أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية في مصر والسعودية لعام 2022

شركة تصميم مواقع إلكترونية في مصر والسعودية

تصميم موقع إلكتروني لأعمالك هو بمثابة دخول قوى لشركتك في السوق التجاري، فلا تفوت فرصتك في تحقيق وجود رقمي، وتحقيق أهدافك البيعية والربحية ووصوله لأكبر قاعدة من العملاء المستهدفين.

شركة تصميم مواقع الكترونية في مصر والسعودية

ما المقصود بتصميم موقع الإلكتروني؟

الموقع الإلكتروني في الأساس هو مجموعة من الملفات والعناصر والصفحات المرتبطة ببعضها تحتوى على بيانات ومعلومات نشاطك، هذه الصفحات مصممة بنظام برمجي متقن، يتم ترابطها بواسطة سيرفر أو خادم واستضافة على هذه الخوادم.
بينما تصميم الموقع الإلكتروني هو استخدام اللغات البرمجية في تخطيط وتجميع عناصر الموقع من قوائم وصفحات ومربع بحث وهوية بصرية بشكل يسمح بعرض محتوى وبيانات ومعلومات الصفحات بطريقة مناسبة للجمهور على الإنترنت وتحقيق الغرض أو الهدف العام للعلامة التجارية.

ما هي أهمية تصميم موقع إلكتروني لأعمالك؟

أكثر من 75% من أصحاب الشركات والمؤسسات اتجهوا لتصميم موقع إلكتروني لأعمالهم على الإنترنت، والسبب الرئيسي في ذلك أنه يعتبر توسيع لنطاق الأعمال؛ وخدماتهم ستصبح متاحة على نطاق جغرافي أكبر.
بالإضافة لذلك أنه يعتبر استراتيجية رقمية قوية تساعد الشركات في البقاء في السوق التجاري والمنافسة بقوة، وتمكينهم من مواكبة التطورات التكنولوجية الطارئة في الأسواق وعلى سلوك الجمهور.

لماذا تحتاج لتصميم موقع إلكتروني لأعمالك؟

هناك عدة أسباب ومميزات رئيسة للموقع الإلكتروني تجعلك في حاجة لتصميم أعمالك، وهي:

  • الموقع الإلكتروني يعتبر مقر لأعمالك على الإنترنت، حيث يتم من خلاله توضيح هوية الشركة وخدمتها وجميع المعلومات التي يحتاج العملاء معرفتها عن نشاطك.
  • تكلفته منخفضة نسبيا مقارنة بإنشاء موقع فعلي لنشاطك على أرض الواقع مما يزيد من العائد على الاستثمار.
  • يساهم الموقع في جذب المستثمرين لعلامتك التجارية، للتعرف على ما تقدمه من خدمات ومنتجات.
  • يساهم في جذب العملاء ووصولهم إليك وزيادة الوعي لديهم بخدماتك.
  • يعتبر أداة تسويقية احترافية لأعمالك، ويساعد في جذب العملاء المحتملين لعلامتك.
  • يسهل دراسة وتحليل أداء النشاط عبر الإنترنت، ومعرفة سلوكيات العملاء تجاه موقعك الإلكتروني وعلامتك التجارية.
  • خدمة الشراء عبر الموقع والتعرف على الخدمات ستصبح متاحة 24/7 مما يعني زيادة في المبيعات والأرباح.
  • كلما كان الموقع سريع ومتجاوب مع العملاء كلما زاد رضاهم عن موقعك ويصبح المفضل إليهم.
  • يمكن زيادة عدد زوار الموقع باستخدام الاستراتيجيات التسويقية المختلفة مثل تحسين محركات البحث أو التسويق عبر السوشيال ميديا.

أفضل شركة تصميم موقع إلكتروني؟

تك فيلدج شركة رائدة في تصميم المواقع الإلكترونية في مصر والسعودية، فمنذ عام 2012، وتصنف الشركة ضمن أفضل شركات تصميم مواقع الويب في مصر والمنطقة العربية بشكل عام، مع تحقيق أعلى درجات الكفاءة والاحتراف.
تكمن كفاءة الشركة في القدرات التكنولوجية الفائقة التي تعتمد عليها، ممثلة في كوادرها الفنية ومطوريها، فريق العمل مدربون على أعلى مستوى وعلى دراية كاملة بكل ما هو جديد في تصميم مواقع الويب يمتلكون المقدرة على تصميم موقع متميز يحقق الهدف منه بدقة ونجاح.

كيف يتم تصميم المواقع الإلكترونية في تك فيلدج؟

من خلال مجموعة من المطورين المتميزين، باستخدام أفضل لغات البرمجة الحديثة والبرامج التكنولوجية مع مراعاة جميع عوامل نجاح تصميم الموقع من تصميم متوافق مع محركات البحث وسريع في التصفح والانتقال بين الصفحات ويراعى عناصر الهوية البصرية للشركة وتفضيلات العملاء.

حيث تقوم شركة تك فيلدج بوضع التصميم الملائم تمامًا لنوع النشاط المطلوب، ويتم تنفيذه بأعلى درجات الاحتراف، مما يحقق الغرض منه، ويحقق النجاح والانتشار المطلوب.

خطوات تصميم المواقع الإلكترونىة

التحليل وجمع المعلومات

01

في هذه المرحلة نقوم بجمع المعلومات عن المشروع بعد الحصول على شرح مفصل من العميل لكافة التفاصيل والوظائف التي يرغب في تواجدها في الموقع الإلكتروني، ويحدد نوع النشاط والغرض منه إن كان خدمي أو تجاري، أو أي غرض آخر مع تقديم أفضل توصيات من جانبنا بأفضل الممارسات التي يمكن إضافتها للموقع.

وضع تصميم مبدئي

02

يقوم فريق التصميم بوضع تصور للتصميم يوضح الشكل المبدئي للموقع وأقسامه المختلفة والألوان المستخدمة والوظائف والعناصر المتاحة به بناء على الهدف من إنشائه والهوية البصرية الخاصة بالعلامة التجارية.

التحليل التقني للموقع

03

بعد الانتهاء من التحليل الأولي مع العميل ووضع تصور مبدئي للموقع بناء عليه، تأتي مرحلة التنفيذ، ووضع الخطط التقنية والآليات الفنية المطلوبة لتنفيذ الموقع.

تصميم الموقع

04

يتم العمل على تصميمات UI-UX مع التركيز على اختيار التصميمات والألوان المناسبة، وجاذبية التصميم الملائم لنوع النشاط، مع استخدام أحدث التقنيات في مجال تصميم المواقع، وإجراء تجارب التشغيل مع المستخدم. ثم نقوم بعد ذلك بعرض التصميمات الأولية طبقًا لما تم جمعه من معلومات وتفاصيل وألوان وشعار من العميل.

التكويد الداخلي

05

بعد الانتهاء من التصميم الخارجي للموقع وموافقة العميل عليه، تأتي مرحلة تحويل هذا التصميم بما يضمه من وظائف وأقسام وصور إلى أكواد وهي الصورة المطلوبة لبرمجة الموقع والوصول إلى الشكل النهائي له، مع استخدام أحدث التقنيات ولغات البرمجة المناسبة لتحقيق أفضل النتائج.

البرمجة والتطوير

06

في هذه المرحلة يظهر الموقع في صورته النهائية، بعد إجراء التوافق المطلوب بين أكواد التصميم، ولغة برمجة الموقع ولوحة التحكم في الموقع، حتى يظهر الموقع في تصميمه النهائي الذي اختاره العميل.

مزايا تصميم المواقع الإلكترونية في تك فيلدج

نحن نمكّنك من امتلاك موقع إلكتروني بالمواصفات الآتية:

سريع

نحرص دائمًا على الحفاظ على سرعة الموقع، من خلال تضمين أكواد نظيفة خالية من الأخطاء يمكن موقع من أن يكون متوافق مع محركات البحث.

ايقونات السوشيال ميديا

نقوم بربط موقعك الإلكتروني بجميع صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي في أي مكان بالموقع ووضع الأيقونات الخاصة بها في صفحات الموقع.

متوافق مع معايير السيو

موقعك الإلكتروني متوافق مع معايير محركات البحث لضمان الظهور في نتائج البحث الأولى.

ايميلات رسمية

نقدم لك عد غير محدود من الايميلات بإسم موقعك للعمل باحترافية وكسب ثقة عملائك بك.

تصميم جذاب

نعتمد في تصميماتنا للمواقع تصميم موقع جذاب للعملاء، يراعي تفضيلات الفئة المستهدفة ويراعي الهوية البصرية العلامة التجارية.

الحماية والأمان

نلتزم بأعلى درجات الحماية والأمان للبيانات والمعلومات المتوفرة بالموقع ضد أي اختراق، مع الدعم الفني المستمر.

لماذا يفضل العملاء تصميم المواقع الإلكترونية في تك فيلدج؟

نظرًا لما نقدمه من خدمات ممتازة وجودة واحترافية في الأداء نحظى بثقة وتفضيل العملاء لشركتنا، يستمتع عملائنا بالعديد من المزايا مثل:

  • نقدم العديد من باقات التصميم التي تتناسب مع جميع الميزانيات، وتتوافق مع أنشطتهم المختلفة ونوع الموقع حتى وإن كان لشركة، أو تجارة إلكترونية أو مؤسسة، أو موقع خدمي، أو موقع شخصي، مع العديد من العروض والتخفيضات.
  • دومين Com. خاص مع حفظ كافة حقوق الملكية للعميل، واستضافة ممتازة بمساحة تخزينية مناسبة لكل نشاط.
  • استخدام تقنية SSD كأفضل مقدم استضافة، مع مساحة استضافة أساسية.
  • تخصيص حسابات بريد إلكتروني بدومين الشركة، من أجل الظهور بصورة رسمية للعملاء.
  • يدعم لغتين (عربي/إنجليزي) حتي يتم توسيع دائرة التعامل، وبالتالي يتضاعف عدد الزوار.
  • توفير خاصية التعليق والمشاركة للعملاء لإتاحة الفرصة لهم لترك تعليقاتهم واقتراحاتهم حول خدمتك.
  • ديناميكية في الأداء وقابلية للتطوير والتعديل المستمر.
  • تطبيق قواعد ومعايير السيو مع وجود الكلمات الدلالية الموزعة داخل الموقع بشكل محسوب حتى يكون هدفًا لمحركات البحث وقابل للظهور في النتائج الأولى من محركات البحث.
  • يراعى في الموقع أن يكون متوافقًا مع كل نظم التشغيل ومع أغلب المتصفحات المتداولة.
  • شهادة التأمين والحماية SSL للتأكيد على قانونية ما تم من إجراءات.
  • ربط موقعك بحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي بصورة مميزة وأنيقة.
  • تجربة الموقع والتأكد من جاهزيتها للاستخدام وأنه يراعي تقديم تجربة مستخدم ممتازة.

وفي النهاية من أكثر الأمور التي يفضلها العملاء في تك فليدج هي إننا نقدم خدمات تسويقية متكاملة من التسويق للموقع الإلكتروني وتصميم الهوية البصرية والتسويق عبر منصات السوشيال ميديا والمحتوى وتحسين محركات البحث، والحملات الإعلانية المدفوعة سواء من خلال السوشيال ميديا أو جوجل.

الاسئلة الشائعة حول أفضل شركة تصميم متجر الكتروني

هو استخدام اللغات البرمجية في تخطيط وتجميع عناصر الموقع بشكل مناسب يسمح بعرض محتوى وبيانات ومعلومات الصفحات بطريقة مناسبة للجمهور على الإنترنت وتحقيق الغرض أو الهدف العام للعلامة التجارية.

تصميم موقع إلكتروني يعتبر استراتيجية قوية تمكنك من المنافسة في السوق بقوة وكسب انتباه العملاء إليك لذا اتجه أكثر من 75% من أصحاب الأعمال لتوسيع نطاق أعمالهم عبر الإنترنت وتصميم موقع لأعمالهم.

هناك عدة مزايا لتصميم موقعك الإلكتروني ستعود عليك، وهي:

  • بتكلفة تصميمه منخفضة نسبيا مما يعني زيادة العائد على الاستثمار.
  • يسهل وصول العملاء إليك ويزيد من وعيهم بعلامتك التجارية.
  • خدمة الشراء وعرض الخدمات ستصبح متاحة من خلاله 24/7 مما يعني زيادة المبيعات.

بالطبع في تك فليدج نقدم دعم فني للمواقع الإلكترونية بعد الانتهاء من تصميمها وتقديم استشارات تقنية وتوصيات هامة للمحافظة على أداء الموقع.

الدومين هو اسم موقعك الإلكترونية وعنوانه الذي يظهر للعملاء على الإنترنت ويمكنهم البحث عليك من خلاله.

بينما الاستضافة هي مساحة تخزينية على خوادم أو سيرفرات (أجهزة كمبيوتر بمواصفات خاصة) تسمح لك بتخزين محتوى وبيانات موقعك الإلكتروني عليها ليكون متاح على الإنترنت ويمكن ظهوره للعملاء.

في شركة تك فليدج نقدم خدمات تسويقية متكاملة تساعد الشركات والعلامات التجارية في زيادة أعداد العملاء المستهدفين وزيادة أرباحهم وتعزيز وجودهم الرقمي على الإنترنت.

ونقوم بإدارة المحتوى الخاص بالموقع بداية من كتابة محتوى صفحات الموقع من وصف ومميزات الخدمات والمنتجات والتدوينات مع اختيار الكلمات الرئيسية الخاصة بالمجال التي يستخدمها عملائك في البحث ومراعاة كتابة محتوى هادف يجذب عملائك إليك.

للحصول على موقع إلكتروني احترافي قم بتسجيل بياناتك واحصل على عرض سعر خاص بك

TOP
الرئيسية
طلب عرض سعر
أتصل بنا
واتساب