خدمة تحسين محركات البحث وإشهار المواقع - تك فيلدج

اجعل موقعك يتصدر نتائج البحث

نهيئة محركات البحث

يعتمد نجاح أي موقع أو متجر الكتروني، أو تطبيق الهاتف على مدى توافقها مع محركات البحث، حيث يستخدم جوجل خصائص وشروط محددة، يتم عن طريقها ظهور الصفحات المطابقة لتلك المعايير في صفحات النتائج المتقدمة، وتلك المعايير يختص بها جوجل نفسه، ولا يتوصل إليها إلا القليلون من الشركات المتميزة، والتي تمتلك المعلومات والخبرات التي تجعل موقعك أو تطبيقك ضمن تلك الصفات المتقدمة في البحث.

تك فيلدج تجعل موقعك يتصدر محركات البحث

لا شك أنه بدون تحسين الترتيب على محركات البحث، سوف يضع موقعك أو تطبيق الهاتف الخاص بنشاطك في زحام المواقع، ولن ير النور أو يتعرف عليه المستخدمون.

لذلك كن حريصا عند توقيع الاتفاق مع الشركة المطورة، أن تختر شركة لها سابقة أعمال قوية في هذا المجال، تستطيع من خلال تمكنها من استخدام قواعد "SEO" بشكل احترافي حتى يتحقق هدفك من إنشاء الموقع أو التطبيق.

تيك فيلدج بما تُمتله من سابقة أعمال قوية منذ ما يقرب من 10 سنوات في هذا المجال، وبما حققته من ثقة العملاء والمستخدمين في حصيلة مشرفة من الأعمال الناجحة، التي حققت ظهورًا في محركات البحث من خلال اتباع مجموعة من المعايير الهامة نوجزها في الاتي:

  • تحديد الكلمة المفتاحية المناسبة، اعتمادًا على تحليل الكلمات، وتوزيعها بشكل متوازن داخل المحتوى.
  • اختيار الكلمات الرئيسية محل البحث، وتكثيفها داخل المحتوى بما يخدم العمل ككل.
  • استخدام الكلمة المفتاحية ضمن عنوان المحتوى يساهم بشكل كبير في ظهورها لمحركات البحث.
  • اضافة روابط داخلية وخارجية للمحتوى يعمل على تحسين الترتيب على محركات البحث.
  • الاهتمام بمحتوى يلق قبولًا لدى مواقع التواصل الاجتماعي، فعلى الرغم انه لم يثبت تأثيره على تحسين الترتيب على محركات البحث، إلا انه بالفعل يؤدي إلى زيادة كبيرة في عدد الزيارات للموقع، وهذا ما تهتم به شركة تك فيلدج على وجه الخصوص. في النهاية ما يهمنا هو ترويج الموقع وزيادة عدد الزيارات له.
  • الاهتمام بالتصميم الجيد للصفحات، فإن ذلك من الأسباب القوية التي تدعم تحسين الترتيب على محركات البحث، وتمنح المصداقية لجوجل فيما تقدمه من محتوى جيد للمستخدمين.
  • يتم استخدام أدوات الفحص (URL) التي تساعد في الظهور في محركات البحث.
  • الخبرة في اختيار العناوين المميزة والفريدة لكل صفحة، ومن حيث طول العنوان، وتضمينه الكلمات الملائمة لمحركات البحث.
  • استخدام العلامات الوصفية "Description" في عناوين الصفحات يساعد بشكل فعال في الظهور لمحركات البحث.

الخلاصة

هكذا عزيزي المتابع تدرك أن امر تحسين الظهور على محركات البحث ليس بالأمر الهين، وأنه يلزم الاستعانة بأصحاب الخبرات الموثوقة للوصول لأفضل النتائج، وأنه دون الظهور الجيد في محركات البحث لن يحقق العمل أي نتائج مرجوة. لذلك عليك أن تولي هذا الأمر اهتمامك الكامل من أجل تحقيق النجاح.

للحصول على هذه الخدمة اترك لنا بياناتك و احصل على عرض سعر خاص بك.

TOP