أفضل شركة تصميم جرافيك في مصر والسعودية 2022 – تصميمات احترافية تنتظرك

شركة تصميم جرافيك

يحتاج الجميع إلى معرفة أفضل شركة تصميم جرافيك في مصر والسعودية، وفي هذه ظل المنافسة الشرسة التي نعيشها اليوم يتعين على الشركات والمؤسسات أن تبذل قصارى جهدها لكي تبرز بين المنافسين وهذا لا يتم إلا من خلال تصاميم تساعدها على التميز والانفراد.

ما هو تصميم الجرافيك

تصميم الجرافيك هو عملية إنشاء محتوى مرئي يساعد على توصيل الرسائل المحدد إلى جمهور معين، ويعد أحد فنون الاتصال المرئي الضروري خاصة للعلامات التجارية التي تتطلع إلى التواصل مع جمهورها المستهدف، فإن تصميم الجرافيك هو الحل الأمثل لها.

ويعد تصميم الجرافيك من أهم وأكثر الوظائف المرغوبة في عصرنا الحالي، فمن خلاله تستطيع الشركات إنشاء إعلانات قادرة على خطف أذهان عملائها وكذلك تكوين قاعدة عملاء وهذا لا يتم إلا من خلال عمل تصاميم مميزة ذو إبداعية قادرة على خطف أنظار العملاء، ويحتاج الجرافيك ديزاين إلى امتلاك بعض المواهب مثل التفكير الإبداعي، الخيال، الطباعة، وإدارة الوقت.

وتستفيد العلامات التجارية من تصميم الجرافيك في عمل الشعارات، المواد التسويقية، الإعلانات، ورسومات الموقع الإلكتروني وحتى المستندات الداخلية وايميلات البريد الإلكتروني.

ولفهم كيفية عمل تصميم الجرافيك بشكل أكبر، تحتاج إلى فهم العناصر المختلفة التي يتكون منها التصميم، والتي تتضمن عناصر تصميم الجرافيك ما يلي:

  • الألوان.
  • النقوش.
  • الأشكال.
  • الفراغ.
  • الكتابة.
  • الحجم.
  • المساحة.
  • تسلسل وتنسيق التصميم.

أهمية تصميم الجرافيك

تصميم الجرافيك مهم لعدة أسباب أولها إنه أساس كل تصميم شعار رأيته من قبل، ثانياَ تصميم الجرافيك يدخل في كل محتوى الوسائط المرئية والإعلانات التي تراها كل يوم، في السوشيال ميديا واعلانات الشوارع “لافتات” وكذلك تصاميم المواقع الإلكترونية.

بالإضافة إلى أن تصميم الجرافيك يعتبر جزء أساسي من تصميم أي غلاف كتاب، تخطيطات صفحات المجلات، تصميم المنتجات، وتصميم الملابس وغيرها، لا تترد في اختيار تك فيلدج أفضل شركة تصميم جرافيك لعمل تصاميم بكل إبداعية.

1. يعتبر من أشهر المجالات حالياَ

12 بليون دولار هو قيمة حجم صناعة التصميمات أي تصميم الجرافيك في الولايات المتحدة الأمريكية وهذا الرقم في تزايد كل عام، كذلك 80 % من المشروعات لا يمكن الاستغناء عن مهنة التصميم في عصرنا الحالي، وأثبتت الدراسات أن تصميم الجرافيك بكل أنواعه مثل: الانفوجراف، وتصاميم السوشيال ميديا تظهر وتنتشر أكثر 30 مرة عن المحتوى الكتابي فقط.

2. يبني هوية فريدة لعلامتك التجارية

تصميم الجرافيك يساعدك على خلق هوية فريدة ومميزة، وتعتبر أهم شئ لعمل هوية بصرية إبداعية هو “الشعار” لأنه يعتبر سفيرك الصامت فهو أساس أي علامة تجارية قوية.

كما أن تصميم الجرافيك يوفر لك ولشركتك فرصة مذهلة لسرد قصة علامتك التجارية بشكل رائع، إبداعي، ومذهل قادر على جذب انتباه عملائك.

ولأن أكثر من 75% من العملاء يجمعهم روابط عاطفية وشعور ترابط بينهم وبينك من خلال التصاميم، منها أن تكون سهل التعرف على جمهورك يعني أنهم يعرفون من أنت، وما هي منتجاتك، وما الذي تقدمه من خلال القصة التي يرويها تصميم الجرافيك الخاص بك.

3. يبني علاقة ثقة بينك وبين عملائك

يساعد تصميم الجرافيك على اكتساب مصداقية عملائك بنسبة 65% على أن يعيدوا الشراء من شركتك مرة أخرى إذا كونت معهم علاقة ثقة بمنتجاتك، كذلك التناسق في مظهر علامتك أمر مهم للغاية من أول الموقع الإلكتروني الخاص مروراَ بالسوشيال ميديا والاعلانات الخاص بك سواء في لافتات الشوارع أو إعلانات التليفزيون يجعلك ذو مصدر ثقة لهم.

لذلك احرص على تكون تصميماتك ومواقع الواصل الخاصة بك منظمة ومتناسقة لخلق ثقة بينك وبين جمهورك بشكل أسرع.

 4. يميزك عن المنافسين

الناس تحب الارتباط بالأشياء والمنتجات التي تبدو جيدة لهم وتجعلهم يشعرون بالرضا والتميز حيث أن تصميم الجرافيك المميز يبقى في أذهان صانعي القرار، ويمكن أن يؤثر على اختياراتهم فمن خلال عمل تصميمات مذهلة يمكنك أن تؤثر على قرار الشراء بشكل ويجعلونك محط اختيار دائم وهذا ما يميزك عن منافسيك.

5. يجعلك تبدو بشكل أفضل

تصميم الجرافيك ذو اللمسات الإبداعية يعطي انطباع أولي إيجابي عنك فنحن كبشر نشكل آراء أولية في غضون ثواني معدودة، فتصميمات الجرافيك المصممة بطريقة احترافية ستجعل عملائك المحتملين يشكلون آراء إيجابية حول منتجك، خدمتك، أو علامتك التجارية.

6. يساعدك على التواصل الفعال للأفكار

يساهم تصميم الجرافيك المحترف على إيصال المعلومة أو الرسالة لجمهور بطريقة سهلة وسلسلة من خلال تصاميم، انفوجراف، أو رسوم بيانية دون الحاجة إلى قراءة مئات السطور ويؤدي ذلك خلق تواصل فعال مع الجمهور لأنه يعتبر من أفضل الوسائل المرئية الفعالة لإيصال الأفكار.

أنواع الجرافيك

أنواع الجرافيك

تصميم الجرافيك هو مجال إبداعي متنوع يستخدم المرئيات لتوصيل الأفكار وإبراز العلامات التجارية كما يقوم بحل العديد من المشكلات التي لا يستطيع النصوص معالجتها نظرًا سهولته وقدرته على جذب الانتباه بشكل أسرع، وينقسم تصميم الجرافيك إلى 8 أنواع:

1.تصميم المواقع الإلكترونية

في عصرنا الحالي أصبح تصميم المواقع الإلكترونية نوع سريع للغاية من حيث الانتشار وواحد أكثر المهارات قيمة للمحترفين والمبدعين، ويمزج مجال تصميم الجرافيك هذا بين التكنولوجيا والمبادئ التقليدية من التكوين والشكل لإنشاء وسائط رقمية.

2. وجهه تصميم المستخدم UI

مثل تصميم المواقع الإلكترونية أصبحت واجهة المستخدم أو “UI” مهارات ذات قيمة متزايدة وأصبح من أكثر المجالات المطلوبة حول العالم ويركز هذا المجال على سد الفجوة بين الحوسبة المعقدة وتجربة المستخدم للمواقع من خلال النماذج والتخطيطات المرئية.

3. تصميم الدعاية والإعلان

تعتمد معظم المؤسسات في العالم على الإعلان المرئي والتسويق، سواء تم استخدامه لتشكيل هوية داخلية للعلامة التجارية أو لجذب عملاء جدد، في تك فيلدج سوف تحصل على تصميمات إعلانات ناجحة ومميزة قادرة على زيادة مبيعاتك بشكل كبير.

4. الرسوم المتحركة “Motion Graphics and Animation

الرسوم المتحركة “الانيميشن والموشن” تركز على تحريك الوسائط المرئية كمجال جديد نسبيًا في التصميم الجرافيكي تقدم الرسوم المتحركة فرص مذهلة للموازنة بين المهارات الفنية والإبداعية.

5. تصميم التغليف

يعتبر تصميم التغليف موجود في كل مكان حولنا من الطعام الذي نتناوله والأجهزة التي نشتريها، تتيح لك هذه المهنة تصميم العبوات واستخدام استراتيجيات الإبداع للعلامات التجارية لتصميم الإعلانات، جنبًا إلى جنب مع الجوانب التقنية للتصنيع، النماذج ثلاثية الأبعاد، والطباعة.

6. تصميم الألعاب

مثل واجهة المستخدم والرسومات المتحركة، فإن مجال تصميم الألعاب يعد في طليعة التكنولوجيا والإبداع، وهذا يعتبر من أحد المجالات مطلوبة في وقتنا الحالي وأكثرها انتشاراَ.

7. التوضيح أو “Illustration”

الرسم هو أساس معظم الممارسات الفنية، وخاصة هذا المجال بصفتك مصمم جرافيك مبدع ستتاح لك الفرصة لإنشاء هويات بصرية وتصاميم فيديوهات وغلاف وغيرهم.

8. تصميم المطبوعات والنشر

في هذا المجال يركز المصممون على تطوير، تنظيم، إدارة الوسائط المرئية التي غالبًا ما يتم إنتاجها بكميات كبيرة، وهذا يشمل الكتب والمجلات وغيرهم.

من خلال تطوير المهارات في الطباعة وتنسيق تصميم التخطيط سوف ينشئ مصممي النشر والطباعة وسائط مرئية متماسكة.

أفضل شركة تصميم جرافيك

تك فيلدج أفضل شركة تصميم جرافيك لأنها قادرة على خلق تصميم جرافيكي، إبداعي، ومتطور قادر على التحدث عن علامتك التجارية بشكل مذهل لأن غالباَ ما تكون تصاميم الجرافيك هي أول ما يلاحظه عملائك وهذه فرصتك الذهبية لترك انطباع قوي ومؤثر يدفع عملائك المحتملين على متابعة نشاطك التجاري والتواصل معك ومحاولة معرفة ما تقدمه.

ولأن تصميم الجرافيك أكثر من مجرد تصميم أو شعار أنه مزيج من الاستراتيجيات الفعالة بلمسات فنية قادرة على برز ميزتك التنافسية بكل سهولة.

في تك فيلدج نساعد علامتك التجارية على التميز بتصميمات جذابة، إبداعية تركز على إبراز علامتك التجارية بشكل قوي وفريد مع الاهتمام بكافة تفاصيل التصميم والالتزام بتنفيذه في الوقت المحدد.

ولأننا شركة تصميم جرافيك متميزة في عملها نحن نسعى جاهدين لإرضاء عملائنا في مراحل التصميم العديدة ليكن على إطلاع عليه وكذلك العمل على تنفيذه بشكل احترافي لكي يتوافق مع متطلبات واحتياجات العميل.

مميزات تك فيلدج في تصميم الجرافيك

يعد تصميم الجرافيك المميز والذي يبقى في الذاكرة ضرورة أساسية لأي عمل تجاري سواء كان تصميم طباعي أو اعلاني لصفحات السوشيال ميديا، شركة تك فيلدح موجودة لمساعدتك من خلال تحويل منتجك إلى علامة تجارية جذابة كذلك تركز على جذب مزيد من العملاء، وعمل تصاميم مميزة بين المنافسين وتعطي رسالة واضحة عن المنتج.

كما نقوم بإنشاء نماذج مختلفة من الشعارات، والتصاميم الطباعية والإعلانية وهذا يتيح لك اختيار الأنسب لك ولشركتك سواء كان الأمر يتعلق بإنشاء إستراتيجية للعلامة التجارية من البداية أو إعادة تصميم وتعديل تصاميم موجودة بالفعل.

في تك فيلدج سوف نساعدك على عمل تصاميم قادرة على زيادة مبيعاتك بشكل احترافي ومبتكرة بدقة عالية، وبشكل يجذب انتباه عملائك ويعمل على زيادة اهتمامهم بالمنتج، كذلك تعريفهم بالمنتجات المقدمة من خلال عرض المنتجات في تصاميم قادرة على خطف انتباه في ثوان معدودة، كذلك تحسين الصورة الذهنية بالشركة وأن الشركة من ذوي الثقة والمصداقية في التعامل ويجعلك موضع اختيار لك عن منافسيك.

كما لدينا سابقة أعمال مشرفة يمكنك مراجعتها قبل البدء في التعامل معنا، كما أن لدينا فريق عمل مميز من المصممين ذوي الخبرة والكفاءة ودعم فني ممتاز على مدار الوقت لكى يلبى كافة احتياجات عملائنا، لا تتردد في التواصل معنا!

الخلاصة

تصميم الجرافيك يتقاطع مع العديد من جوانب الأعمال التسويق، المبيعات، العلامات التجارية وعلاقات العملاء، ويعتبر تصميم الجرافيك عصب الشركات في وقتنا الحالي ويصبح من الصعب إكمال أعمال التسويق بدون تصميم الجرافيك.

ولكن لا تقلق في تك فيلدج سوف نساعدك على عمل أفضل التصاميم الإبداعية بكل سهولة لأننا شركة تصميم جرافيك محترفة بخبرة أكثر من 10 سنوات في مجال التصميم بالإضافة إلى وجود فريق متكامل جاهز لنقل شركتك أو مشروعك إلى الخطوة التالية.

إليك: أفضل شركة جرافيك ديزاين في السعودية.

اسئلة شائعة

ما هي الأنواع المناسبة من تصميم الجرافيك للوظيفة؟

يعد تصميم الجرافيك من المجالات التي عليها ازدياد مرتفع في عصرنا الحالي والطلب على مصممي الجرافيك في ازدياد مستمر، فعندما تبحث عن شركة تصميم جرافيك لتولي مهمة التصميم الخاصة بمشروعك، فإن معرفة الأنواع المختلفة لتصميم الجرافيك سيساعدك على تحديد الشركة المختصة التي سوف تحتاجها من أجل الحصول على الجودة المثالية لك، لمنتجاتك، وخدماتك.

ما هي بعض الأمثلة لتصميم الجرافيك؟

الكتيبات (المطبوعة والرقمية)، البطاقات البريدية والنشرات، المجلات وإعلانات الصحف، صور المواقع والمدونات، الرسوم البيانية، العروض التقديمية القوائم، قوالب التسويق عبر البريد الإلكتروني إعلانات الوسائط الاجتماعية، اللافتات، والرسومات.