تعرف على برنامج معرفة رقم الجوال بالاسم

برنامج معرفة رقم الجوال بالاسم

يعد العثور على رقم هاتف شخص معين ليس أمراً صعباً بعد ظهور برنامج معرفة رقم الجوال بالاسم، حيث مع التطور التكنولوجي ظهرت العديد من التطبيقات التي ساعدت على معرفة هوية الشخص المتصل بكل سهولة، لذلك نتعرف على أهم طرق الحصول على رقم الهاتف.

أهمية برنامج معرفة رقم الجوال بالاسم

ساعدت تقنية الذكاء الاصطناعي على ظهور عدة مواقع إلكترونية وتطبيقات تساعد في الحصول على أرقام الأشخاص بمجرد إدخال اسم الشخص، كما نوضح أهمية برنامج معرفة رقم الجوال بالاسم خلال النقاط التالية:

  • اكتشاف الشخص المتصل بشكل سريع.
  • يسمح بإمكانية تقديم بلاغات عن أرقام الهواتف المخادعة.
  • إمكانية تلقي رسائل بالأشخاص المتصلين
  • كما يساعد برنامج معرفة رقم الجوال بالاسم على تجنب عمليات الاحتيال.
  • تحديد المتصلين الغير مرغوب بهم عبر القيام بحظر الأرقام.
  • كما يمكن البحث عن رقم الهاتف من أي دولة.
  • إمكانية البحث عن اسم الشخص بسهولة.
  • سهولة تحميل هذه البرامج عبر جوجل بلاي.

صمم تطبيق الاحترافي الان

كيفية معرفة رقم هاتف اي شخص من اسمة؟

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة أرقام بعض الأشخاص دون معرفة أسمائهم، أصبح هذا متاح عبر تحميل العديد من التطبيقات التي تتيح هذا الأمر، لذلك نتعلم طرق معرفة رقم الهاتف من الاسم على النحو التالي:

برنامج Number Book

يعد من أفضل التطبيقات التي تسمح بمعرفة رقم الهاتف عبر الاسم فهو لديه سجل مكالمات ضخمة من البيانات، كما أنه تطبيق سهل الاستخدام يحتوي على العديد من الأدوات، يمكنك تحميل البرنامج وإنشاء حساب عليه حتى يمكن استخدامه في البحث عن الرقم، سوف يتم عرض النتائج المتطابقة لعملية البحث، وهو يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى حتى يمكن استخدامه من جانب الكثير من المستخدمين بكل سهولة.

تطبيق دليلي

يعتبر من التطبيقات الأكثر استخداماً في الوصول لرقم الهاتف عبر الاسم، كما انتشر استخدامه في العديد من الدول العربية، حيث يتميز بالسرعة في البحث ضمن سجلات الكثير من الأشخاص، كما يمكن تحميله بسهولة وتسجيل الدخول سواء كان من خلال رقم الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني.

تطبيق CIA_APP DE ID

من التطبيقات التي تساعد في البحث عن رقم شخص بالاسم، بالإضافة إلى توفير العديد من البيانات حول هذا الشخص مثل مكان الإقامة، عمر الشخص، كما يسهل تحميله، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الأدوات.

قد يهمك: تصميم واجهة تطبيق جوال.

طرق للحصول على رقم هاتف

تتعدد الطرق التي تساعد في الحصول على رقم الهاتف وذلك بسبب التطور التكنولوجي الذي يشهده العصر الحديث، ولذلك نوضح أبرز طرق للحصول على رقم هاتف خلال النقاط التالية:

استخدام تطبيقات الهواتف الذكية

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح إمكانية معرفة رقم الهاتف منها:

برنامج تروكولر Truecaller

من البرامج الأكثر شهرة للبحث عن أرقام الهواتف وهو يسمح بتحديد هوية صاحب المكالمة، كما يتيح إمكانية إرسال رسائل، بالإضافة إلى مزايا متنوعة منها حظر الأرقام المزعجة، كما يتميز بواجهة سهلة الاستخدام، يدعم اللغة العربية، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل من المكالمات.

منصات التواصل الاجتماعي

ظهرت العديد من منصات التواصل الاجتماعي التي تتيح من خلالها إمكانية الحصول على رقم الهاتف منها:

منصة الفيسبوك

يعد الفيسبوك من المنصات الاجتماعية التي يزداد عدد مستخدميها كل يوم، حيث تسمح بإرسال رسائل بين الأشخاص والمحادثات الصوتية، بالإضافة إلى السماح بالحصول على أرقام الهواتف بمجرد الضغط على الملف الشخصي ثم النقر فوق صفحة معلومات الاتصال، حيث يمكن الوصول لرقم الهاتف بسهولة.

منصة لينكدان

من الشبكات الاجتماعية الأكثر استخداماً والتي زاد استخدامها في الآونة الأخيرة، يساعد في الحصول على رقم الهاتف من خلال الدخول على الملف الشخصي الذي تريد الوصول لرقمه واضغط على معلومات الاتصال سوف تصل لرقم الهاتف على الفور.

منصة انستغرام

يعد من المنصات الاجتماعية التي تساعد في التواصل المستمر بين المستخدمين، كما يمكن البحث عن أرقام الهواتف بسهولة، حيث تتيح المنصة إمكانية الوصول لرقم الهاتف في الملف الشخصي.

تعرف على: ما هو تطبيق الجوال.

كيفية البحث عن رقم جوال بالاسم في السعودية؟

أصبح الذكاء الاصطناعي جزء أساسي من العصر الحديث، بعد غزو التكنولوجيا الحديثة كافة المجالات، لذلك فإن هناك العديد من التطبيقات التي تسمح بالبحث عن رقم الجوال بالاسم في جميع البلاد ومن أهم الطرق والبرامج المستخدمة للبحث عن رقم الجوال بالاسم في السعودية هي على النحو التالي:

تطبيق الدليل

يعد من أهم التطبيقات في المملكة العربية السعودية التي تتيح إمكانية التعرف على رقم الجوال عبر الاسم، بمجرد إدخال الاسم سوف تحصل على رقم الجوال بسهولة، كما يتضمن العديد من الخصائص الأخرى منها خاصية حجب الأرقام المزعجة، كما يسهل تحميله واستخدامه عبر الهاتف.

برنامج APP de

يسمح هذا البرنامج بالكشف عن هوية المستخدم والرقم من خلال إدخال الاسم، كما يتضمن قاعدة بيانات ضخمة، لكل الأرقام لكافة شبكات الجوال، حيث يوضح أرقام الهواتف بمجرد كتابة الاسم في الخانة المخصصة للبحث، كما يتميز بسهولة الاستخدام.

قد يهمك: أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر والسعودية.

كيفية العثور على رقم الهاتف بالاسم أون لاين؟

على الرغم من وجود تطبيقات وبرامج مختلفة تسمح من خلالها بالعثور على رقم الهاتف، إلا أن هناك مواقع عبر الإنترنت تساعد في الحصول على أرقام الهواتف بكل سهولة، لذلك نوضح أهم المواقع على النحو التالي:

موقع Pipl

هو من أشهر المواقع الإلكترونية المستخدمة في الحصول على أرقام الهواتف، فقط من خلال إدخال اسم الشخص سوف يعمل الموقع على عرض كافة النتائج الخاصة بالاسم، كل ما عليك الدخول على موقع Pipl وإنشاء حساب جديد حتى يمكنك الحصول على مزايا الموقع بسهولة.

موقع Peek You

هو موقع مجاني لمن يرغب في الوصول لرقم الهاتف عبر الاسم، ويوفر الكثير من البيانات، كما يساعد في عرض أسماء الأرقام المجهولة دائمة الاتصال بالشخص، بالإضافة إلى حظر بعض الأرقام المزعجة، كما يمكن الدخول إلى موقع Peek You وإدخال اسم الشخص الراغب في معرفة رقمه وسوف يعرض لك النتائج المطلوبة.

صمم تطبيقك

الخاتمة

قد تحتاج للبحث عن رقم هاتف شخص معين نتيجة لعدة أغراض منها البحث عن صديق أو أحد أفراد عائلتك، أو حتى استرجاع رقم تم فقدانه، فقد أتاح التطور التكنولوجي العديد من التطبيقات منها برنامج معرفة رقم الجوال بالاسم الذي يسهل استخدامه ويوفر العديد من البيانات الخاصة بالشخص، وهو من المواقع سهلة الاستخدام، كما أنه يدعم اللغة العربية حتى يسهل للجميع استخدامه. كما تسعى شركة تك فيلدج إلى تصميم تطبيقات حديثة تنايب جميع الانشطة التجارية.

الأسئلة الشائعة

ما هو أفضل برنامج لكشف هوية المتصل؟

يعد برنامج تروكولر من أفضل التطبيقات المستخدمة في العثور على رقم الجوال عبر الاسم وهو تطبيق مجاني كما هناك إصدار جديد ولكن مقابل اشتراك، كما يتضمن العديد من المزايا منها خاصية حجب الأرقام.

كيف اعرف صاحب الرقم عن طريق النت؟

يمكن معرفة هوية الرقم عبر الإنترنت من خلال عدة طرق مختلفة منها محرك بحث جوجل، تطبيقات الويب المختلفة مثل تروكولر، أو حتى منصات التواصل الاجتماعي.