تبحث عن أفضل شركة تصميم تطبيقات في جدة في 2022 – وش تنتظر؟

شركة تصميم تطبيقات في جدة

مما لا شك فيه أن المستخدمين في العصر الحديث يبحثون عن الطريقة المناسبة للتسوق والتنقل والبقاء لمعرفة كل ما هو جديد ومطور

فهناك الكثير من الشركات التي أحدثت طفرة هائلة في مجال برمجة تطبيقات الجوال، نظراً لقدرتها الفائقة في استخدام لغات البرمجة وكذلك لأنها تلبي احتياجات المستهلكين بالكامل، حيث يوفر تصميم تطبيق الهاتف المحمول أفضل تجربة للمستخدم ويوفر فرص العمل لأنه جزء من الخدمات الإلكترونية المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها.

فإذا كنت تبحث عن أفضل شركة تصميم تطبيقات في جدة وكيف ستساعدك هذه الشركة في نمو أعمالك فأكمل قراءة هذا المقال.

تصميم تطبيقات الجوال في جدة

تمنح شركتنا تك فيلدج فرص كثيرة لتواجد مشروعك بين يدي العملاء المستهدفين، وذلك عن طريق برمجة وتصميم تطبيقات ذكية سهلة الاستخدام وبشكل جذاب.

كما لدى الشركة العديد من الابتكارات الجديدة والمتطورة التي يمكن أن يبدأ بها العميل مشروعه، لذلك أصبح برمجة تطبيقات الهاتف المحمول لها أهمية كبيرة، وذلك بسبب سرعة وسهولة استخدامها والتعامل معها.

بالإضافة إلى رغبة الكثير من مستخدمي الاجهزة الجوالة بسرعة وسهولة ما يرغبون به وحجزه عبر التطبيق.

نساعد العميل حتى يحصل في النهاية على تطبيق ذات تصميم مبتكر وبرمجة فائقة وبأقل قيمة ممكنة، حيث لدينا فريق عمل يمتلك خبرة لسنوات مما يجعله يعطي الكثير من الحلول للأفراد والشركات.

لماذا يجب عليك تصميم تطبيق خاص بك؟

على الرغم من أهمية الحصول على التطبيقات الإلكترونية إلا أن هناك الكثير من الاشخاص يتساءلون حول أهمية تصميم وبرمجة تطبيق خاص بشركتك، يمكننا توضيح الإجابة خلال النقاط التالية:

  • تصميم تطبيق الهاتف المحمول لمشروعك بهدف زيادة التعرف على علامتك التجارية والقيمة المصنعة أو خدماتك بشكل عام، بالإضافة إلى نمو الكثير من الأرباح.
  • يعد تصميم التطبيقات من الوسائل الترويجية المثالية التي لا غنى عنها لنجاح أي نشاط تجاري مهما كان مجاله.
  • يتم تصميم تطبيق جوال بالاعتماد على البرمجيات الحديثة التي تعمل على كل أجهزة الهواتف الذكية، مما يساعد على كسب أكبر فئة من العملاء المستهدفين.
  • الاستفادة من كافة خدمات تطبيقات الجوال التي تناسب العديد من الأشخاص، باستخدام أحدث مطوري أبل وأندرويد، يعتبر تطبيق الهاتف المحمول قناة تسويقية فعالة للغاية.
  • أصبح تصميم تطبيقات الجوال هي المنصة الأكثر انتشاراً بل والأسهل استخداماً للكثير من العملاء.
  • أيضاً من أجل مساعدة الشركات للوصول إلى كافة الطرق الممكنة للازدهار والاستفادة منها بأقصى درجة في تعزيز العلامة التجارية وزيادة المبيعات من خلال التفاعل السريع مع الفئات المستهدفة.
  • الاستفادة من أدوات تحليل البيانات المتوفرة بالتطبيق الذي يساعد على تطوير خدمات كل شركة، وكذلك الوصول المباشر للعملاء عبر الإعلانات.

قد يهمك بالتفصيل: أهمية تصميم تطبيقات الجوال.

كيف تختار أفضل شركة تصميم تطبيقات في جدة؟

من المؤكد أنك كصاحب شركة أو نشاط تجاري، تريد الترويج عما تقدمه سواء كان منتجات أو حتى خدمات، ومع كثرة انتشار شركات تصميم وبرمجة تطبيقات، فقد أصبح من الأمور المحيرة بالنسبة للعديد من الأشخاص أي من هذه الشركات هي الأفضل في هذا المجال، ولكن يمكننا توضيح بعض المعايير التي يمكن على أساسها اختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات في جدة وهي على النحو التالي:

1. خبرة الشركة في البرمجة للتطبيقات

من المؤكد أنه كلما زاد خبرة الشركة في مجال التصميم والبرمجة كلما كان أفضل بكثير من الشركات الأخرى التي مازالت في البداية، حيث بالطبع سوف يكون لديها الكثير من الأعمال والتصاميم على أرض الواقع.

قد يهمك: أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية.

2. فريق عمل الشركة

انظر إلى طاقم العمل الخاص بالشركة وكيف يعملون هل الفريق يعمل بشكل متجانس أم كل فرد على حدى، يعد الفريق الأفضل هو الذي يعمل ويتعاون مع الآخرين لإخراج في النهاية أفضل أفكار تصميم للتطبيق الذي يريده العميل بالفعل.

3. آراء العملاء السابقين

إن الوصول للعملاء السابقين للشركة هو خير دليل على مدى خبرة الشركة في هذا المجال، فهم الذين بالفعل تعاملوا مع الشركة.

4. أعمال ونماذج الشركة

بالطبع التعرف على طريقة عمل الشركة ومشاهدة النماذج التي قدمتها بالفعل من المعايير الهامة التي ينبغي وضعها في الاعتبار عند اختيار أفضل شركة تصميم وبرمجة تطبيقات.

5. الأساليب المستخدمة في البرمجة

هل تستخدم الشركة اساليب وتقنيات حديثة أم مازالت تعتمد على الطرق القديمة التي ليس لها أي معنى في عالم التصميم والبرمجة.

قد يهمك: كيف تصمم تطبيق جوال:

أفضل شركة تصميم تطبيقات في جدة؟

مميزات تطبيقات الجوال من شركة تك فيلدج

  • تك فيلدج هي شركة رائدة في مجال تصميم تطبيقات الجوال في جدة وتمتلك سنوات طويلة من الخبرة في تطوير جميع أنواع برامج الأجهزة المحمولة، فضلاً عن تطوير مواقع الويب، وتصميم “UI / UX“، كذلك تطوير التجارة الإلكترونية، وغيرها الكثير.
  • كما أن لديها متخصصين وخبراء في تطوير حلول تكنولوجيا المعلومات التي تم تخصيصها بالكامل لتلبية المتطلبات الفريدة وتفضيلات الأعمال، لذلك فهي أفضل شركة برمجة تطبيقات في جدة.
  • تعد شركة تك فيلدج أفضل خيار شامل للمسوقين عن طريق الإنترنت الذين يرغبون في بدء أعمالهم وتحقيق النجاح السريع.
  • خبراءنا مستعدين لتقديم أفضل الخدمات الخاصة ببرمجة التطبيقات وتطويرها في جدة وولايات أخرى، كما أنها على أتم استعداد لخدمة عملائها على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

صمم تطبيقك الآن

مميزات تطبيقات الجوال من شركة تك فيلدج

تتمتع تك فيلدج أفضل شركة برمجة تطبيقات في جدة بالعديد من المميزات المختلفة التي تجعلها من أولى الشركات المتقدمة في هذا المجال، لذا دعونا نذكر لكم أهم تلك المميزات وتتمثل في:

  • تصميم تطبيقات متوافقة مع الشاشات الصغيرة.
  • واجهة مستخدم متطورة وأفضل تجربة مستخدم.
  • ميزة الـ “live chat“.
  • دفع الإخطارات.
  • إطلاق المزيد من التخفيضات والعروض باستمرار.
  • توفير العديد من وسائل الدفع عبر التطبيق.
  • يمكن استخراج التحليلات والتقارير.
  • توفير الكثير من اللغات والعملات التي لا حصر لها.
  • سهولة الاستخدام والتحكم بشكل إلكتروني فعال.

قد يهمك: أفكار تطبيقات مربحة.

تكلفة تصميم تطبيق في جدة

من الجدير بالذكر أن تطبيقات الهاتف المحمول فعّالة للغاية وأثبتت خلال فترة قصيرة أنها تضخ إيرادات ومكاسب رائعة وتحقق الشهرة المطلوبة، فقد يظن أصحاب المشاريع الإلكترونية أن الاستثمار في تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال يكلف أموال باهظة، ولكن يترتب ذلك على حسب اتجاهات تنفيذها والاضافات المطلوب، حيث يمكن إرسال طلب عرض سعر لتك فيلدج شركة تصميم تطبيقات الجوال لمعرفة تكلفة برمجة تطبيقات في جدة لمشروعك، لذا إليك متوسط التكلفة المتوقعة لتصميم التطبيقات في السعودية:

1. تكلفة تصميم التطبيق الابتدائي

متوسط تكلفته تقريبًا من 10000 جنيه مصري إلى 50000 جنيه مصري..

2. تكلفة تصميم تطبيق بمميزات إضافية

تتراوح تكلفة تصميم هذا التطبيق من 50000 إلى 100000 جنيه مصري.

3. تكلفة برمجة تطبيق معقد مع الكثير من الميزات

تتعدى تكلفة هذا التطبيق 100000 جنيه مصري.

إليك بالتفصيل: تكلفة انشاء تطبيقات الجوال.

كم يستغرق تصميم تطبيقات الجوال

لا تقتصر مهمة التصميم بالكامل على التكلفة، يجب فهم أن تعقيد التطبيق يزيد استغراق الوقت حتى الانتهاء، دعونا نستعرض لكم متوسط ​​الوقت الحاتم لتصميم مستوى مختلف من التطبيقات:

1. تصميم التطبيق الابتدائي

يحتاج حوالي 500 إلى 700 ساعة.

2. تصميم تطبيق متوسط ​​التعقيد

يحتاج حوالي 600 إلى 1000 ساعة.

3. تطبيق معقد مع مميزات اضافية

قد يتعدى 1100 ساعة من التصميم.

قد يهمك: برمجة تطبيق مثل أوبر وكريم.

الخلاصة

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن أفضل شركة تصميم تطبيقات في جدة، كما ذكرنا أيضاً كيفية اختيار أفضل شركة لتصميم تطبيقك في المستقبل، وأهم مميزات شركة تك فيلدج لبرمجة وتصميم تطبيقات الهواتف الذكية، فضلا عن التعرف على تكلفة برمجة تطبيق في جدة، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

صمم تطبيقك الاحترافي الان

اسئلة شائعة

ما هي أفضل شركة برمجة تطبيقات في جدة؟

حتى تحدث فرقًا في مشروعك وتحقق مركز عالي في عالم الأعمال بتصميم تطبيقات الجوال يجب أن تتأكد من تعاملك مع أفضل شركة لإنشاء تطبيقات الهواتف المحمولة، ولذلك فإن تك فيلدج هي خيارك الأمثل.

ما هو سعر تصميم تطبيق جوال في مصر؟

من الصعب تحديد تكلفة موحدة لتصميم التطبيق حيث تختلف الأسعار من تطبيق لآخر وفقاً لعدة أمور منها احتياجات كل عميل، نوع التطبيق، الواجهة المستخدمة، الأنظمة التي سوف يعمل عليها التطبيق.

هل لتصميم تطبيقات جوال أهمية لنشاطك التجاري؟

بالطبع، هناك العديد من الأنشطة المتنوعة عليك الاعتماد المباشر لتصميم تطبيق للهاتف لأنه سوف يساعدك كثيراً في العديد من الأمور أبرزها الوعى بعلامتك التجارية والتعرف عليها بكل أكبر. زيادة التسويق لكل الخدمات والمنتجات التي تقدمها وتطورها باستمرار. السرعة القصوى في الوصول للعملاء المستهدفين. كسب ميزة التنافس التي تساعد على التفوق والنجاح. اتساع مصادر الربح وزيادة المبيعات.