نجاح شركتك السياحية يتوقف على تصميم موقع سياحي احترافي – صممه الآن

تصميم موقع سياحي

نجاح شركتك السياحية يتوقف على تصميم موقع سياحي احترافي، يعد الحصول على تصميم مواقع احترافية أمر لا غنى عنه في ظل التطور التكنولوجي الهائل، وزيادة حدة المنافسة بين الشركات، لذلك إن كنت بالفعل ترغب في تصميم موقعك بطريقة جذابة ومميزة يمكنك استكمال قراءة هذا المقال.

أهمية تصميم موقع سياحي

هناك الكثير من الأسباب الأساسية التي تجعلك تسعى لامتلاك موقع سياحي خاص بك، حيث سوف يساعدك في تحقيق الكثير من الإيرادات في فترة موجزة، وما إلى ذلك من الإيجابيات المتعددة التي تتمثل في النقاط التالية:

  • تصميم موقع سياحي يعمل على تعزيز الثقة بين العملاء المتوقعين، فضلا عن التواجد عبر الإنترنت والتصميم الاحترافي يزيد من المصداقية وخلق الثقة بين العملاء الحقيقين.
  • سوف يساعد موقع الويب الذي تم تصميمه وتسويقه بشكل جيد منظمي رحلات السفر على تحديد ما إذا كانوا يرغبون التعامل مع وكالتك أم لا.
  • يمكّنك تصميم موقع سياحي من إنشاء علامتك التجارية الخاصة وإضافة الطابع الشخصي لشركتك بالطريقة التي تريد إيصالها ورؤيتها حتى تنال ثقة جمهورك المستهدف.
  • من خلال المعلومات التي تسوقها على موقعك السياحي، لديك الفرصة لتقدم شركتك أمام الجميع، فقد تكون تلك المعلومات حول المناطق المهمة في مكانك والثقافة والتقاليد المحلية ونصائح عن السفريات من خلال شركتك.
  • يمنح الموقع الإلكتروني الفرصة لصاحبه لمشاركة أفضل الصور ومقاطع الفيديو حول وجهته والسفريات وتجارب المسافرين، حيث تجذب الصور ومقاطع الفيديو الملهمة لفت انتباه العملاء أكثر بكثير من المحتوى النصي.

أساسيات تصميم موقع سياحي احترافي

إذا كنت ترغب بـ تصميم موقع سياحي من البداية، فهناك أساسيات يجب أن تتواجد بموقعك حتى يصبح أكثر احترافية ونجاحاً، دعونا نستعرضها لك فيما يلي:

1. تصميم واجهة رئيسية تشد الانتباه

الصفحة الرئيسية هي أول صفحة بموقعك الإلكتروني ويراها الزائر عند الدخول للمرة الأولى، لذلك يجب أن تكون أكثر جاذبية بدرجة كبيرة لاستمرار عملائك بزيارة موقعك ومتابعته دائماً.

إضافة صورة فريدة وجذابة خاصة بما تقدمه شركتك.

كتابة محتوى نصي جذاب على سبيل المثال ” رحلتك بأقل التكاليف تبدأ هنا” وما إلى ذلك سوف ينال إعجاب الكثير من زوار موقعك.

2. صورة بعنوان اسم شركتك

قم بإضافة صور جذابة وملونة في كافة صفحات موقعك بصفتك خبير في مجال السياحة والسفر، يجب أن تكون الصور مثل الأماكن الخيالية والمناطق الفريدة المثالية.

الاعتماد على الخرائط والصور، فإذا قمت بتفعيل برامج الإقامة والإفطار، فسوف تكون بحاجة إلى عرض مقر تواجدك للعملاء وطرق الوصول إليك.

3. استكمال نجاحك بعرض مقاطع الفيديو

إذا كنت تذهب في رحلات مخصصة للتجوال حول مدينة معينة، فقد يمكنك تصوير مقطع فيديو قصير كتوضيح للعملاء ما سوف يتم رؤيته.

قد يتضمن مقطع فيديو أيضاً كل خدمة ووسائل الاستمتاع والترفيه المتوفرة.

4. نظافة تصميم موقعك

يجب أن يكون موقعك مرتب ومنظم وغير مشوش، فضلا عن البساطة والأناقة في التصميم.

التأكد من أن موقعك بالكامل مصمم مع إضافة علامتك التجارية في الأولوية لإظهار رمز عملك السياحي ومميزاته.

قد يهمك: خطوات تصميم موقع الكتروني.

تكلفة تصميم موقع سياحي

وفقاً للمتطلبات المحددة لشركتك، يتم تحديد التكلفة النموذجية تصميم موقع سياحي الذي يتم إنشاؤه بشكل خاص وسريع الاستجابة وسهل الاستخدام للعملاء، كما يحدد سعر تصميم موقعك بناءً على العوامل التالي حجم موقعك الإلكتروني، ومدى التعقيد، والتخصيصات، والوظائف والمميزات الإضافية.

يمكنك أن تحصل على مجموعة من عروض اسعار تصميم موقع سياحي احترافي من شركة تك فيلدج المتخصصة في تصميم وتطوير مواقع الويب.

تكلفة تصميم موقع سياحي

مواصفات الموقع السياحي الناجح

هناك عدة مواصفات ضرورية يجب أن تكون متوفرة في كل موقع سياحي ناجح، دعونا نتعرف عليها معاً خلال السطور القادمة، وهي على النحو الآتي:

1. تحديد أفضل الزوار المحتملين لموقعك لتعزيز شراء الإعلانات

من أهم مواصفات الموقع السياحي الناجح هو إضافة استراتيجية تسويق ناجحة لمعرفة من هم عملاء موقعك المتوقعين ومن أين جاءوا لزيارة وكالتك السياحية.

حيث تعتمد الكثير من الوجهات السياحية على بيانات “GPS” الجوالة لتحدد الرؤى الديموغرافية والنفسية للمهتمين بزيارتها فضلا عن المتغيرات الديموغرافية ومنها السن ونطاق الدخل والجنس كل ذلك له عامل للكشف عن العملاء المحتملين.

 2. خصص جهود التسويق وفقاً لنوع المسافر

هناك الكثير من أنواع العملاء المختلفين الذين يهتمون بموقعك، لذلك يجب تحديد شريحة الزوار الرئيسية وكن مبتكراً لإضافة أفكار جديدة للصفقات أو الخصومات التي ستعجب السوق المستهدف.

لذلك يجب أن يتم تخصيص الجهود التسويقية حتى يتم الوصول بشكل جيد إلى الزوار المحتملين.

3. زيادة الظهور من خلال الشراكة مع المؤثرين

أصبح التسويق المؤثر الآن من الاستراتيجيات الجيدة لظهور العلامات التجارية في مجال السياحة.

عادة قد يكون هؤلاء المؤثرين أشخاص مشهورة ومدونين على مواقع “YouTube و TikTokers و Instagram” وما إلى ذلك، لذلك يجب التعامل مع مؤثر ناجح ولديه الكثير من المتابعين حتى يتم عرض علامتك التجارية لمزيد من الجماهير الجديدة.

4. إنشاء مقاطع فيديو للوجهات التي تجذب السياح المتوقعين

من الجدير بالذكر أن مقاطع الفيديو هي من أفضل الطرق انتشاراً في مجال السياحة ويفضلها الكثير من الأشخاص للاطلاع على معلومات واجهته.

لذلك ابدأ في إنشاء مقاطع فيديو جذابة للعديد من الوجهات السياحية ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

إليك بالتفصيل: مواصفات الموقع الالكتروني الناجح.

شركة تصميم مواقع سياحية

نجاح شركتك السياحية يتوقف على تصميم موقع سياحي احترافي ومختلف من خلال التعاقد مع أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية وهي تك فيلدج الرائدة في مجالها، التي تتمتع بالكثير من الميزات في الإنشاء والتصميم والتطوير الرقمي، كما أن شركتنا تتضمن مجموعة خبيرة في مجال تصميم مواقع الويب بكافة أنواعها، فضلا عن تميزها بتكاليف مخفضة للغاية خاصة لتصميم المواقع والعروض والخصومات التي تقدمها باستمرار لعملائها الحاليين والجدد.

مميزات تحصل عليها عند تصميم موقع سياحي من تك فيلدج

بالطبع عند التعامل مع شركة تك فيلدج سوف يمتلك موقعك السياحي الكثير من المميزات التي تجعله أكثر احترافية والدخول في منافسة ناجحة مع المواقع المشابهة، لذا دعونا نتعرف معاً على أهم تلك المميزات وهي كالآتي:

1. تصميم موقع جذاب

تصميم موقع سياحي جذاب وسلس وبسيط في الاستخدام ويعمل بشكل أساسي على جذب الكثير من الزوار إلى موقعك الإلكتروني وزيادة الإيرادات على المدى الطويل والقصير.

2. موقع واضح وغني بالمعلومات

تصميم موقع الكتروني يوضح بشكل مفصل كافة المعلومات حول ما تقدمه من خدمات وطرق التواصل.

3. خوارزميات Google

اتباع قوانين وسياسات التصميم الخاصة بقوقل حتى يتم الحصول على موقع سياحي متوافق مع كافة أنواع أنظمة التشغيل لجميع ماركات الأجهزة والشاشات.

4. الاختبار والانطلاق

اختبار كافة الأعمال التي تم إضافتها على الموقع، بداية من خادم الاستضافة ومستوى الأمان والتصميم والترميز وإدخال البيانات والذكاء الاصطناعي المتوافق مع الأجهزة الذكية والكمبيوتر اللوحي.

5. المحتوى الجيد

تصميم موقع ويب وإضافة محتوى جيد متوافق مع معايير محركات البحث سيو لتعزيز ظهوره في النتائج الأولى لمحركات البحث العالمية.

6. الصيانة والإدارة

تطوير موقعك الإلكتروني من أهم أساسيات الموقع الناجح، حيث تتمثل من أفضل الوسائل الجيدة لجلب العملاء المتكررين إلى موقعك من خلال تقديم عروض جديدة بشكل دوري.

صمم موقعك الالكتروني الان

الخلاصة

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن أهمية تصميم موقع سياحي، وما هي اساسيات تصميم موقع سياحي احترافي، فضلا عن معرفة تكلفة تصميم موقع سياحي وأهم المواصفات التي يجب أن تكون في موقع سياحي ناجح، كما ذكرنا أيضاً أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية وأهم المميزات التي يحصل عليها الموقع السياحي عند يتم التعاقد مع شركة تك فيلدج، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

إليك: أفضل شركات تطوير المواقع الالكترونية.

اسئلة شائعة

هل من الضرورة تصميم موقع لشركة سياحية؟

نعم، بالفعل أصبح الآن معظم أصحاب الأعمال والشركات يتجهون إلى تصميم مواقع ويب لشركاتهم حتى يعرضون علامتهم التجارية بكل أوسع إلى العملاء المستهدفين فضلا عن زيادة الاستثمار وثقة العملاء وما إلى ذلك.

يتطلب تصميم الموقع السياحي ميزانية عالية؟

لا، على الإطلاق، تصميم موقع سياحي يحتاج إلى ميزانية معقولة، وأحياناً عالية، ويتحدد ذلك وفقاً لاحتياجات العميل ومنها عدد الصفحات، وحجم الموقع والمميزات الإضافية، وغيرها الكثير.