إذا كنت تبحث عن شركة تصميم شعارات في الرياض 2022 إليك هذا

شركة تصميم شعارات في الرياض

يعتمد نجاح وازدهار الأعمال المختلفة خاصة تلك التي تقدم المنتجات أو الخدمات لشرائح واسعة من الناس، على امتلاك تواجد قوي في السوق الخاص بمجال عملها وبين الشركات ذات القطاع المشابه، وهذا التواجد القوي لا يتم إلا من خلال شعار قوي يتحدث نيابة عنها، وإذا كنت تبحث عن شركة تصميم شعارات في الرياض إليك هذا المقال.

أهمية تصميم الشعارات

الشعار الجيد يساعدك على بناء علامة تجارية احترافية، لأن الشعار يعتبر سفيرك الصامت الذي يتحدث عن شركتك.

1. يزيد من العائد المادي لشركتك

عند عمل تصميم شعار جديد لشركتك قد يكلفك في البداية مئات الدولارات ولكنه يؤكد الخبراء أنه استثمار طويل الأجل، ولكن من المؤكد أن الشعار الجيد يعطي مصداقية كبيرة لعلامتك التجارية لأنه يجذب مئات العملاء إليك وبالتالي سوف يزيد من عائداتك المادية.

2. يساعدك على عمل صورة احترافية لشركتك

الانطباع الأول من أهم القواعد التي يجب أن يبنى عليها الشعار وتؤكد الدراسات أن الانطباع الأول فقط يستغرق 30 ثانية لعمله، لأنه أول صورة يراها العميل وهو أمر مهم في العملية التسويقية لشركتك، وبالتالي عند عمل شعارك تأكد أنه يبرز صورتك أمام عملائك باحترافية.

3. أساس هويتك التجارية

تصميم الشعار جزء أساسي من بناء هويتك التجارية لأنه يعمل كأساس لسرد قصة علامتك التجارية لأن الشعار لديه القدرة على أن يكون محفور في أذهان عملائك لذلك اصنع شعار قادر على سرد قصة شركتك بكل سهولة.

4. شعارك يجعلك لا تنسى

الشعار القوي يقود عملائك إلى شركتك بكل سهولة لأنه الشعار نقطة التعريف لشركتك وكذلك يعتبر الرمز الذي سيستخدمه عملائك للتعرف عليك وجعلك شركتك مميزة ولا تنسى.

نظرًا لأن الشعار هو عنصر مرئي وممتع من الناحية الجمالية، فإنه يؤدي إلى استدعاء إيجابي لعلامتك التجارية وسوف يربطون على الفور شعارك بذكرياتهم عن علامتك التجارية.

5. يميزك عن المنافسين

شعار شركتك يخبر المستهلكين لماذا عملك فريد من نوعه ولماذا عليهم اختيارك وتفضيلك عن المنافسين، ويمكن لشعار شركتك المصمم جيدًا توصيل كل شيء لعملائك بدءًا من خلفية الشركة إلى مهمتها والرؤية والرسالة من خلال الرمز الصحيح أو الخط المناسب.

دور الشعار في بناء هوية تجارية مميزة

بدون الشعار تعتبر شركتك في نظر العملاء والمنافسين لا قيمة لها مجهولة الهوية وتفقد الكثير من مصداقيتها، ويمثل تحديًا كبيرًا بدونه لقيادة شركتك إلى المستوى الأعلى في عالم الأعمال.

فإن الشعار قادر على جذب الانتباه، ترك انطباع أولي قوي، أساس هوية علامتك التجارية، جعل شركتك لا تُنسى، يجعلك مختلف عن المنافسين، ويعزز الولاء لهوية علامتك التجارية.

كما أن الشعار يعد من أهم العناصر لبناء هوية تجارية مميزة، ويظن البعض أن تصميم علامة تجارية يعني عمل شعار لشركتك فقط ولكن هذا ليس صحيح هنا يبرز لنا أهمية الشعار لأنه يلعب دور أساسي في تصميم الهوية التجارية وهذا يؤكد على أهمية اللوجو لشركتك.

يوجد علاقة قوية بين بناء هوية تجارية وتصميم الشعار، فالهوية التجارية هي كل ما تفعله لتشكل انطباع جيد لدى عملائك، هي ما يقوله عملائك عنك في غيابك، حتى الأشياء البسيطة التي يمكنك فعلها مثل تغليف المنتجات واختيار الألوان المناسبة يمكنها ان تؤثر على انطباع عملائك نحو علامتك التجارية.، أما بالنسبة للشعار هو علامة مميزة أو مؤشر يستخدمه فرد أو منظمة أعمال، أو أي كيان للدلالة على منتجات أو خدمات مقدمة للمستهلك، خلاصة العلامة التجارية هي عبارة عن أفكار ورؤى تعكس الشركة أو المؤسسة.

ويعتبر الشعار هو الواجهة الأولى لأي شركة، لذا يجب أن يكون تصميم شعارك بسيط بعيد عن التكلف، قادر على خطف الأنظار في ثواني معدودة، ويوضح الغرض منه.

الشعار الجيد هو القادر على تجسيد علامتك التجارية بشكل كلي، يثير شعور إيجابي، وينقل هويتك التجارية بشكل مبسط وسريع وقادر على إثارة المنتج في أذهان العميل باستمرار بطريقة جذابة قادرة على تميزك عن المنافسين.

دور الشعار في بناء هوية تجارية مميزة

أفضل شركة تصميم شعارات في الرياض

تعد شركة تك فيلدج أفضل شركة تصميم شعارات في الرياض فيما يتعلق ببناء الشعار والهوية، ويعتبر الشعار الواجهة الأولى لشركتك ويميز شركتك عن غيرها، مثال على ذلك شركة “APPLE” أهم ما يميز شعارها أنه بسيط وقادر على خطف الأنظار بكل سهولة، وبالتالي فإن بناء أي علامة تجارية يلزمه عمل شعار قوي قادر على خطف الانتباه في ثواني معدودة ويظل في أذهان العملاء وقت أطول، وهذا هو الهدف من عمل الشعار.

يعتبر الشعار هو انعكاس لعلامتك التجارية فالشعار يمكن أن يعمل كالمغناطيس أن يجذب إليك كل العملاء ويعكس جودة الخدمة أو المنتج الذي تقدمه في السوق، لذلك أن كنت ترغب في بناء شعار مميز، قوي، وقادر على خطف الأنظار في ثوان معدودة لا تترد في اختيار شركة تك فيلدج لعمل شعار باحترافية عالية.

احصل على شعار شركتك الاَن

كيف تقوم بتصميم الشعارات في تك فيلدج

في تك فيلدج أفضل شركة تصميم شعارات في الرياض نقوم بعمل شعار احترافي ومبتكر قادر على جذب أكبر عدد من العملاء لشركتك:

  • يبدأ فريق تك فيلدج في بأخذ البريف الخاص بشركتك ويبدأ العمل عليها باقة من أفضل المصممين المحترفين في صناعة الشعارات والهوية البصرية.
  • نتابع معك خطوة بخطوة عمل تصميم الشعار مع مراعاة اختيار الألوان والتعديلات وكذلك القدرة على عمل شعار جذاب وفريد له القدرة على جذب انتباه الآلاف في ثوان معدودة.
  • ونقدم لك خدمة تصميم الشعارات بالجودة والكفاءة المطلوبة وفي أسرع وقت فقط قم بالتواصل معنا وابدأ رحلتك لاستقطاب مزيد من العملاء.
  • وأهم ما يميز شركتنا قدرتها على الإبداع كعنصر أساسي، كما تنفرد شركتنا في القدرة على الإبداع والخبرة، يساعدك على إبراز علامتك التجارية بشكل مميز أمام جمهورك.
  • كما أن لدينا أسعار تنافسية مع الحرص على الجودة والدقة معا، لذلك نقدم لكم أسعار لا تتوفر في شركات أخرى.
  • كما تحرص الشركة على الالتزام بتنفيذ وتسليم المشاريع المطلوبة في الوقت المحدد مع الأخذ في الاعتبار معياري الجودة والدقة كأساس لشركتنا وكذلك تلبية احتياجات عملائنا على أكمل وأسرع وقت.
  • كما يتوفر لدينا أكبر فريق دعم لمساعدتك أثناء العمل على المشاريع أو بعد تسليم المشاريع المطلوبة.
  • توفر الشركة أفضل الشعارات باحترافية عالية وذي أفكار فريدة فأحرص على التواصل مع فريق تك فيلدج لتقتني أفضل شعار لشركتك فلا تترد في اختيارنا.

مميزات تصميم الشعار في تك فيلدج

تعد شركة تك فيلدج من الشركات المميزة والفريدة التي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية الكفيلة للنهوض بأعمالك والتميز بها عن المنافسين بكل إبداعية، كما لدينا فريق مؤهل ومدرب بأعلى الكفاءات من مصممي الشعارات القادرين على عمل شعارك بكل احترافية وسهولة.

وهذا ما تتميز به شركة تك فيلدج أنها أفضل شركة تصميم شعارات في الرياض التي تمنحك تصميم شعار قادر على توسيع قاعدة عملائك ويزيد من مبيعاتك بشكل كبير، ويرفع من نسبة أرباحك، كل ما عليك هو تزويدنا ببعض التفاصيل عن عملك واختر الألوان والأشكال التي تريدها والتي تمثل علامتك التجارية بوضوح لعمل شعارك بكل احترافية وإبداعية بخبرة أكثر من عشر سنوات في عمل الشعار والهوية البصرية فلا تترد في اختيارنا لعمل شعارك بكل بساطة.

قد يهمك: أفضل شركة جرافيك ديزاين في مصر والسعودية.

مواصفات الشعار الناجح

الشعار الناجح من أهم الأشياء التي يتم التعرف من خلالها على شركتك بكل سهولة ويعتبر من أهم الأدوات البصرية القادرة على خطف الأنظار في ثوان معدودة، لذلك يسعى كل رواد الأعمال وأصحاب المشاريع على عمل شعار ناجح وقوي للجمهور المستهدف، لأنه سفير شركتك الصامت.

1. جذب الانتباه

جذب الانتباه يعتبر من أصعب الأشياء وأهمها عند عمل الشعار لأنه يميز علامتك بين الالاف المنافسين وقد يصعب الامر أكثر وأكثر من دون هوية بصرية والتي من أهمها الشعار لأنه يتحدث نيابة عن شركتك أو خدماتك في غيابك، والهدف من الشعار هو إنشاء اتصال مع المستهلك وتوليد الاهتمام بعلامتك التجارية بشكل سريع، وتعتبر الشعارات التي يسهل تذكرها وتحدث تأثير قوي لأنها تساعد علامتك التجارية على البقاء في أذهان المستهلكين.

2. الوضح

واحدة من أهم الخصائص لامتلاك شعار ناجح أن يكون مختصر وناجح، لأنه الشعارات بطبيعتها تهدف أن تكون الصورة العالمية للعلامة التجارية ووضوح المفهوم العام لعلامتك التجارية بطريقة مرئية موجزة تميل إلي نجاح علامتك بشكل باهر، لذلك اجعل شعارك بسيط ومباشر بعيد عن التعقيد والغموض لأن هذا يؤدي إلى إعاقة فهم جمهورك لطبيعة نشاطك بكل سريع.

يعد شعار “Instagram “مثال رائع على الشعار المصمم بوضوح، يعرض الشعار التصوير الفوتوغرافي بألوان العلامة التجارية التي تنقل المرح والسعادة.

3. بسيط

من أهم النصائح التي يجب عملها وتطبيقها هو أن يكون شعارك بسيط لتسهيل ملاحظته وتذكره بشكل كبير لدى جمهورك، وتركز الشعارات البسيطة على إبراز أهم أجزاء شخصية العلامة التجارية، ويتضمن ذلك التركيز أكثر على بعض الجوانب مثل الألوان والخطوط، ويعد الرمز طريقة قوية هند عمل الشعار حيث يمكن أن يغرس ارتباطًا ذهنيًا بمجموعة معينة من القيم أو الأفكار في أذهان عملائك.

مثال على ذلك شركة “APPLE“, “NIKE“.

4. لا ينسى

التفرد هو أحد أكبر الأشياء التي يمكن أن يفعلها تصميم الشعار للحفاظ على مظهر لا يُنسى، الشعار القوي الجذاب يكون له القدرة على الالتصاق بذاكر العملاء لفترة أكبر لذلك أسبق منافسيك بخطوة ولا تخف من الاختلاف وقم بعمل شعار مميز قادر على خطف الأنظار بكل سهولة وهذا التميز قد يكون في الألوان، التصميم، الرسالة أو القيم التي تقدمها من خلال شعارك ومن أشهر التصميمات التي لا تنسى إلى الاَن شعار شركة ” COCA-COLA” أو شعار ” APPLE” ذي التصميم الفريد والتي لا ينسى على مر العصور.

5. يعطي انطباع أولي قوي

الشعار القوي ذو العلامة الفريدة يعطي انطباع أولي قوي، لأن الشعار أول شيء يلاحظه الجمهور من علامتك التجارية، فإذا صممت شعار قوي قادر على خطف الأنظار في ثوان معدودة ويعطيهم انطباع أولي جيد وقوي ويعكس طبيعة نشاطك بشكل سريع فإنك قد ربحت قاعدة عملاء جديدة من النظرة الأولى وإذا كان عكس ذلك فإنك سوف تخسر قاعدة عملاء جدد.

6. واضح

يوجد الكثير من الشعارات تكون مبهمة وصعبة الفهم ولا يستطيع عميلك أن يتعرف على هوية شركتك بسهولة.

7. متعدد الاستخدام

يمكن استخدام الشعار الجيد بعدة طرق، وأشكال، مواقف مختلفة على سبيل المثال الشعار لا يستخدم فقط على منصات التواصل الاجتماعي ومواد الطباعة والموقع الإلكتروني، فإن اختيارك لشعار يمكن تغيير حجمه أو طباعته أو وضعه على وسائط مختلفة يجعل علامتك التجارية أكثر وضوح بشكل ملحوظ.

إليك: أفضل شركة تصميم هوية بصرية.

الخلاصة

يُعرّف الشعار بأنه العنصر الذي يعكس الصورة الخاصة بأعمالك في أذهان العملاء، كما أنه يعبّر عما يفكر به العملاء حول علامتك التجارية كما أنه يساعد في توصيل رسالتك لجمهورك، فهو يعتبر أداة لتمييز شركتك عن غيرها، ويُعد ضرورة قصوى لتحقيق النجاح المطلوب لأعمالك لذلك إن كنت تبحث عن شركة تصميم شعارات في الرياض لا تترد في التواصل مع شركة تك فيلدج فإنها اختيارك الأنسب.

قد يهمك: مواقع تصميم شعارات.

اسئلة شائعة

ما هي أفضل شركة تصميم شعارات في الرياض؟

شركة تك فيلدج تعتبر من أفضل الشركات لتصميم الشعارات في مصر والرياض، لدينا خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال تصميم الشعارات بكل احترافية.

هل تصميم الشعار لشركتي أمر مهم؟

بكل تأكيد، الشعار مهم للغاية في بناء هوية تجارية متسقة فهو يعتبر سفير شركتك الصامت القادر على التحدث عن الشركة، وأيضاَ يساعدك على زيادة وعي العملاء بك وتحسين تجربة المستخدم ورفع المبيعات.