خدمة تصميم الجرافيك | خدمة التصميم الجرافيكي - تك فيلدج

خدمات تصميم الجرافيك

خدمة تصميم الجرافيك

يعتبر تصميم الجرافيك من أهم مراحل إعداد أي موقع أو تطبيق، فهو الواجهة التي يتعرف المستخدم من خلالها على طبيعة الموقع أو التطبيق وأهدافه.
ومن خلال التوظيف المناسب للجرافيك يمكن أن تكسب المستخدم من الوهلة الأولى، أو أن يتسبب التصميم في انصراف المستخدم عنك بشكل كامل، ومن هنا تكمن خطورة التعامل مع تصميم الجرافيك.
لذلك عزيزي العميل ننصح باستعراض المزيد من التجارب السابقة للشركات المتخصصة في الحلول التسويقية، والتعرف على سابقة الأعمال التي توضح مدى ما حققته الشركة من نجاح فيما يختص بتصميم الجرافيك، ومدى تمكن فريق المطورين لدى الشركة من أدواتهم، وقدرتهم على التعامل مع أفضل البرمجيات الحديثة، والتي تساعدهم على الإبداع والابتكار.

ماذا نعني بتصميم الجرافيك؟

لابد لتصميم الجرافيك أن يكون معبرًا بالصورة والخط عن مضمون الموقع أو التطبيق وأهدافه، وأن يتم ذلك من خلال مجموعة من البرامج المتخصصة، من قبل فريق عمل مدرب ومبدع، ليستخدم تلك البرامج المهنية المتخصصة في تصميم مبدع وجذاب وبسيط، ومعبر عن نشاط الموقع أو التطبيق والهدف منه.
من الضروري أن يتسم التصميم بالبساطة، حتى يتم استيعابه لقطاع المستخدمين مهما كانت قدرتهم ومهارتهم في استخدام التكنولوجيا.
إن تصميم الجرافيك الخاص بمشروعك هو مفتاح النجاح، وهو أمر في غاية الخطورة، إما أن يرفع مشروعك لآفاق النجاح، أو يكون السبب المباشر في هدمه بالكامل.

شركة تك فيلدج الرائدة في تصميم الجرافيك والحلول التسويقية

ومن هذا المنطلق يكون اختيارك لشركة ذات تاريخ وخبرة واضحة ومحسوسة، هو ما يحدد مستقبل مشروعك، والأمر ليس صعبا، فأنت مع تك فيلدج قد حققت خطوات النجاح مع شركة ذات خبرات عريقة في مجال تصميم الجرافيك، كجزء من خبراتها الكبيرة في مجال تصميم المواقع الالكترونية وتطبيقات الهواتف، ومن خلال الحلول التسويقية الناجحة التي تقدمها لعملائها.
تضم الشركة فريقًا رائعًا ومبدعًا من مصممي الجرافيك، يمتلكون رؤى إبداعية، وسلاسة في التنفيذ.
يمتلك فريق العمل القدرة على الإنصات الجيد للعميل، وقراءة أهدافه التي يسعى لتحقيقها سواء في موقعه الالكتروني أو في تطبيق الهاتف.
القدرة على ترجمة أفكار العميل ورؤيته من خلال تصميمات مبتكرة ورائعة، تنفذ مباشرة لأهداف العميل، وفق مجموعة من البرامج والأدوات الحديثة التي يمتلكون القدرة والخبرة على استغلالها واستخدامها في تصميم وتنفيذ أروع تصاميم الجرافيك.

مجالات تصميم الجرافيك التي تقوم بتنفيذها شركة تك فيلدج

تصميم الهوية التجارية ولوجو الشركات.
تصميم حملات الدعاية والتسويق.
تصميم وتنفيذ واجهات التطبيقات والمواقع الالكترونية.
تصميم وتنفيذ الرسوم المتحركة.
تصميم أغلفة المنتجات.

دور الجرافيك في الوسائط المتعددة والمواقع الالكترونية

يلعب الجرافيك دورًا هامًا في توجيه سلوك المستخدم ولفت انتباهه، ويحرك مشاعره باتجاه الهدف من المنشور أو الموقع الالكتروني، حسب الهدف المحدد إن كان الترويج لسلعة وحث العميل على الشراء، أو تعريفه بسلعة جديدة، أو نشر فكرة معينة بغرض التوعية.
قد يكون الغرض من التصميم تغيير قناعات العميل، وتحويل اتجاهه من فكرة راسخة إلى فكرة جديدة تماما، وهنا تظهر عبقرية التصميم.

للحصول على هذه الخدمة اترك لنا بياناتك و احصل على عرض سعر خاص بك.

TOP