أفضل شركة سيو في مصر والسعودية 2024 – موقعك في القمة معنا

أفضل شركة سيو في مصر

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة سيو في مصر والسعودية فأنت في المكان الصحيح، حيث شركة تك فيلدج لديها الخبرة الطويلة في خدمات تحسين محركات البحث، بالإضافة إلى تقديم التقارير الشهرية وتحليل المواقع والمنافسين وغيرها من الخدمات الأخرى التي تحصل عليها.

لماذا تحتاج لخدمة السيو؟

السيو هو عملية تتضمن العديد من الاستراتيجيات واستخدام الأدوات، بالإضافة إلى القيام بالتحليل والدراسة، والتي تهدف من خلالها تحسين ظهور المواقع الإلكترونية في أول نتائج البحث، وذلك لزيادة حركة المرور وكسب ثقة العملاء، ولمن يتساءل لماذا تحتاج لخدمة السيو؟ يمكننا توضيح الإجابة خلال النقاط التالية:

  • جذب المزيد من العملاء لنشاطك التجاري من خلال الظهور أمامهم باستمرار، حيث يساعد هذا الأمر على الترويج عن المنتجات والخدمات باستمرار وهو ما يساهم في تحويل العملاء المحتملين إلى عملاء دائمين.
  • يتضمن استراتيجيات تحسين محركات البحث اختيار الكلمات الرئيسية التي يبحث الفئة المستهدفة، والتي يتم توفيرها بهدف زيادة حركة المرور للمواقع.
  • المنافسين يعتمدون على خدمات تحسين محركات البحث لزيادة حجم المبيعات، ولذلك لابد من اتباع نفس الاستراتيجية الخاصة بهم للتفوق عليهم.
  • تعزيز الوعي بالعلامة التجارية واشهارها من خلال استمرار تواجد نشاطك أمام العملاء بشكل مستمر.

أنواع السيو

انتشرت خدمات تحسين محركات البحث بشكل كبير في الآونة الأخيرة، لما حققته من نتائج وأهداف الكثير من المشاريع باختلاف حجم كل نشاط وطبيعة مجاله، ونوضح فيما يلي ما هي أنواع السيو:

1. السيو التقنى Technical SEO

يوضح هذا النوع المعلومات والعوامل التي تؤثر على هيكل الموقع الإلكتروني، ويهدف السيو التقني إلى التأكد من برامج زحف محركات البحث التي يمكنها الزحف للموقع والقيام بفرسته دون أي مشاكل بالموقع، ولذلك يراعي فحص robots.txt للموقع، وفحص النتائج وإصلاح الأخطاء الموجودة، بالإضافة إلى إنشاء ملف Sitemap بتنسيق XML، وكذلك إنشاء URL، والاهتمام بسرعة تحميل الموقع للزوار، وتصميم موقع متوافق مع محركات البحث المختلفة.

2. السيو الداخلى On-Page SEO

يعد من أنواع السيو الخاصة بتطوير الصفحات نفسها وجعلها متجاوبة مع محركات البحث، وتوفر أفضل تجربة لكل مستخدم، يمكنك تحسين عناوين كل صفحة من صفحات الموقع، واختيار عناوين جذابة وقوية، واختيار صور بجودة عالية، مع تنسيق الصفحة.

3. سيو المحتوى

يعتبر سيو المحتوى من العوامل الهامة في خدمات تحسين محركات البحث، فمن خلال نشر محتوى يتضمن كل المعلومات التي يبحث عنها الزوار سوف يساعد على جذب الانتباه وزيادة المصداقية للموقع.

السيو خارج الصفحة Off-Page SEO

يتضمن اتباع الأساليب التي تعمل على الترويج عن الموقع على شبكة الإنترنت، مثل بناء الروابط الخلفية والتي تُسمى باسم الباك لينك، والترويج للعلامة التجارية، والترويج على وسائل التواصل الاجتماعي.

4. سيو الموبايل

يعد “Mobile SEO” من أنواع السيو المستخدمة في تحسين النتائج للمواقع، نظراً لزيادة الاقبال على استخدام الهواتف الذكية واتجاه الكثيرون نحو الهاتف، والاعتماد على البحث من خلالها، لذا لابد من التأكد من مدى توافق موقعك مع الجوال ويتميز بسرعة التحميل.

قواعد السيو

تعد قواعد السيو هي عبارة عن مجموعة من التقنيات والمبادئ التي تساعد على تحسين ظهور المواقع الإلكترونية في نتائج البحث الأولى والتي تتضمن العديد من العوامل مثل الكلمات الرئيسية، جودة المحتوى الخاص بالموقع، وكذلك الروابط الخارجية، وأيضاً تشمل سرعة تحميل الموقع، والتنسيق الداخلي للموقع، والتي تهدف من خلالها إلى الوصول لأكبر عدد من الزوار وتحقيق الأهداف المرجوة لكل نشاط.

معايير اختيار شركات السيو في مصر

يساعد اختيار أفضل شركة سيو على توفير الوقت والجهد والمال أيضاً، حيث اختيار وكالة السيو التي لديها خبرة طويلة يساعد على توفير نتائج فعّالة خلال فترة زمنية قليلة، لذلك تتمثل معايير اختيار شركات السيو في مصر على النحو التالي:

1. سمعة الشركة

تعد سُمعة شركة السيو من المعايير الأساسية عند اختيار وكالات السيو، حيث أن الشركة الأفضل في مجالها سوف يتحدث عنها الجميع، وما هي الإنجازات التي قدمتها وكيفية التعامل مع العملاء وأسعار الشركة المناسبة لهم وغيرها من الآراء الأخرى التي تساعدك على تقييم مدى خبرة الشركة.

2. خبرة شركة السيو

من المؤكد أن أفضل شركة سيو هي التي قامت بتنفيذ العديد من المخططات والتحليلات وقامت بإعداد التقارير وحاكت الواقع بالفعل وحققت أهداف الكثير من المشاريع.

3. خدمات الشركة

لابد من معرفة ما هي الخدمات التي سوف توفرها شركة السيو، التي تساعد على تحسين ترتيب المواقع، مثل خدمات البحث المحلية، خدمة السيو التقني ومتابعة هيكلة الموقع، كتابة المحتوى وغيرها من الخدمات الأخرى.

4. أسعار شركة السيو

لابد من اختيار الشركة التي توفر خدماتها باحترافية ولكن بسعر يناسب الميزانية الخاصة بك، والتحقق من فترة ابرام العقد مع الشركة، وكذلك الوقت المستغرق للحصول على النتائج المرجوة.

5. وسائل التواصل مع الشركة

لابد من اختيار الشركة التي يسهل التواصل معها والاستجابة الفورية، سواء كان من خلال الهاتف أو حتى عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

6. الأساليب والاستراتيجيات

مع التطور التكنولوجي تظهر أساليب حديثة تساعد على تحقيق الأهداف والسيطرة على المنافسين وجذب المزيد من العملاء للشركة، لذلك لابد أن تتميز شركة السيو بالتطوير المستمر في الأسلوب المتبع.

أفضل شركة سيو في مصر

بالطبع التعامل مع أفضل شركة سيو من الأمور الهامة التي تساعد على تحقيق نتائج سريعة ومبهرة، ولقد استطاعت شركة تك فيلدج أن تنال على ثقة العملاء في مصر والسعودية لما توفره من خدمات تحسين محركات البحث بأعلى مستوى من الاحترافية والدقة، كما تعتمد على أمهر خبراء التحليل للسوق المستهدف لكل عميل، وإعداد التقارير الدورية التي توضح النتائج في كل خطوة، بالإضافة إلى دراسة السوق المستهدف، والعمل على تلبية الاحتياجات الخاصة بهم، فضلاً  عن الاعتماد على العديد من الأدوات والاستراتيجيات المتطورة التي تساعد على تحسين النتائج للمواقع والسماح بظهورها في أول نتائج البحث وزيادة حركة المرور.

يمكنك قراءة: أفضل أسعار باقات السيو

أسعار السيو في مصر

تعتمد تكلفة تحسين محركات البحث عبى العديد من العوامل مثل حجم المشروع، والأهداف المطلوب تحقيقها وكذلك الاستراتيجية المتبعة والوقت المستغرق، والأدوات والبرامج المستخدمة، فمثلاً متوسط تكلفة تحسين محركات البحث يتراوح ما بين 500 دولار حتى 2000 دولار شهرياً، ويختلف بالطبع بالنسبة للشركات الكبيرة.

لماذا تختار تك فيلدج لخدمات السيو في مصر؟

أصبحت شركة تك فيلدج من الشركات الرائدة في خدمات تحسين محركات البحث، وحصلت على لقب أفضل شركة سيو في مصر لما توفره من خدمات متعددة منها:

  • إعداد التحليلات والتقارير الدورية التي تساعد على قياس الأداء.
  • كذلك تحسين سرعة صفحة الموقع.
  • وضع استراتيجية مدروسة بناءً على أهداف العميل والفئة المستهدفة.
  • الاعتماد على أساليب واستراتيجيات حديثة.
  • زيادة حركة المرور وعائد الاستثمار.
  • الاحترافية في اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة لكل نشاط.

احصل على خطتك التسويقية الآن

الخلاصة

في نهاية حديثنا اليوم عن أفضل شركة سيو في مصر والسعودية، فإن خبراء شركة تك فيلدج يمكنهم تقديم خدمات سيو باحترافية ومهارة، لأنهم يتميزون بالدقة في كل خطوة من خطوات تحسين محركات البحث.

الأسئلة الشائعة

ما اهمية السيو؟

يهدف السيو إلى تطوير المواقع الإلكترونية وزيادة نسبة ظهورها في أول النتائج، مما يساعد على زيادة حركة المرور لكل موقع وكسب ثقة المزيد من العملاء.

ما هي خدمات سيو؟

يقصد بها تهيئة المواقع لمحركات البحث وتطويرها حتى تناسب متطلبات محركات البحث على شبكة الإنترنت.