أفضل شركة تصميم متجر إلكتروني احترافي في مصر والسعودية 2022

شركة تصميم متجر إلكتروني

تصميم متجر إلكتروني على الانترنت يعد من الخطوات الهامة عند اتخاذ قرار توسيع النشاط التجاري والتواجد على الانترنت، بهدف الترويج لمنتجاتك، ولكن قبل اتخاذ قرار تصميم متجر الكتروني، يجب أن تتعرف على مميزات تصميم وإنشاء المتجر الإلكتروني، وما هو الهدف منه؟ والجمهور المستهدف؟ والعديد من المعايير التي يجب توافرها قبل التفكير في تصميم متجر إلكتروني.

شركة تصميم متجر إلكتروني

ما هو المتجر الإلكتروني؟

المتجر الإلكتروني هو موقع على الانترنت، يقوم بإنشائه صاحب المشروع التجاري بهدف البيع والترويج للمنتج لتوسيع النشاط، وزيادة تفاعل العملاء، وزيادة المبيعات، أي يعد بمثابة وسيط بين البائع والمستهلك.

لماذا تصميم متجر الكتروني يعد خطوة هامة؟

نحن نعيش في عصر التطور الرقمي والتكنولوجيا، وأصبح تصميم متجر الكتروني شئ لا غنى عنه، لأي صاحب مشروع تجاري، والذي يساعده في الترويج والانتشار بشكل جيد، أمام المنافسين في المجال.

أهم مميزات تصميم متجر الكترونى

زيادة الربح

يمكنك زيادة الربح من خلال استهداف أكبر عدد من العملاء، والانتشار بشكل أكبر.

التعرف على الهوية

إنشاء قاعدة كبيرة من العملاء، من خلال عرض منتجات المشروع التجاري الخاص بك، والرد على استفسار العملاء على مدار اليوم، كل ذلك يساهم في التعرف على علامتك وهويتك بشكل أكبر.

زيادة الجمهور

يمكنك تصميم موقع الكتروني على الانترنت من الانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل جيد، وجذب الزوار والتردد على موقعك.

ولكن، هل يمكن الربح من تصميم متجر الكتروني؟

قبل انشاء وتصميم متجر الكتروني، يحب أن تتعلم كيف تجلب العميل وتجعله يتردد على الموقع، وتصبح أنت الرائد على منافسك، حتى تستطيع الربح من إنشاؤه، ويمكنك اتباع بعض الطرق التي تساعد على زيادة ربحك:

  • التسويق للمتجر الإلكتروني على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تجذب الزوار في الدخول على الموقع.
  • يمكنك تجميع أكبر عدد من عناوين البريد الإلكتروني للأشخاص المترددين على الموقع، والاشتراك في أخر التحديثات
  • والأخبار لموقعك.
  • تحسين محرك البحث، بما يتماشى مع قواعد السيو، ومعرفة الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الزائر، حتى تستطيع الوصول إليه بشكل أسرع.
  • يمكنك استخدام خاصية جوجل أدز Google Ads ، وهي الإعلانات المدفوعة، حتى يزداد المترددين على موقعك.

ما هي أفضل منصة لتصميم متجر إلكتروني؟

تك فيلدج من أفضل المنصات الالكترونية التي تفيدك في تصميم المتجر الخاص بك، وتتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها وجهتك الأولى في التسويق الالكتروني وإنشاء موقعك، التي تقدم:

  • أفضل أسعار تصميم متجر الكتروني على الانترنت.
  • تصميم المتجر بما يتوافق مع رؤية العميل، وعدم تعرض الموقع للاختراق.
  • يمكنك التحكم في البرمجة بكل سهولة، وبناء على محركات البحث العالمية.
  • تزويدك بخبرات ومهارات تساعدك في كيفية الربح من موقعك الإلكتروني.

خطوات يجب مراعاتها قبل التفكير في تصميم متجر إلكتروني

قبل أن تفكر في إنشاء موقع على الانترنت، يجب أن يكون لديك العديد من الإجابات على التساؤلات التي تتبادر إلى ذهنك، حتى تساعدك في الحصول على أفضل جودة ممكنة وبتكلفة جيدة، والتي يأتي أبرزها، فيما يلي:

الخدمات التي يقدمها

زيارة العميل إلى المتجر الخاص بك، تعني أنه بحاجة إلى توفير الوقت والجهد إلى التسوق المباشر، لذلك يجب أن يوفر المتجر الإلكتروني كل ما يحتاجه العميل؟ من سعر السلع،وما هي وأخر العروض، أي تكون متواجد على مدار الـ 24 ساعة.

العائد والربح المادي

يجب أن تجلس مع متخصصين، وتكون على دراية كاملة بالمكاسب والخسائر المحتملة، وهل العائد سوف يغطي المصروفات أم لا.

ما هو الهدف من إنشائه؟

اتجهت العديد من المتاجر العالمية للتواجد مع العميل على مدار اليوم لما للتجارة الالكترونية من تأثير فعّال، من خلال تصميم متجر إلكتروني بكافة المزايا والعروض للسلع، لذلك يجب أن تتساءل، هل أنت بحاجة إلى تصميم متجر الكتروني؟

آلية تصميم متجر الكتروني في شركة تك فيلدج؟

تضم شركة تك فيلدج نخبة من أكفئ المبرمجين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال التسويق الالكتروني، والتي تعد أولى شركات تصميم المواقع في مصر والشرق الأوسط.

لذلك إذا كنت ترغب في تصميم متجر الكتروني جيد يهدف إلى ترويج منتجك، ويقدم لك عائد مربح، يمكن أن نقدم لك الخدمات التالية:

  • التواصل مع العميل، والاستماع إلى وجهة نظره وما هو التصميم الذي يريده، والهدف والغرض من إنشائه، بالإضافة إلى معرفة التخصص الذي يريده حول إنشاء المتجر.
  • يعمل المصمم والمنسق بالشركة على تحليل فكرة العميل، وتزويده بالاقتراحات التي تفيده، في تحسين شكل وبرمجة المتجر.
  • رسم التصور النهائي لشكل المتجر، بعد الانتهاء من الاتفاق المبدئي.
  • البدء في تصميم المتجر الإلكتروني بناء على ما يرغبه العميل، واختيار حجم الخط والألوان والشكل النهائي للمتجر الذي ينال رضا العميل.
  • بعد الموافقة على المتجر والانتهاء من تصميمه، يقوم مهندسة برمجة التطبيقات بعرض الأسعار بعد التعديلات، والاتفاق على طرق الدفع المتاحة.

ما هي أسعار المتاجر الالكترونية؟

تختلف أسعار المتاجر الالكترونية باختلاف الغرض منها، والكفاءة والدقة في تنفيذها، كما يتم تحديد أسعارها بناء على بعض المعايير الآتية:

  • ما هي المزايا التي يتمتع بها المتجر الإلكتروني أو تطبيقك الذي تود إنشاؤه.
  • ما هو نوع المتجر الإلكتروني، وهدف إنشاؤه.
  • عدد اللغات التي يحتوي عليها المتجر، هل لغة واحدة، أم متعدد اللغات لتناسب جميع رواد الموقع.
  • هل يحتوي الموقع على لوحة تحكم يمكنك اضافة المزيد، أم يضم لوحة ثابتة.

أهم ما يميز شركة تك فليدج عن شركات تصميم المتاجر الالكترونية؟

تتمتع شركة تك فيلدج بالخبرة الواسعة في مجال التسوق الالكتروني وتصميم المواقع والمتاجر الالكترونية، والتي تجعلها من أفضل شركات تصميم متجر الكتروني احترافي في مصر والسعودية الرائدة توفر لك العديد من المميزات وضمان الحصول على أفضل خدمة ممكنة، وانشاء موقع متوافق مع جميع الاجهزة، ومن أهم مميزاتها، مايلي:

مواجهة أي مشاكل تقنية

يمكنك الاعتماد علينا في حل أي مشاكل تقنية قد تواجهها خلال فترة استخدام الموقع، حيث استطعنا على مدار السنوات الأخيرة حل الكثير من المشاكل التي تواجه عملائنا، نحن معك على مدار الساعة

التسويق الإلكتروني

نقدم عدد غير محدود من الخدمات في التسويق الرقمي، وإنشاء المواقع والتسويق لها على مواقع التواصل الاجتماعي، والمنصات المختلفة، حتى تصل إلى الجمهور المستهدف.

خدمة العملاء

تقدم تك فيلدج خدمات متكاملة لآلاف العملاء من مختلف الدول العربية، في العديد من المجالات وإنشاء وتصميم المواقع الالكترونية، وتطبيقات الهاتف الجوال، وكل ما يخص التكنولوجيا الرقمية.

دعم فني متواصل

نضمن لك ضمان خدمة ما بعد البيع، والتواصل مع في أي مشاكل قد تخص موقعك وحلها في أسرع وقت، كما نساعدك في تهيئة الموقع بما يتناسب مع محركات البحث.

الأمان والخصوصية

نضمن لك أعلى مستوى من الأمان وحماية موقعك ضد الاختراق، من خلال اختيار سيرفرات ذو تقنية عالية وكفاءة تجعلها ضد التهكير.

الخبرة والكفاءة

نساعدك على تحسين ثقتك بنفسك حتى تستطيع الاستفادة من المتجر الخاص بك، من خلال نخبة من أكفئ المصممين والمبرمجين، كما نقدم لك أفضل الخدمات وبأقل تكلفة تنال إعجابكم.

الاسئلة الشائعة حول أفضل شركة تصميم متجر الكتروني

شركة تك فيلدج من أفضل شركات تصميم متجر الكتروني في مصر والشرق الأوسط، التي تساعدك في بدء مشروعك التجاري وزيادة أرباحك، والتي تضم نخبة من أفضل الخبراء والمصممين في مجال برمجة المواقع الالكترونية وإنشائها على مستوى عالي من الكفاءة والدقة والاحترافية.

معايير اختيار افضل شركة تصميم متجر الكتروني، تتضمن بعض النقاط التي يجب توفرها، وتشمل، معرفة الأعمال السابقة للشركة على موقعها الالكتروني، ومعرفة الآراء وتقييمات العملاء، كما يجب أن تضم مهارات ذو خبرة وكفاءة، وأن يتناسب المتجر مع محركات البحث وقواعد السيو.

لا يمكن تحديد مدة تصميم المتجر الالكتروني، لأنها تختلف من عميل لآخر، بناء على احتياجاته خلال إنشاء المتجر، ولكن عادة ما تستغرق من 30 حتى 60 يوما يمكننا تنفيذ كل ماتريده في أسرع وقت وبأعلى كفاءة.

بالفعل، يمكن إعادة تصميم المتجر الالكتروني الخاص بك من كافة الجوانب، وترقيته حتى يتناسب مع العلامة التجارية، كما يمكننا زيادة أرباحك ومساعدتك في التسويق عبر مواقع التواصل الالكتروني المختلفة.

تساعدك شركة تك فيلدج لخدمات البرمجة في تصميم أفضل تطبيق جوال الكتروني، يمكنك من إدارة نشاطك التجاري بسهولة، كما يساعدك على الانتشار بشكل أسرع، وزيادة ثقة العملاء في منتجك، هذا بالإضافة إلى زيادة المبيعات.

تتباين أسعار تصميم المتجر الالكتروني، حيث لا يوجد سعر محدد للعميل، لأنها تختلف باختلاف الأدوات واختيار تصميمات ولغة وبرمجة المتجر، وتعد شركة تك فيلدج من أفضل شركات البرمجة في مصر، التي تضم أفضل المصممين الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة، كما تضمن لك خدمة ما بعد البيع والمساعدة في حل أي مشاكل قد تواجهها.

نحن نعيش في عصر التطور الرقمي، وأصبح ضرورة تصميم متجر إلكتروني حاجة مٌلحة لزيادة الأرباح بمقدار الضعف من امتلاك محل تجاري، كما يساعدك على الانتشار بشكل أسرع، خاصة أن البيع والشراء عبر الانترنت يعد بمثابة حلقة وصل مع العملاء دون وسيط.

للحصول على متجر إلكتروني احترافي قم بتسجيل بياناتك واحصل على عرض سعر خاص بك

TOP
الرئيسية
طلب عرض سعر
أتصل بنا
واتساب