شركة سوشيال ميديا - ادارة صفحات السوشيال ميديا - تك فيلدج

إدارة صفحات السوشيال ميديا -إدارة وسائل التواصل الاجتماعي

ادارة صفحات السوشيال ميديا

التسويق عبر السوشيال ميديا هو أحد الخدمات التي تقدمها شركة تك فيلدج، ضمن حزمة من الخدمات الهامة في مجال التسويق الالكتروني، بالإضافة إلى تصميم المواقع وتطبيقات الهاتف، وخدمات الاستضافة، وتحسين محركات البحث، والعديد من المجالات التقنية والتكنولوجية.
حتى تتمكن من تحقيق أهداف السوشيال ميديا، لابد أن تتم بطريقة احترافية مدروسة، تخضع للكثير من دراسات السوق وفهم سلوك العملاء المستهدفين، وأيضا تحليل سلوك المنافسين، وهذا ما يقوم به فريق من محترفي التسويق في شركة تك فيلدج.
حيث يسبق اي حملة إعلانية مجموعة من الدراسات المُستفيضة، تربط ما بين المنتجات، ومواصفاتها، والعملاء المستهدفين جغرافيا، وتحديد الفئة العمرية، والتوقيت المناسب لطرح السلعة، والسعر المناسب.
من خلال الحملات التسويقية عبر السوشيال ميديا يمكنك التحكم في ميزانيات الإعلان، خصوصا لو تمت مقارنتها بالإعلانات التقليدية عبر وسائل الإعلام من قنوات التليفزيون، أو الصحافة أو الإذاعة، مع الوضع في الاعتبار الاستهداف الشامل في إعلانات الإعلام، بينما يتم الاستهداف الدقيق في إعلانات السوشيال ميديا، وتحقيق نتائج ناجحة ومباشرة.
يهتم فريق التسويق المحترف في تك فيلدج بشكل خاص بمحتوى الإعلان، من خلال الصيغة المناسبة ومراعاة قواعد السيو حتى تظهر في محركات البحث، ويوجه اهتمام خاص بالصور النقية والواضحة، والتي تترك آثارا وانطباعا قويا لدى العملاء.

التسويق عبر السوشيال ميديا يحقق نتائج قوية وسريعة

اقترب عدد مستخدمي السوشيال ميديا من 4 مليار مستخدم نشط يتواجدون يوميًا على مواقع التواصل المختلفة حول العالم، لذلك فإن استهداف العملاء المحتملين من هذا العدد الضخم من خلال الحملات التسويقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحقق نتائج باهرة، لو أنها تمت بطريقة احترافية، وخطط استهداف مدروسة.

تك فيلدج تعني الخبرة العريقة في تنفيذ الحملات التسويقية الناجحة عبر وسائل التواصل

لقد تخصصت شركة تك فيلدج في تحقيق أقصى درجات الاستفادة بتنظيم حملات إعلانية ناجحة، على وسائل التواصل المختلفة، مثل يوتيوب وفيس بوك، وتويتر، وإنستغرام، وكافة وسائل التواصل الاجتماعي المشهورة، بما يعزز الترابط بين العلامة التجارية للنشاط، والعملاء الحاليين والمحتملين.

مميزات التسويق عبر السوشيال ميديا مع تك فيلدج

تمكنك وسائل التواصل من الحصول على عدة مميزات، كم ضمنها:

الوعي بالعلامة التجارية

التسويق عبر وسائل التواصل من أكثر الطرق التي تعمل على زيادة الوعي بالعلامة التجارية بصورة أكثر احترافية وفي وبأسرع وقت من خلال الاستهداف الدقيق للمهتمين بنشاطك.

تجميع بيانات العملاء

هذه الطريقة تُمكًنك من تجميع بيانات العملاء المهتمة بنشاطك التجاري، من خلال تجميع هذه البيانات يمكنك استهدافهم مرة أخرى بكل سهولة.

سرعة الانتشار

من أكثر الطرق التي تعمل على زيادة الانتشار وتوسيع مجال تجارتك، من خلال إعلان على أي منصة يمكنك الوصول للفئة التي تكون مهتمة بك في أي مكان وبأسرع وقت.

زيادة ثقة وولاء العملاء

يمكنك كسب ثقة وولاء العملاء من خلال التقييمات الإيجابية التي يتركها عملائك، والتي تكون عن تجربتهم لمنتجك أو خدمتك، والتفاعل معهم بشكل دائم.

الاستهداف الدقيق

يمكننا التحكم في استهداف الفئة المهتمة بنشاطك التجاري بدقة، سواء عن طريق السن، النوع، الإهتماامات، بالإضافة إلى بعض الاستيراتيجيات الأخرى التي تتميز بها الشركة.

إمكانية تحليل الآداء وتطويره

يُمكن تطوير الحملات الإعلانية نتيجة الاحصائيات التي توفرها منصات التواصل، بناء على هذه الاحصائيات يمكن تطوير وتحسين اداء الحملات.

اختيار وسائل التواصل المناسبة لكل حملة إعلانية

مع تعدد وسائل التواصل، تمكن محترفو التسويق في تك فيلدج، إلى أحد الأسرار الهامة في عالم الحملات التسويقية، وهي قياس أفضل قنوات التفاعل مع كل حملة، وتحديد الوسيلة الأكثر ملاءمة للحملة التسويقية، فبعض الحملات يناسبها مستخدمي فيسبوك، بينما تحقق حملات أخرى نجاحا ملحوظا على لينكد إن على سبيل المثال. وهكذا استطاعت تك فيلدج اكتساب ثقة عملائها في مصر والمنطقة العربية وأنحاء العالم، وقدمت خدماتها في مجال التسويق عبر السوشيال ميديا بحملات ناجحة محققة لكل اهدافها.

ما يتم تقديمه من تك فيلدج لتعزيز تواجد عملائها على السوشيال ميديا

كتابة محتوى جذاب

لدينا فريق من الكتاب المتميزين والمبدعين يقومون بكاتبة محتوى يهدف إلى جذب العملاء لعلامتك التجارية، ويعزز تواجدك وظهورك في نتائج البحث.

إنشاء استراتيجية مخصصة

بعد القيام بالدراسة المستفيضة والوصول للاحصائيات والعلومات المطلوبة، نقوم بإنشاء استراتيجية تسويقية تناسب نشاطك والأهداف التي تريد الوصول اليها، وتجعلك مميزًا وسط منافسيك.

تحليل المنافسين

لا يمكن نجاح خطة تسويقية بدون دراسة المنافسين، ولذلك قبل البدء في وضع استراتيجياتنا نقوم بتحليل دقيق للوقوف على سلوكيات المستخدمين، ومعرفة نوع المحتوى والتصميمات الأكثر جذبًا لهم.

تقارير شهرية

نحرص على تقديم تقريرًا شهريًا لعملائتنا بجميع النتائج التي توصلنا إليها، والتي تضمن لنا إرضاء عملائنا عن خدماتنا وما نقوم به من مجهودات لتحقيق أهدافهم.

إعلانات ممولة

نقوم بإنشاء استراتيجية للحملات الإعلانية، والتي من خلالها يمكننا الوصول إلى أكبر عدد من العملاء المحتملين بهدف تحويلهم لعملاء حقيقيين.

تصميمات مبتكرة

تك فيلدج تمتلك فريق من المصممين المبدعين، يقومون بإنشاء تصميمات مبتكرة، تناسب مجالك وتجعلك مميزًا وسط منافسيك، من خلال تصميم تصميمات جرافيك وموشن جرافيك.

للحصول على هذه الخدمة اترك لنا بياناتك و احصل على عرض سعر خاص بك.

TOP