التسويق الالكتروني

خدمات التسويق الالكتروني

الإنترنت الآن هو لغة العصر، لذلك التسويق الإلكتروني هو الحل الأمثل لك للوصول إلى أكبر عدد من عملائك المحتملين وزيادة مبيعاتك وأرباحك، لذلك التعاقد مع شركة تسويق إلكتروني مثل شركة تك فيلدج هو أمر مهم للغاية.
نتعرف اليوم على جهود ونشاط شركتنا في مجال التسويق الرقمي، وكيف يمكن من خلال الخطط التسويقية المدروسة الوصول إلى قمم النجاح والانتشار.
إن مجموعة الخدمات التي نقدمها هي مجموعة متكاملة، يساهم كل منها في توفير فرص النجاح لباقي الخدمات.
ولو أخذنا على سبيل المثال خدمة تصميم تطبيق على الهاتف المحمول، لوجدنا أنه أحد عناصر نجاح الموقع الإلكتروني ومكمل له، كما أن تطبيق المحمول والموقع الإلكتروني لن يحققا النجاح المطلوب دون تسويق ناجح لهما.
وهكذا تتكامل خدمات شركتنا لتخلق منظومة ناجحة غير قابلة للاختراق.

خدمات التسويق الإلكتروني من تك فيلدج

تقدم الشركة العديد من الخدمات، أهمها:

سواء كنت تريد توسيع نشاطك التجاري أو تريد تطوير مشروعك، ونشر علامتك التجارية، فإن السوشيال ميديا من أفضل الوسائل لقدرتها على الوصول لأعداد هائلة من الاشخاص، في أسرع وقت وبأقل تكاليف.

تمكنك إعلانات جوجل من ظهور موقعك على شبكة العرض، أو خرائط جوجل، أو أي موقع مشترك على شبكة جوجل، هذه الطريقة من أكثر الطرق التي تمكنك من الوصول لعملائك المحتملين بكل دقة.

تك فيلدج ليدها فريق من كتابة المحتوى المبدعين، لديهم الخبرة في كتابة المحتوى التسويقي المناسب لكل فئة من العملاء، يعتبر هذا النوع من التسويق من أكثر الأساليب الفعالة في جذب العملاء المحتملين.

الشركة بدون هوية تعتبر شركة بدون شخصية، إذا كنت تمتلك هوية مميزة فهذا يساعدك على النجاح وجذب العملاء لعلامتك، وزيادة ثقتهم بك، ونحن نمتلك فريق متخصص يقوم بتصميم هوية مناسبة لشركتك.

تحسين محركات البحث من أهم الوسائل التي تساعدك في كسب المزيد من العملاء وزيادة أرباحك، ونحن نمتلك فريق متخصص يقوم بتصميم استراتيجية تناسب موقعك أو متجرك للوصول به لنتائج البحث الأولى.

لدينا فريق متخصص في تصميم الجرافيك يساعدك في تحقيق أهدافك أيًا كان نوع وحجم شركتك، ستتمكن من الوصول لعملائك عن طريق تصميمات مبتكرة وجذابة تشجع عملائك على التفاعل معك.

كيف نبدأ؟

يبدأ الأمر بالجلوس مع عملائنا لنفهم أولًا ما هي الأهداف التي يريد أن يتوصل إليها، بناء على هذه الأهداف نقوم بوضع استراتيجيتنا التسويقية. عادة ما تكون البداية من خلال التواجد القوي والفعال من خلال وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وباقي المنصات المشهورة. لابد أن يتوافر في هذا التواجد الخصائص التي تمكنه من الظهور لمحركات البحث، بحيث تلتقطه تلك المحركات وتظهره للعملاء في النتائج الأولى. ومع هذا الظهور تبدأ مرحلة التعارف بين نشاطك وبين جمهور المتفاعلين مع تلك المنصات، ويتحقق الاستهداف الصحيح وظهور العملاء الباحثون عن خدماتك.

كيف يتم تحقيق ذلك؟

إن التسويق الإلكتروني أصبح علمًا قائمًا بذاته، يخضع للكثير من المعايير التي تضمن له النجاح، ووضع الخطط التسويقية المدروسة والناجحة هي أحد الخدمات التي تقدمها الشركة ببراعة كبيرة تعتمد على الخطوات التالية:

  • دراسة نشاط الشركة ومشاريعها المطروحة، ونوعية الخدمات التي تقدمها.
  • عمل الدراسات اللازمة والتحليلات للموقع الإلكتروني واقتراح الخطط التسويقية المناسبة.
  • تهيئة الموقع للأرشفة ومحركات البحث "SEO".
  • إنشاء عدد من الصفحات الخاصة بالشركة ونشاطها على منصات التواصل المختلفة.
  • تحليل السوق وتحديد الاستهداف الجغرافي والنوعي بدقة من أجل الوصول إلى العملاء المحتملين.
  • التحليل الدقيق للمنافسين، واكتشاف نقاط القوة والضعف لديهم واستغلالها الاستغلال الجيد.
  • تزويد الموقع بمحتوى قوي وهام ومتوافق مع قواعد الأرشفة، يساهم بشكل فعال في الظهور للعملاء، والتعريف بالشركة ومنتجاتها.
  • إعداد مجموعة من الحملات الإعلانية الموجهة والمدروسة على منصات التواصل الاجتماعي تحقق أهدافًا تسويقية رائعة.
  • تقدم الشركة عددًا من التصميمات للنشر على منصات التواصل الاجتماعي، مع كتابة محتوى شامل وإبداعي عن النشاط.
  • تمد الشركة العميل تقريرين كل شهر يتناولان تحليل الأداء التسويقي ومقدار النجاح الذي تم الوصول إليه.
  • تقدم شركة تك فيلدج لعملائها العديد من الباقات التسويقية والعروض المتوفرة، لحملات دعائية مؤثرة وناجحة على منصات التواصل المختلفة.

للحصول على خدمة تسويق إلكتروني اترك لنا بياناتك واحصل على عرض سعر.

TOP
الرئيسية
طلب عرض سعر
أتصل بنا
واتساب