أفضل شركة برمجة في مصر 2024 – إليك شركة تك فيلدج

شركة برمجة في مصر

في ظل الطفرة التكنولوجية والتحول الرقمي لمختلف المجالات ولاسيمّا مجال التسويق والتجارة الإلكترونية، يبحث العديد من أصحاب الأعمال عن شركة برمجة في مصر تتميز بالاحترافية والمهارة، ولكن عملية اختيار شركة تقدم خدمات تتماشى مع متطلبات العملاء سواء كانت من حيث الخبرة أو التكاليف أو الإمكانيات ليس من الأمور السهلة، لذا سنتعرف في مقالنا التالي على خدمات البرمجة ومدى أهمية الاستعانة بشركات البرمجة فضلًا عن التعرف على أفضل شركة برمجة في مصر.

المقصود بالبرمجة

البرمجة هي عملية يتم من خلالها يتم كتابة بعض التعليمات وتوجيه الأوامر لأجهزة الحاسوب وذلك من أجل تيسير عمليات ووظائف الحوسبة، وتتم عمليات البرمجة سواء بالاعتماد على لغة واحدة أو أكثر بحسب التطبيق أو المجال المطلوب.

كما يتم استخدام دلالات لغة البرمجة من أجل توجيه الجهاز للتمكن من فهم البيانات التي يتم إدخالها على هيئة أكواد وخوارزميات، وتنفيذ سلسلة من الأوامر وإظهارها بشكل مرئي خلال الموقع أو التطبيق الإلكتروني.

أهمية الاستعانة بشركات البرمجة

أصبح من الضروريات الاستعانة بشركات البرمجة والاستفادة من خدماتها المتعددة سواء في برمجة المواقع الإلكترونية أو تطبيقات البيع والشراء مما يسهم في نشر علامتك التجارية وبالتالي تحقيق أعلى نسب من المبيعات، ويعود السبب وراء أهمية الاستعانة بشركات البرمجة ما يلي:

1. انخفاض تكاليف تطوير البرمجيات

حين المقارنة بين التكاليف اللازمة لتطوير البرامج وتكاليف حملات التسويق التقليدية سوف تلاحظ أن تطوير البرامج يتطلب تكاليف أقل بكثير بالرغم مما ينعكس على المشروع الخاص بك بالإيجاب سواء من خلال التواصل مع العملاء أو بالحصول على الشهرة المطلوبة لعلامتك التجارية.

2. التركيز على الأنشطة الأساسية

ترغب الشركات في تطويع التكنولوجيا الحديثة والاعتماد عليها كوسيلة للنمو السريع، والاعتماد على شركة برمجة متخصصة تساعد على تحقيق التوازن المرغوب بين أنشطة الأعمال الأساسية وتحقيق النمو المرغوب ومواكبة كافة التطورات البرمجية.

قد يهمك: الفرق بين تصميم المواقع وبرمجة المواقع.

كيف تختار أفضل شركات برمجة في مصر

تعتمد شركات البرمجة في مصر على الكثير من الدلالات من أجل إنشاء التطبيقات والمواقع الإلكترونية، كما تختلف لغة البرمجة باختلاف وجه نظر المطور، ولهذا الأمر وضعت الشركات العديد من العوامل التي يتم من خلالها تقييم ما إذا كان الكود المستخدم في برمجة التطبيق جيد أم لا، وتتمثل في الآتي:

1. المتانة

يتم التركيز فيها على مدى استمرارية البرنامج بعيدًا عن الأخطاء أو البيانات الغير صحيحة.

2. الموثوقية

يتم التركيز في تلك الخطوة على دقة الخوارزميات وأيضًا التصميم الصحيح للموقع.

3. الكفاءة

في تلك الخطوة يتم التركيز بشكل أكبر على الأجهزة والخصائص التي يتم الاعتماد عليها لتحسين البرامج.

4. قابلية القراءة

والمقصود بها التأكد من التوثيق المناسب وتوضيح مستوى النظرة الثاقبة لمطوري البرامج.

صمم موقعك الان

استخدام البرمجة في بعض المجالات

تؤثر البرمجة بشكل إيجابي في مختلف جوانب الحياة وذلك لأن هناك الكثير من الوسائل التكنولوجية الحديثة التي ساهمت بشكل كبير في تسهيل الكثير من المهام اليومية، والآن دعونا نتعرف على أهمية البرمجة ومدى تأثيرها الإيجابي في حياتنا اليومية:

1. تحسين الرعاية الصحية

يرتبط مجال البرمجة ارتباط وثيق بمجال الرعاية الطبية فمن خلال تطوير التطبيقات الطبية يتمكن الأطباء من متابعة سجلات المرضى وتحسين الرعاية الصحية بشكل أسرع.

2. التشجيع على الاندماج والتنوع

تساعد البرمجة من خلال تطبيقاتها المختلفة في ‏التشجيع على الاندماج والتنوع وذلك من خلال تطبيقاتها المختلفة.

حيث تسهل تطبيقات الهاتف التواصل بين الأشخاص من خلفيات ثقافية مختلفة ووجهات نظر للعالم وتساعد على التعرف على الثقافات الأخرى.

3. تعزيز النمو الاقتصادي

عند استخدام قدرات التشفير لإنشاء تطبيقات يتمكن الأشخاص في العثور على عمل.

كما تساعد هذه التطبيقات الباحثين عن عمل في اكتشاف فرص العمل عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، بما فيها التكنولوجيا والرعاية الصحية والإعلام والترفيه والتعليم.

4. اكتشاف البيئة التي نعيش فيها

تساعد البرمجة على اكتشاف العالم من حولنا سواء من خلال الاستفادة من تطبيقات السفر التي يسرت عمليات التنقل من مكان لأخر، أو من خلال التطبيقات التعليمية التي تضم عدد هائل من المعلومات الثقافية والعلمية عن مختلف البيئات حول العالم.

أسعار البرمجة في مصر

تختلف أسعار البرمجة تبعًا لمجموعة من المعايير التي سنتعرف عليها في الآتي:

  •     نوع مشروع البرمجيات وعدد الساعات المستغرقة للانتهاء من المشروع.
  • حجم المشروع حيث تنقسم المشاريع إلى ثلاثة أحجام صغيرة، ومتوسطة، وكبيرة.
  • حجم فريق التطوير فلكل مشروع فريق يتكون من مدير مشروع، ومطور، ومختبر ضمان الجودة، ولكن في المشروعات الكبيرة يحتاج الأمر لأكثر من فريق لإتمام المهمة في وقت قياسي.

قد يهمك: أسعار تصميم المواقع في مصر.

لماذا تك فيلدج خيارك الأول كشركة برمجة في مصر

شركة تك فيلدج هي الخيار الأول للراغبين في الحصول على خدمات برمجة سواء للنظام الإداري أو الراغبين في تصميم تطبيق إلكتروني لتسهيل عمليات البيع والشراء لمنتجاتهم وغيرها من خدمات البرمجة، وذلك لأن الشركة تملك الكثير من المقومات ومنها:

  •   تعتمد على مجموعة مميزة من كبار المبرمجين أصحاب الخبرة الواسعة في المجال.
  • تعدد خدمات البرمجة مما يتماشى مع متطلبات العملاء ومنها إنشاء مواقع إلكترونية، أو تصميم أنظمة إدارية ومحاسبية، وكذلك تصميم تطبيقات إلكترونية وغيرها.
  • لم يقتصر عمل الشركة على تقديم خدمات البرمجة فحسب بل تحرص على متابعة العملاء من أجل التطوير المستمر لخدماتها بما يتلاءم مع التطورات التي تطرأ في المجال بشكل متجدد.
  • أسعار الشركة لا تقبل المنافسة إطلاقًا فحقًا هي من أولى الشركات التي توصلت لحل المعادلة الصعبة بتوفير أعلى مستوى من الخدمات بأقل سعر.

قد يهمك: أفضل شركة برمجة سعودية.

خدمات البرمجة في تك فيلدج

تتعدد الخدمات المقدمة من تك فيلدج في مجال البرمجة وذلك لما لديها من خبرة كبيرة في مجال تصميم وبرمجة المواقع والتطبيقات، لذا دعونا نتعرف بصورة مفصلة على أبرز الخدمات المقدمة والشركة وتتمثل في الآتي:

  • تطوير البرمجيات المخصصة وتصميم وإنشاء المواقع الالكترونية بمختلف أنواعها.
  • تصميم جميع أنواع تطبيقات الهاتف المحمول سواء كانت تطبيقات تعمل مع نظام الأندرويد أو نظام الـ IOS.
  • تطوير تطبيقات الويب وبرامج الديسك توب.
  • صيانة ودعم تكنولوجيا المعلومات
  • اختبار التطبيقات والتأكد من خلوها من أي ثغرات قد تظهر أثناء الاستخدام.
  • تطوير منصات التدوين المجانية والمدفوعة والسكربتات بمختلف أنواعها.
  • تصميم متاجر إلكترونية لعرض السلع من خلالها وإتمام عمليات الشراء بشكل إلكتروني.

الخلاصة

إلى هُنّا نكون تعرفنا على عدد من النقاط الهامة حول مفهوم البرمجة وما أحدثته من طفرة سهلت الكثير من المهام في حياتنا اليومية، كما تطرقنا إلى بعض النقاط الهامة التي تساعد على كيفية اختيار أفضل شركة برمجة في مصر تمنح عملائها حزمة متكاملة من الخدمات وتقدم سعر ملائم مع قطاع ضخم من العملاء.

صمم موقعك الالكتروني الان

اسئلة شائعة

ما المقصود بالبرمجة؟

هي عملية يتم فيها إدخال مجموعة من الأكواد والرموز إلى أجهزة الحاسوب ويتم ترجمتها إلى صورة تطبيقات مرئية تساعد على تسهيل الكثير من المهارات الحياتية اليومية.

ما هي استخدامات البرمجة؟

تتعدد استخدامات البرمجة في حياتنا اليومية فهي تدخل في شتى المجالات سواء التعليمية أو الطبية أو العملية وغيرها.

ما هي الأنواع الأربعة للبرمجة؟

تصنف البرمجة إلى أربعة أنواع وهي لغات البرمجة الإجرائية، لغات البرمجة الوظيفية ولغات البرمجة الشيئية، لغات البرمجة المنطقية.