة تصميم المواقع الإلكترونية المتخصصة في خدمات تحسين محركات البحث (SEO ).

3. يبني الثقة مع جمهورك

لا يعطي الناس ثقتهم الكاملة في المواقع الإلكترونية سيئة التصميم، فإذا شاهدوا تصميم غير جيد أو كان المحتوى ليس مناسب أو قديماً، فلن يثقوا في الموقع الخاص بك.

لذلك يجب أن يكون موقعك احترافي يمنح الثقة الكاملة لجمهورك ويشعرون بالراحة يترددون كثيراً عليه، لذا من الضروري خلق الثقة مع العملاء حتى يظلوا متفاعلين مع موقعك.

4. يخلق الاتساق

إذا كنت تريد الحصول على عملاء متوقعين جدد لعملك، فأنت ترغب بناء علامتك التجارية، ومعرفة الجمهور بها وبشكل واسع.

يجب أن يكون لموقعك ذات الخطوط والأنماط والتخطيطات عبر كل صفحة به لذلك يجب أن يكون احترافي.

عن طريق خلق التناسق، فأنت بذلك تحافظ على الجماهير المحتملين على موقعك لفترة أطول وتجعلهم في متابعة مستمرة لعملك، وبذلك سوف تخلق المزيد من العملاء المتوقعين لموقع الويب الخاص بك.

إليك بالتفصيل: أهمية المواقع الإلكترونية.

خطوات تصميم المواقع الإلكترونية

هناك طرق خطوات يجب اتباعها عند تصميم موقعك الإلكتروني، دعونا نوضحها لك في عدة خطوات مفصلة، وهي على النحو الآتي:

1. مرحلة الاكتشاف

من المستحيل أن تكون عملية تصميم الموقع الإلكتروني كاملة وناجحة دون إدراك الهدف من مشروعك، فإذا كان العمل مخصص لموقعك الإلكتروني، فيجب أخذ وقتاً لكتابة المعلومات التي يجب معرفتها جيداً قبل التصميم ومنها، العمل أو المجال التي سيتأقلم فيه موقع الويب الخاص بك، السوق المستهدف ومن هم العملاء المتوقعين وما الهدف الأساسي لبناء الموقع.

2. التخطيط

تعتبر خطوة التخطيط لتصميم موقعك الإلكتروني جزء ضروري للغاية من إطلاق موقع إلكتروني جديد.

بغير عملية التخطيط، ربما لن تحصل على النتائج مثلما كنت تريد.

3. التصميم

تلك الخطوة في طرق تصميم الويب هي تصميم الهيكل الخارجي الذي سيبدو عليه موقعك الإلكتروني.

من خلالها يتم بناء الإطار السلكي للموقع الإلكتروني باستخدام عناصر صفحة الموقع الأساسية ومنها الرأس والتنقل والأدوات وغيرها الكثير.

يمكنك بعدها نقل الشكل النهائي إلى نموذج بالحجم الطبيعي باستخدام برنامج فوتوشوب.

4. التطوير

في تلك الخطوة، تتم ترجمة تصميم موقعك إلى كود فعلي يقوم بتجهيز الموقع حتى يعمل، فتكون تلك المرحلة أطول خطوة في طرق تصميم المواقع الإلكترونية.

5. إطلاق الموقع

وهما قد جاءت آخر مرحلة وهي إطلاق الموقع، نظراً لوجود الكثير من الخطوات المتمثلة في إطلاق الموقع الإلكتروني، فيجب التأكد من استخدام قائمة مراجعة للتحقق من عدم تفويت أي خطوة.

6. الصيانة

في الغالب قد يتم تجاهل تلك الخطوة من تصميم الموقع الإلكتروني، ومع ذلك، تعتبر صيانة الموقع شيء ضروري لجودة ونجاح الموقع على المدى الطويل، فضلاً عن توسع إيراداته بشكل ملحوظ.

شركة تصميم مواقع إلكترونية

نحن شركة تصميم مواقع إلكترونية كاملة الخدمات متخصصة في مجال إنشاء وتصميم كافة أنواع مواقع الويب، سيعمل فريق المصممين والمبرمجين لدينا بوضع كل من معرفتهم وخبراتهم إلى إنشاء موقعك بشكل احترافي، لذلك تدرك وكالتنا أهمية تصميم الموقع الإلكتروني لأعمالك ويمكن مساعدتك في إنشاء موقع ويب سينال إعجابك بالتأكيد، ويشمل على كل أساسيات النجاح والنمو وخلق علامة تجارية في وقت قياسي.

شركة تصميم مواقع إلكترونية

تكلفة انشاء موقع الكتروني

تؤثر الكثير من العوامل على ​​تكلفة انشاء موقع إلكتروني، حيث تختلف طبيعة كل مشروع، وفقاً لمتطلبات موقع الويب المطلوب، على سبيل المثال، تختلف المتغيرات التي تقوم بدورها عند إنشاء موقع إلكتروني طبي تماماً عن تلك التي تتمثل في إنشاء موقع صغير اخباري، لذلك دعونا نوضح لك خلال الفقرات التالية، بعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على تكلفة إنشاء موقع ويب وفقاً لطبيعة ما يقدمه، فقط عليك اتباع الآتي:

1. تكلفة انشاء موقع طبي

تتحدد تكلفة انشاء موقع طبي وفقاً لما يقدمه من خدمات الرعاية الصحية ومدى تعقيد، فضلا عن نوع الفريق وموقعه.

2. تكلفة انشاء موقع تعليمي

يتم تحديد تكلفة إنشاء موقع تعليمي من خلال عدة عوامل أبرزها متطلبات المشروع وفريق التطوير وساعات العمل ومستوى التعقيد وما إلى ذلك.

3. تكلفة انشاء موقع سياحي

يتم وضع السعر النهائي لإنشاء موقع سياحي وفقاً لعدد الصفحات الوظائف الإضافية فضلا عن المميزات، كذلك جودة وسرعة الموقع وما إلى ذلك.

4. تكلفة انشاء موقع عقاري

تترتب تكلفك إنشاء موقع عقاري وفقاً حجم وتعقيد الموقع ومن سيقوم بتصميم، فضلا عن مدى تعقيده هل هو بسيط أو متوسط أو أكثر تعقيداً.

5. تكلفة انشاء موقع اخباري

كذلك يتحدد سعر إنشاء موقع اخباري وفقاً لعدد من العوامل الأساسية، منها الوظائف والخدمات وسرعة الموقع وجودته ومدى احترافية التصميم وفريق العمل، وغيرها العديد من العوامل المختلفة.

إذا كنت تريد إنشاء موقع إلكتروني، فيجب أن تقوم بطلب سعر من خلال شركة تك فيلدج المتخصصة في مجال تصميم مواقع الويب وتقدير الأسعار المرتبطة بإعداد كل جانب من جوانب الموقع الإلكتروني.

قد يهمك: افكار مواقع الكترونية.

مميزات المواقع الإلكترونية من تك فيلدج

سوف نستعرض لكم فيما يلي أهم مميزات المواقع الإلكترونية من تك فيلدج، وهي على النحو الآتي:

1. موقع سريع

تحرص شركتنا دائماً أن يكون موقعك بأعلى سرعة في الاستخدام والانتقال، من خلال تضمين أكواد فعالة وجيزة لا توجد بها أي أخطاء، كما يتم تمثيل موقع ويب متوافق مع محركات البحث.

2. قنوات السوشيال ميديا

يتم مزامنة موقع الويب الخاص بك بجميع صفحاتك على مواقع السوشيال ميديا في أي مكان بموقع العمل وإضافة الأيقونات الخاصة بها في صفحات الموقع.

3. متوافق مع معايير السيو

موقع الويب لديك متوافق مع معايير محركات البحث حتى يصبح متصدر مراكز نتائج البحث الأولى في محرك قوقل العالمي.

4. ايميلات رسمية

نوفر لك مجموعة كبيرة من الايميلات بإسم الموقع الإلكتروني الخاص بك للعمل بشكل احترافي والحصول على الثقة الكاملة من الجماهير المحتملة.

5. تصميم جذاب

التصميم في شركتنا يعتمد على تصميم موقع جذاب وملفت للعملاء، مع مراعاة ما يفضله الجماهير المتوقعة وكذلك الهوية البصرية للعلامة التجارية الخاصة بالموقع.

6. الحماية والأمان

يلتزم فريق عملنا بإضافة أعلى مستوى الحماية والأمان لأي داتا ومعلومات موجودة بالموقع ضد أي هكر واحتيال، مع الدعم الفني بشكل منتظم.

صمم موقعك الالكتروني الان

الخاتمة

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن أفضل تكلفة انشاء موقع الكتروني، كما ذكرنا أيضاً أهمية إنشاء موقع إلكتروني لأعمالك، فضلا عن خطوات تصميم مواقع الويب، وأفضل شركة تصميم موقع الكتروني، وكذلك أهم مميزات المواقع الإلكترونية من تك فيلدج، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

قد يهمك: خطوات انشاء موقع ووردبريس احترافي.

اسئلة شائعة

أهمية المواقع الإلكترونية للشركات؟

المواقع الإلكترونية مهمة جداً للشركات الناشئة التي ترغب في ظهور عملها، فبمجرد عرض عملك عبر الإنترنت سوف تحصل إيرادات أكبر وزيادة عدد العملاء المهتمين بما تقدمه، وذلك وفقاً لاستخدام أحد استراتيجيات التسويق الإلكتروني الناجحة.

هل تصميم مواقع الويب مكلفة؟

إلى حد ما قد تكون مواقع الويب مكلفة َذلك يتحدد وفقاً لمدى مستوى تعقيد الموقع ونوعه وكذلك الفريق والشركة المتعاقد معها.