من نحن | تك فيلدج للتسويق الالكتروني

تك فيلدج

تك فيلدج

شركة رائدة تعمل في تقديم الحلول التسويقية على الإنترنت منذ عام 2012، وتهدف إلى توفير خدمات تصميم المواقع الإلكترونية، وتطبيقات الهاتف، والمتاجر الإلكترونية، وتوفير كافة خدمات التسويق الإلكتروني، من ضمنها إدارة السوشيال ميديا بجميع منصاتها، وتصميم الهوية البصرية للعلامات التجارية.
تعمل الشركة أيضًا على تحسين محركات البحث، وكتابة المحتوى التسويقي، وخدمات الاستضافة وحجز الدومين، والتسويق على محركات البحث، وذلك تماشيًا مع مواكبة العصر والتقدم التكنولوجي المتنامي والسريع، بما يلبي احتياجات الأسواق المحلية والعالمية.

تضمن لك شركة تك فيلدج حملات تسويقية ناجحة، حيث تتم تلك الحملات عن طريق الدراسة الكاملة لنوع السلعة أو المنتج ودراسة المنافسين وسلوك المستخدمين، مع اختيار الوقت والمكان المناسب للاستهداف. عندما تفكر في عمل استضافة لموقعك، يتحتم عليك أن تختار الشركة التي تتمتع بثقة العملاء، والتي لديها المقدرة والخبرة والكفاءة لضمان موقعًا ناجحًا خالي من الأعطال. نضمن لك من خلال تك فيلدج موقعًا ثابتًا واستضافة ناجحة، مع توفير الدعم الفني المتميز طوال اليوم. لدينا فريقًا متخصصًا على أعلى درجات الكفاءة والاحتراف في كل خدمة من خدماتنا، وذلك لتقديم الخدمة على أكمل وجه وفي أسرع وقت.

الرؤية والهدف

هدفنا

تهدف شركة تك فيلدج إلى إنشاء المقرات الإلكترونية والتقنية لجميع الشركات، وتنفيذ مشروعاتها وفقا لاحتياجات العميل ورؤيته، كما تقدم أفضل الحلول التسويقية التي تساعده على تحقيق أهدافه.

رؤيتنا

توفير كل الحلول التسويقية الإلكترونية على الإنترنت لجميع قطاعات الأعمال بمختلف أنواعها، بشكل احترافي متقن، مع الاهتمام بخدمات ما بعد البيع، وتقديم خدمات الدعم الفني لعملائنا على مدار 24 ساعة يوميا.

حلول التسويق الإلكتروني التي تقدمها تك فيلدج

تقدم الشركة لعملائها العديد من خدمات حلول التسويق الرقمية، أهمها:

نمتلك فرقيقًا من المبرمجين المميزين يقومون بتصميم موقع إلكتروني يناسب نشاطك وجمهورك المستهدف بأعلى درجات الجودة والكفاءة.

لدينا فريق متخصص في ادارة السوشيال ميديا يقوم بإدارة صفحاتك وحملاتك الترويجية للحصول على نتائج سريعة ومرضية بأسعار مناسبة.

قم بامتلاك تطبيق هاتف خاص بك مصمم بأعلى درجات الدقة والاحترافية، للتواصل مع عملائك بشكل فعّال وبصورة أكثر احترافية.

احصل على استضافة مخصصة لموقعك أو متجرك الإلكتروني مهما كان حجم نشاطك التجاري، مع الحصول على اسم نطاق مرتبط باسم شركتك.

ارتقي لمستوى أحدث من الاحترافية وابدأ بالبيع على الانترنت من خلال متجر الكتروني مصمم بأعلى درجات الاحترافية والأمان.

نوفر لك أفضل طرق الإدارة والدعم الفني لموقعك أو متجرك الإلكتروني من خلال فريق عمل مدرب لتقديم الخدمة على أكمل وجه.

لماذا يفضل التعامل مع شركة تك فيلدج ؟

لقد استطاعت شركة تك فيلدج لتصميم المواقع الالكترونية وتطبيقات المحمول الحصول على ثقة العملاء منذ إنشائها في عام 2012 وحتى الآن، وذلك من خلال خدماتها المتميزة، وحرصها على خدمة العملاء وضمان أفضل الحلول والتطبيقات التي تحقق اهدافهم.
تستعين الشركة بفريق من المطورين المحترفين، القادرين على الخلق والابتكار والتميز.
تمتلك الشركة قراءة احتياجات السوق والتطور المتنامي في مجال البرمجيات، بحيث تكون سباقة في تقديم كل ما هو جديد في هذا المجال.
تحرص الشركة على تقديم خدمات ما بعد البيع، وتقدم الدعم الفني والتحديث المستمر للبرامج أولًا بأول.
نتيح لعملائنا عروضًا رائعة، وأسعار ممتازة، بما يحفز العملاء على التواصل والتعامل المستمر مع الشركة.
نحرص على متابعة آراء العملاء، وحل مشاكلهم أولًا بأول من خلال فريق خدمة العملاء، والسعي المستمر على تحديث وتحسين الأداء لكافة البرامج والتطبيقات، من أجل الحفاظ على ثقة العملاء وتقديرهم.
نوفر دائمًا العشرات من التصميمات التي تناسب التخصصات المختلفة، مع سرعة الموقع مع تحسين الظهور على محركات بحث جوجل.
سوف تتمتع بأقصى درجات الحماية لموقعك ضد الاختراق، والأعطال المفاجئة.
إمكانية تعدد وسائل الدفع سواء النقدي أو بطاقات الائتمان المختلفة.
توفر الشركة وسائل اتصال مفتوحة مع العملاء من خلال رقم هاتف خدمة العملاء محمول: 01027052000 – 01000558806، أو من خلال البريد الالكتروني: [email protected]

سجل بياناتك الآن واحصل على عرض سعر خاص بك.

TOP