هل تبحث عن أفضل شركة لعمل تطبيق اندرويد في مصر 2024؟

إذا كنت ترغب في البحث عن أفضل شركة متخصصة في عمل تطبيق اندرويد فأنت في المكان الصحيح، حيث شركة تك فيلدج واحدة من الشركات الرائدة في تصميم التطبيقات الإلكترونية باحترافية، بالاعتماد على أحدث التقنيات والأساليب المتطورة، لذلك يمكننا التعرف على أهمية تصميم التطبيقات على الجوال بالتفصيل.

أهمية تطبيقات الأندرويد

أصبح لا غنى عن التطبيقات الالكترونية في ظل التطور التكنولوجي الهائل الذي نعيشه، لذلك نتعرف سوياً على أهمية عمل تطبيق اندرويد على النحو التالي:

1. أداة تسويق مثالية

يعد عمل تطبيق اندرويد يعبر عن طبيعة نشاط تجاري من الوسائل الترويجية التي أثبتت فعّاليتها بشكل كبير، وذلك من خلال الاتصال المباشر مع الفئة المستهدفة وهو ما يساهم في على الترويج بشكل كبير للمنتجات والخدمات.

2. زيادة المبيعات

فمن خلال تصميم تطبيقات جذابة تستهدف فئات معينة من العملاء على حسب نوع النشاط، يساعد على جذب أيضاً العملاء المحتملين وإجبارهم للحصول على الخدمة أو المنتج، مما يساعد على نمو حجم المبيعات.

3. توفير خدمات بأعلى مستوى

من ضمن أهداف عمل تطبيق اندرويد هو جذب أكبر عدد من العملاء والذي حتماً يتم من خلال توفير خدمات بمستوى عالي حتى يمكنهم طلب الخدمة أو المنتج.

4. تخزين البيانات

أصبح الاعتماد على الأوراق والمستندات من العوامل الغير آمنة في حفظ البيانات والمعلومات فقد تتعرض إلى التلف مع مرور الوقت أو بعض الحوادث، لذلك فإن حفظ المستندات في التطبيق بطريقة منظمة هو الأفضل بالطبع حتى يسهل الوصول إليها في نفس الوقت حمايتها.

5. سهولة الدفع

يتضمن أي تطبيق عدة وسائل للدفع والتي تتيح من خلالها إمكانية الشراء والدفع بالوسيلة المناسبة لكل عميل.

6. الوصول لأسواق متعددة

الترويج للتطبيق يجعل يظهر أمام الجميع سواء كان في الأسواق المحلية او حتى الأسواق العالمية.

7. إتمام عمليات الشراء إلكترونياً

تسمح التطبيقات الإلكترونية بسهولة طلب المنتج أو الخدمة والحصول عليها من خلال الإنترنت بدون تكبد أي عناء أو حتى ضياع للوقت.

مراحل تصميم تطبيقات الاندرويد

خطوات تصميم التطبيقات لابد أن تمر بالعديد من المراحل والتي يتم تحديدها بناءً على نوع النشاط التجاري، لذلك نوضح مراحل تصميم تطبيقات الاندرويد على النحو التالي:

  • في البداية يتم تحديد الهدف من التطبيق ودراسة السوق وتحديد الفئات المستهدفة وتحليل المنافسين والتعرف على نقاط القوة والضعف.
  • ثم يتم عمل تطبيق اندرويد يحتوي على واجهة احترافية تتضمن كافة العناصر التي يحتاج إليها كل مستخدم.
  • لابد من مراعاة تحديد العناصر التي سوف تساعد على لفت الانتباه مثل شكل التصميم أو الألوان أو حتى ابتكار فكرة حديثة.
  • نتجه إلى مرحلة التكويد التي تتم من خلال مصمم التطبيقات.
  • اختبار النسخة التجريبية من التطبيق للتأكد من تشغيله بالشكل المطلوب.
  • ثم رفع التطبيق على المنصات سواء كانت جوجل بلاي أو آبل ستور.
  • بعد ذلك تأتي مرحلة الصيانة والمتابعة الدورية للتطبيق.
  • تسويق التطبيق حتى يتم الترويج له على أوسع نطاق.

معايير اختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات اندرويد

مع زيادة انتشار شركات تصميم وبرمجة التطبيقات الإلكترونية، فقد يصبح الأمر محير بالنسبة للكثير من الأشخاص، لذلك نضع بين ايديكم بعض المعايير التي يتم وضعها في الحسبان عند اختيار أفضل شركة متخصصة في عمل تطبيق اندرويد على النحو التالي:

1. خبرة الشركة

لابد من التعامل مع أفضل شركة تصميم تطبيقات حتى يكون لديها الخبرة الوفيرة في التصميم، وتوفر لك أفضل التصميمات التي تلبي الاحتياجات وفي نفس الوقت تساعد على جذب المزيد من العملاء.

2. آراء العملاء

يعتبر تقييمات العملاء للشركة من الأمور الهامة التي يتم وضعها في الاعتبار، حيث أنهم بالفعل قد تعاملوا مع الشركة وحصلوا على التطبيقات من خلالها.

3. الأساليب الحديثة

لابد من التعامل مع شركة تعتمد على أساليب وتقنيات متطورة تساعد على تصميم تطبيقات حديثة تواكب العصر الحديث.

4. أسعار الشركة

تتفاوت أسعار تصميم التطبيقات الالكترونية من شركة لأخرى، لذلك لابد من مراعاة عامل السعر عند اختيار أفضل شركة عمل تطبيق اندرويد.

5. الالتزام بالمواعيد

من الأمور الهامة هي اختيار الشركة التي تتميز بالمصداقية والشفافية في التعامل مع العملاء والالتزام بالمواعيد المتفق عليها.

6. تعدد الخدمات

لا تتعامل مع شركة توفر لك خدمة واحدة ولكن احرص على التعامل مع شركة تقدم لكم خدمات متعددة ولكن باحترافية، بمعنى هل ستكتفي الشركة بالتصميم أم سوف توفر العديد من الخدمات الأخرى مثل التسويق للتطبيق وغيرها.

7. التواصل مع الشركة

لابد من مراعاة سهولة التواصل مع الشركة في أي وقت سواء كان من خلال الهاتف أو حتى الموقع الإلكتروني، للحصول على الدعم الكامل عند حدوث أي مشكلة.

8. النماذج والأعمال السابقة

تعد التعرف على أعمال الشركة التي قامت بتنفيذها على أرض الواقع من الأمور الهامة التي تضح من خلالها طريقة تفكير الشركة عند تصميم التطبيقات وطريقة عرضها على المنصات.

قد يهمك: أفكار تطبيقات مربحة.

أفضل شركة لعمل تطبيق اندرويد

تعد شركة تك فيلدج من الشركات الرائدة في تصميم وبرمجة التطبيقات والتي نالت على ثقة العملاء في مصر والشرق الأوسط، لما تمتلكه من فريق عمل ذو خبرة طويلة في التصميم والبرمجة لجميع أنواع التطبيقات، كما تعتمد على التقنيات والوسائل الحديثة التي تساعد في تصميم أفضل التطبيقات التي تتميز بالاحترافية، بالإضافة إلى وضع استراتيجية تسويق مضمونة النجاح لكل تطبيق، حتى يمكن الترويج عما يقدمه على أوسع نطاق.

مميزات تطبيق الاندرويد من تك فيلدج

  • الحصول على تصميم تطبيقات ذات واجهة احترافية مميزة تساعد على لفت الانتباه.
  •  تصميم تطبيقات اندرويد سريعة التحميل على الهواتف الذكية.
  • كذلك إنشاء تطبيقات إلكترونية تدعم العديد من اللغات.
  • تقسيم التطبيق على فئات حتى توفر أفضل تجربة للمستخدم.
  • التسويق الكامل للتطبيق لضمان الترويج لما يقدمه على المستوى المحلي والعالمي.
  • تحليل المنافسين ودراسة السوق وتحديد الفئات المستهدفة لكل نشاط تجاري، بالإضافة إلى وضع خطة احترافية قبل التصميم.
  • أسعار تصميم التطبيقات مناسبة لجميع الميزانيات المختلفة.
  • الدعم الفني المتواصل مع العملاء والصيانة الدورية للتطبيق.
  • تصميم شعار للتطبيق مميز لكي يثبت في الأذهان.
  • كذلك تصميم تطبيقات إلكترونية متوافقة مع جميع الشاشات المختلفة.

صمم تطبيقك الاحترافي الان

الخلاصة

في نهاية حديثنا اليوم عن أفضل شركة عمل تطبيق اندرويد فإن شركة تك فيلدج توفر لك خدمات تصميم وبرمجة التطبيقات باحترافية، لما لديها من خبرة هائلة في مجال التصميم والبرمجة، كما يوفر خبراء الشركة مجموعة متنوعة من الأفكار الإبداعية للتصميم، يمكنك الاستعلام عن السعر بمجرد التواصل معنا.

قد يهمك: تصميم تطبيق مثل هنقرستيشن.

الأسئلة الشائعة

ما هي فوائد التطبيقات؟

تتمثل أهمية إنشاء التطبيقات في أنها تساهم في استمرار نشاط الشركة أمام العملاء وهو ما يساعد على كسب ثقة العملاء، وزيادة اقبال العملاء بشكل أكبر، وكذلك سهولة التواصل معهم، مما يساعد على زيادة حجم المبيعات لكل شركة، وزيادة حجم الأرباح.

ما الهدف من التطبيق؟

انتشرت تصميم التطبيقات بصورة كبيرة، نظراً لزيادة عدد مستخدمي الهواتف الذكية بشكل سريع للغاية، كما تمنح التطبيقات العديد من المزايا منها التسوق عبر الإنترنت، وكذلك الشراء والسداد الإلكتروني، وهي من الوسائل الهامة في الترويج ونمو المبيعات وزيادة نسبة العائد لكل مشروع.