تك فيلدج - أفضل شركة تسويق وتصميم مواقع ومتاجر الكترونية
رؤية عصرية في إدارة الأعمال

تك فيلدج

رؤية عصرية فى إدارة الأعمال بطرق مبتكرة

التحول الرقمي

تك فيلدج

إبدأ عصر التحول الرقمي وأستعد للمنافسة

حلول تسويقية مبتكرة

تك فيلدج

حلول تسويقية مبتكرة للشركات والأفراد

PREV
NEXT

تك فيلدج شركة تسويق الكتروني لتنمية الأعمال بدقة رقمية وإبداعية

تك فيلدج من الشركات الرائدة في تصميم الحلول الرقمية والتسويق الإلكترونى للأعمال على الإنترنت ومنها الموقع الإلكترونى وتطبيق المحمول والسوشيال ميديا لبناء وتطوير العلامة التجارية على الإنترنت. على مدار أكثر من 10 سنوات و شركة تك فيلدج مستمرة فى تقديم أفضل حلول التسويق الإلكترونى لقطاعات الأعمال التجارية والصناعية بأعلى جودة وبأسلوب إحترافى ذات أسعار تنافسية من خلال فريق عمل قادر على إبتكار حلول تسويقية من شأنها بناء وتطوير ونجاح الأعمال على الإنترنت.

خدمات التسويق الإلكتروني

لدينا فريق من المصممين والمبرمجين المميزين لديهم الخبرة اللازمة لتصميم المواقع الالكترونية التى تناسب أعمالك، لتمتلك موقع إلكتروني يتسم بالجاذبية، سهولة الإستخدام، وسرعة التحميل بصفحات متعددة بأكثر من لغة، ويخاطب عملاءك باحترافية.

إبدأ التجارة والبيع على الإنترنت من خلال إمتلاك موقع تجارة إلكترونية مصمم بأعلى جودة من الإحترافية والحماية وسهولة فى الإستخدام يتماشى مع معايير تصميم المتجر الإلكترونى مع سهولة الدفع أون لاين بكروت فيزا وماستر كارد وميزة، مع التدريب على كيفية إدارة الموقع.

إمتلك تطبيق الهاتف المصمم بأعلى جودة من الدقة والإحترافية، حتى تستطيع التواصل بشكل دائم وفعال مع جميع عملائك عبر المحمول ولضمان تفاعلهم معك لأطول وقت، تطبيق المحمول يساعدك على تقديم أحدث منتجاتك وعروضك بشكل متميز ويحث العميل على التفاعل مباشرة.

هو أهم قسم فى الوقت الحالي من أقسام التسويق نظراً لما يشهده العالم من التطور السريع فى تكنولوجيا الإتصال والتواصل عبر الإنترنت، ويتم الإعتماد عليه لنجاح وتعزيز الأنشطة التجارية وذلك من خلال إعداد خطط واستراتيجيات تسويقية تلائم النشاط التجاري.

مع شركة تك فيلدج إستمتع بأفضل طرق الإدارة والدعم لموقعك الإلكترونى من خلال فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والإحترافية التى تساعدك فى التركيز على مهامك الإدارية، فريق يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

مع تك فيلدج نقدم لك خدمات الاستضافة وحجز الدومين على أكمل وجه، عند اختيارك لتك فيلدج سنوفر لك اسم نطاق مرتبط بمجال نشاطك التجاري، مع توفير الامتدادات الأكثر طلبًا، كما نوفر لك خدمات استضافة عالية الجودة مصممة خصيصًا من أجلك.

استراتيجيتنا فى العمل

  • الفكرة

    دائمًا تبدأ الحكاية بفكرة، حيث نقوم بطرح أفكار جديدة ذات صلة بمشروع عملينا.
  • البحث

    بعد تحديد الفكرة نقوم بالبحث اللازم لفهم ودراسة السوق جيدًا.
  • التخطيط

    نقوم بعد ذلك بوضع الخطط والاستراتيجيات المناسبة لنشاطك.
  • التنفيذ

    ثم تأتي مرحلة التنفيذ بعد ذلك وتختلف هذه المدة على حسب حجم المشروع.
  • التسليم

    ثم نقوم بتسليم الهيكل النهائي للمشروع بعد مراجعته جيدًا مع العميل.

شركاء النجاح

إبدأ التحول الرقمى الأن

هل تحتاج إلى التحدث إلى شركة تطوير برمجيات رائدة؟
اتصل بنا أو راسلنا بالبريد الإلكتروني لنناقش مشروعك وتقديم مقترحاتنا.

TOP
الرئيسية
طلب عرض سعر
أتصل بنا
واتساب