أفضل باقات التسويق الالكتروني في مصر

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل باقات التسويق الالكتروني في مصر، خاصةً بعد تزايد أهمية التسويق الرقمي، في ظل التطور التكنولوجي المستمر، واتجاه أصحاب الأنشطة التجارية للترويج عن المنتجات والخدمات عبر شبكة الانترنت، يمكننا توضيح اليوم أسعار التسويق الالكتروني بالتفصيل.

التسويق الالكتروني في مصر

يُعرف بالتسويق عبر الانترنت هو اتباع مجموعة من الممارسات والأساليب والاعتماد على العديد من القنوات التسويقية عبر الانترنت التي تهدف في النهاية إلى ترويج المنتجات والخدمات المختلفة عبر شبكة الإنترنت على أوسع نطاق، وتعمل على جذب أكبر عدد من العملاء لكل نشاط ويساعد على نمو المبيعات وزيادة حجم الأرباح لكل نشاط، كما تتعدد استراتيجيات التسويق الرقمي بما تتوافق مع الأنشطة التجارية.

أهمية التسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني هو عملية تسويق للعلامات التجارية عبر الإنترنت والذي يتضمن الإعلان عن المنتجات والخدمات على الانترنت ونوضح أهمية التسويق الالكتروني خلال النقاط التالية:

  • اشهار العلامة التجارية على أوسع والوصول لأكبر عدد من العملاء وجذب الانتباه.
  • انخفاض التكاليف بالمقارنة بوسائل التسويق الأخرى بالإضافة إلى زيادة حركة المرور.
  • قياس الأداء ومتابعة العائد على المشروع والعمل على تطوير الخطة التسويقية لاكتساب المزيد من العملاء.
  • استمرار التواصل مع الجمهور المستهدف ومعرفة التقييمات والآراء حول المنتج أو الخدمة والعمل على تحسينها حتى تلبي كل الاحتياجات.
  • من مزايا التسويق الالكتروني أنه يسمح بمتابعة المنافسين ومعرفة الأفكار الترويجية الخاصة بهم.
  • يخلق اتصال ثنائي الاتجاه بين كلاً من الشركة وعملائها والتواصل المباشر معهم مما يساعد على كسب ثقتهم بشكل كبير للغاية.

باقات التسويق الالكتروني في مصر

أصبح التسويق الالكتروني من الوسائل الفعّالة للترويج عن المنتجات والخدمات على أوسع نطاق، لأي مشروع تجاري، لذلك فإن البعض يهتم بمعرفة ما هي أسعار باقات التسويق الالكتروني في مصر، حتى يمكن اختيار من بينها ما يناسب كل عميل، ولكن هناك العديد من العوامل التي تتحكم في تكلفة التسويق الالكتروني منها، حجم النشاط التجاري بالطبع يختلف التسويق للشركة الصغيرة عن الشركة الكبيرة، قوة المنافسين، الجمهور المستهدف، وكذلك خدمات التسويق، كما أن معظم شركات التسويق الالكتروني تعمل بأحد الأنظمة التالية:

  • الطريقة الأولى تتمثل في ابرام عقد سنوي والذي يتم تجديده.
  • الطريقة الثانية تعتمد على عدد خدمات التسويق الالكتروني التي توفرها كل شركة تسويق لعملائها، حيث يتم تحديد مبلغ معين مقابل الخدمات التسويقية.
  • الطريقة الثالثة هي تحديد أسعار باقات التسويق الالكتروني والتي تشمل تحليل المنافسين وإدارة الفيسبوك، وتصاميم السوشيال ميديا والتقارير الشهرية بالإضافة إلى إنشاء المحتوى والتسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي يتراوح ما بين 500 دولار حتى 1500 دولار أمريكي.

كيف تختار شركات التسويق الالكتروني في مصر؟

اصبحنا نعيش في العصر الرقمي، حيث يصبح كل شيء يتم عبر الانترنت ولذلك زاد الاتجاه نحو التسويق الالكتروني، ولعل اختيار أفضل شركات التسويق الالكتروني أمر محير بالنسبة للكثير من الأشخاص، لذلك سوف نوضح مجموعة من المعايير التي يتم وضعها في الاعتبار عند اختيار افضل شركة تسويق الكتروني على النحو التالي:

1. حدد أهدافك

يعد تحديد الأهداف وفهم الاحتياجات الخاصة بك هو أمر ضروري عند اختيار وكالة التسويق الرقمي، حيث قرار التعامل مع شركة التسويق لا ينبغي أن يكون اندفاعي، ولكن اختر الوكالة التي تساعد على تحقيق هدفك.

2. فريق الشركة

انظر إلى طاقم عمل الشركة هل يتميزون بالخبرة والاحترافية الشاملة لكل استراتيجيات التسويق الالكتروني، أم يقتصر دورهم على بعض الأساليب دون غيرها.

3. ابحث عن النماذج والاعمال السابقة

لابد من مشاهدة النماذج السابقة لشركة التسويق الالكتروني للتعرف على الاستراتيجيات والأساليب المتبعة داخل الشركة لتحقيق الأهداف المرجوة لكل نشاط تجاري.

4. تعرف على أساليب واستراتيجيات الشركة

يجب معرفة ما هي الأساليب التي تتبعها شركة التسويق الالكتروني للترويج عن الخدمات والمنتجات وما هي المسار المتبع لكل نشاط، هل تطور من الأساليب أم تحتفظ بنفس الأساليب والاستراتيجيات التقليدية.

5. خدمات شركة التسويق

اعرف ما هي خدمات التسويق التي ستحصل عليها وهل يتوقف عمل الشركة بمجرد التسويق أم سوف يكون هناك متابعة لخطة عمل النشاط التجاري الخاص بك.

6. حدد الميزانية

يعد معرفة ما هي الميزانية المحددة للتسويق من الأمور الهامة عند اختيار افضل شركات التسويق الالكتروني.

7. آراء العملاء السابقين

من المهم معرفة تقييمات العملاء السابقين لشركة التسويق والتحقق من المراجعات الخاصة بهم، لاتخاذ قرار التعامل مع الشركة أم البحث عن شركة تسويق أخرى.

8. الالتزام بالمواعيد

من المعايير الهامة هو اختيار وكالة التسويق التي تلتزم بالمواعيد المبرمة مع العميل بالإضافة إلى تميزها بالشفافية والمصداقية في التعامل مع العملاء.

9. ابحث عن شركات التسويق على الانترنت

يمكنك البحث عن أفضل شركة تسويق الكتروني على الانترنت وما تقدمه من خدمات تسويق ومعرفة كل المعلومات اللازمة عن كل شركة.

أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر

إذا كنت بالفعل ترغب في الحصول على استراتيجية تسويق الكتروني شاملة لجميع العناصر التي تتضمن من خلالها نجاح عملك، عليك الاستعانة بخبرة شركة تك فيلدج واحدة من الشركات الرائدة في التسويق الالكتروني في مصر والسعودية والتي استطاعت أن تكسب ثقة العملاء بفضل الجهود والأفكار التسويقية الإبداعية التي تساعد على جذب أكبر عدد من العملاء وإمكانية تحقيق التواصل المباشر مع العملاء وتعزيز العلامة التجارية، فضلاً عن تقديم أفضل باقات التسويق الالكتروني والتي تلائم كافة الميزانيات المختلفة.

خدمات تك فيلدج في التسويق الالكتروني

يحرص خبراء تك فيلدج على تقديم الكثير من الخدمات التسويقية التي تهدف إلى تحقيق الأهداف المطلوبة لكل نشاط منها:

  • دراسة السوق باحترافية ومهارة فائقة والتعرف على المنافسين ومعرفة نقاط القوة والضعف وأهم الاستراتيجيات التي يتبعها المنافسين.
  • إعداد خطة تسويق تتضمن كل العناصر التي تهدف إلى تحقيق الأهداف خلال أقل فترة زمنية.
  • التعرف على الجمهور المستهدف لكل نشاط وأهم الاحتياجات الخاصة بهم.
  • اتباع الاستراتيجيات والأساليب المتطورة والتي تساعد على الترويج بشكل مثالي.
  • إنشاء محتوى هادف وجذاب يتضمن كل المعلومات الخاصة بالمنتجات والخدمات.
  • تقديم الاستشارات التسويقية طوال الوقت والقدرة على تقديم الأفكار التسويقية المبتكرة.

احصل على خطتك التسويقية الآن

الخاتمة

إذا كنت بالفعل تمتلك نشاط تجاري وترغب في تحقيق أكبر انتشاراً له فما عليك إلا التواصل مع شركة تك فيلدج من أكبر شركات التسويق الالكتروني في مصر، والتي تسعى دائماً على توفير خدمات التسويق الاحترافية لأنها تتميز بخبرتها الطويلة في هذا المجال، لذلك لا تتردد في تحقيق حلمك ونجاحك.

الأسئلة الشائعة

كم تكلفة التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

تعتمد تكلفة التسويق عبر الانترنت على العديد من العوامل منها عدد رسائل البريد المرسلة للعملاء في الشهر وحجم الشركة، كما يتراوح تكلفة التسويق عبر البريد الالكتروني للشركات الصغيرة ما بين 200 دولار حتى 300 دولار، كما تصل التكلفة إلى أكثر من 500 دولار في الشهر.

لماذا تختار شركة تسويق رقمي؟

أصبح لا غنى عن التعامل مع شركة تسويق رقمي والتي تساعد على الترويج للمنتجات والخدمات على المستوى المحلي والعالمي لكل شركة، والتعرف على احتياجات الجمهور المستهدف ورفع قيمة العلامة التجارية.