إليك أفضل شركات تطوير المواقع الالكترونية في مصر والسعودية 2022

شركات تطوير المواقع الالكترونية

لقد يتأثر نجاحك أو وصولك بالفعل بسبب انحدار جودة موقعك الإلكتروني، لذلك يجب اختيار شركات تطوير المواقع الالكترونية وفقاً لسابقة أعمالها وسنوات الخبرة في مجال التصميم والتطوير، حيث ساعد التطوير الاحترافي الكثير من الشركات والأعمال الكبيرة في إنشاء تواجدها الرقمي، لذا دعونا نوضح لك بالتفصيل ما المقصود بتطوير المواقع، واللغات التي يتم استخدامها وكذلك مدى أهمية المواقع الإلكترونية للشركات.

المقصود بتطوير المواقع

تطوير المواقع هو بناء وصيانة المواقع الإلكترونية، والذي يتم من خلال التعامل مع أفضل شركات تطوير المواقع الالكترونية المتخصصة في هذا العمل، وذلك حتى تجعل موقع الويب أكثر احترافية ويعمل بشكل سريع وسلسل ويؤدي جيداً مع تجربة المستخدم.

يقوم مطورين المواقع بذلك باستخدام عدد كبير من لغات البرمجة، والتي يتم الاعتماد عليها وفقاً لأنواع المهام التي يعملون على تكوينها والأنظمة الأساسية التي يستخدمونها.

يتم تقسيم مجال تطوير المواقع إلى قسمين وهما الواجهة الأمامية وهي الجزء المواجه للمستخدم والنهاية الخلفية.

اللغات المستخدمة في تطوير المواقع

هناك لغات ترميز محددة يقوم باستخدامها مطورو مواقع الويب حتى تساعدهم في تحقيق أهداف عملائهم، وتشمل لغات تطوير الويب ما يلي:

  • جافا سكريبت.
  • جافا.
  • CSS.
  • سكالا.
  • بايثون.
  • سي #.
  • C ++.
  • بي أتش بي.
  • بيرل.

قد يهمك: الفرق بين تصميم المواقع وبرمجة المواقع.

أهمية المواقع الإلكترونية للشركات

أصبحت المواقع الإلكترونية من أهم الوسائل الترويجية في عصر التسويق الرقمي، وسوف نوضح لك خلال السطور القادمة أهمية الموقع الإلكتروني لعملك التجاري أو شركتك الناشئة، وهي على النحو الآتي:

1. المصداقية

من أهم الأمور التي يجب توافرها في الموقع الإلكتروني الخاص بعملك هو زيادة مصداقية ما تقدمه شركتك، فضلا عن نقل معلومات دقيقة وواضحة لعملائك.

بدون موقع إلكتروني، قد يشك الناس في العمل الذي تقدمه، حيث يعتبر امتلاك موقع ويب لشركتك فرصة جيدة حتى يثق المستخدمين بأنك تقدم عمل حقيقي وليس مزيفاً.

2. علامتك التجارية

يعتبر ظهور علامتك التجارية أمام العملاء المتوقعين أحد أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها، وذلك عن طريق وصف هوية شركتك وتوضيح ما تمثله، فذلك يعمل على زيادة عملائك في الشراء من منتجاتك، كما يميز شركتك عن منافسيك.

3. الوصول السريع

من أبرز الأسباب التي تجعل أهمية امتلاك موقع الكتروني لعملك هو زيادة فرص الوصول إلى عملاء محتملين.

بمجرد أن يعثر عليك العملاء عبر الإنترنت، ويهتمون بما تقدمه ويرغبون في التعرف على المزيد، سيكونون قادرين على التواصل معك من خلال المعلومات المتوفرة على موقعك الإلكتروني، كما تعمل على زيادة فرص مبيعاتك.

4. زيادة فرص الظهور

بمجرد أن يتوفر لديك الإنترنت وتمتلك موقع الكتروني مطور بشكل جيد لتحسين محركات البحث، فهناك فرصة كبيرة للتصدر الأول في نتائج بحث جوجل.

هذا يشير إلى أنه عندما يقوم العملاء بالبحث عن منتج أو خدمة، فمن المتوقع أن يظهر موقعك في النتائج، ويمنحك باستقبال العديد من الزوار المهتمين.

5. التحديثات والإعلانات

نظراً لأن الموقع الإلكتروني يعمل باستمرار طوال الوقت والأيام، فمن السهل على صاحب الموقع أن يقوم بنشر التحديثات والإعلانات لعملائه.

إنها من أفضل الطرق لإبقاء العملاء المحتملين على اطلاع مستمر بكل ما يتم تقديمه.

قد يهمك: فوائد انشاء موقع الكتروني.

ولكن هل تعلم،،،،

كيف تختار شركة تطوير مواقع إلكترونية

كيف تختار شركة تطوير مواقع إلكترونية

ليس سهلاً أن تقوم باختيار شركة تطوير مواقع إلكترونية كما يبدو، لذا فسوف نستعرض معاً أهم عوامل اختيار أفضل شركة تطوير مواقع ويب، وهي على النحو الآتي:

1. تحقق من أداء فريق عمل الشركة

تقييم أداء شركة تطوير المواقع الالكترونية هو الجانب الأساسي الذي يجب التحقق منه، حيث ستساعدك معرفة مهارة وخبرة فريق مطور موقع الويب الخاص بك على فهم ما إذا كانت هذه الشركة سوف تلبي كافة احتياجاتك للعمل القادم.

2. قراءة مراجعات العملاء على “Clutch

أفضل وسيلة يمكنك من خلالها معرفة كفاءة شركات تطوير المواقع الالكترونية هي من المراجعات من العملاء السابقين الذين تعاملوا معها.

لذلك، تستطيع اللجوء لاستخدام موقع “Clutch” المتخصص في تجميع الآراء من عملاء شركات تطوير مواقع الويب حول العالم.

سوف تعطيك هذه المراجعات معلومات مفصلة حول ما إذا كانت الشركة المستقبلية تناسب تطوير شركتك أم لا.

3. اسأل عن مراجع العميل

كل شركات تطوير المواقع الالكترونية القائمة لديها عملاء سابقين، من الطرق الجيدة هو التواصل مع عملاء فريق الشركة والاستعلام عن تجربتهم.

في حال كان العملاء السابقين لديهم رضا بالخدمات التي تم إتمامها من قبل تلك الشركة، فيمكنك أن تثق بها في الحال أما إذا كان العكس، فيجب البحث عن شركات أخرى.

4. تقييم جودة موقع الشركة

تستطيع التعرف على الكثير من معايير الجودة لفريق عمل شركة تطوير مواقع الويب من خلال التأكد والبحث من مكانتهم الرقمية، لذلك فأنت بحاجة إلى تحليل ملف التعريف الاجتماعي الخاص بهم والموقع الإلكتروني والمحتوى النصي المقدم.

كما يجب الانتباه إلى تصميم موقع الشركة ومميزاته وجودة المحتوى الذي يتم نشره، يجب أن يكون التصميم حديث.

أفضل شركات تطوير المواقع الالكترونية

تعتبر شركة “Tech Village” واحدة من أهم وأشهر شركات تطوير المواقع الالكترونية في مصر والسعودية نظراً لامتلاكها فريق من خبراء التطوير والمصممين، فمن خلال شركتنا يتم تطوير موقع احترافي فريد من نوعه يثبت مكانته وعرض العلامة التجارية الخاص به بين المنافسين، والتي من خلالها تقوم بدور أساسي لا يمكن الاستغناء عنه وه لفت أنظار المزيد من العملاء المحتملين.

تمتلك تك فيلدج فريق ذات خيرة في تطوير مواقع الويب وكذلك التصميم باستخدام لغات البرمجة الحديثة للحصول على موقع إلكتروني مطور بطريقة احترافية وبجودة عالية.

مميزات تطوير المواقع الإلكترونية من تك فيلدج

لقد تتمتع شركة تك فيلدج مميزات رائعة في تطوير المواقع الالكترونية، لتبدو أكثر احترافية مقارنة بالوكالات الأخرى المنافسة، دعونا نتعرف معاً على أهم تلك المميزات، وهي تعتبر مواصفات للموقع الإلكتروني الناجح، وهي على النحو الآتي:

1. السرعة

تحرص تك فيلدج بشكل دائم على الحفاظ على سرعة موقعك الإلكتروني، عن طريق إضافة أكواد جيدة للغاية ليس بها أي أخطاء محتملة، حتى تُمكن موقعك من أن يكون متوافق مع محركات البحث.

2. مواقع السوشيال ميديا

تقوم شركتنا بمزامنة موقع الويب الخاص بك بكافة القنوات لديك على مواقع السوشيال ميديا في أي مكان بالموقع وإضافة الأيقونات التابعة لها في صفحات الموقع.

3. متوافق مع معايير السيو

الموقع الإلكتروني الخاص بك سوف يكون متوافق مع نظم محركات البحث حتى يمنحك ظهور وتصدر في نتائج البحث الأولى.

4. ايميلات رسمية

تقدم الشركة لعملائها عدد ليس محدود من الايميلات باسم موقع العمل الخاص بهم بشكل احترافي وكسب ثقة العملاء.

5. تصميم جذاب

تهتم شركتنا في تصميم مواقع جذابة للعملاء، مع مراعاة ما يفضله العملاء المحتملين وكذلك اظهار العلامة التجارية بشكل يتناسب مع الخدمات أو المنتجات التي تقدمها الشركة.

6. الحماية والأمان

تحرص تك فيلدج على توفير أعلى درجات الحماية والأمان لأي محتوى أو معلومات موجودة بالموقع ضد أي تعدي أو اختراق، مع توفير الدعم الفني بانتظام.

صمم موقعك الالكتروني الان

الخاتمة

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن أفضل شركات تطوير المواقع الالكترونية في مصر والسعودية، كما ذكرنا أيضاً ما المقصود بتطوير المواقع الإلكترونية وأهميتها للشركات الناشئة، ووضحنا كذلك كيفية اختيار شركة تطوير لموقعك الإلكتروني، فضلا عن أفضل أهم مميزات تطوير مواقع الويب لشركة تك فيلدج، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

اسئلة شائعة

ما هي أهمية الموقع الإلكتروني لشركتك؟

الموقع الإلكتروني لشركتك الناشئة أمر ضروري لا مفر منه في هذا العالم الرقمي الذي يعتمد كل شيء عبر شبكة الإنترنت، لذلك من أولى أسباب النجاح والنمو والوصول السريع لعملائك هو تصميم موقع ويب وتطويره بانتظام.

ما هي أفضل لغة تطوير موقع ويب؟

من الصعب تحديد لغة تطوير موقع ويب واحدة فقط، إلا إذا كنت على دراية كاملة بكل ما ترغب به، فمن أهم اللغات المستخدمة في تطوير المواقع الالكترونية هي HTML و CSS و JavaScript و Git و Angular و Node و React ، ولكن الخيار متروك لك.