تريد أفضل شركة تصميم متجر الكتروني في جدة 2024؟

شركة تصميم متجر الكتروني في جدة

زاد البحث مؤخراً عن افضل شركة تصميم متجر الكتروني في جدة، حيث اهتم أصحاب الشركات أن يكون لديهم متجر الكتروني خاص بهم ويعود ذلك بسبب التطور الرقمي وتوسع خدمات الإنترنت في جميع أنحاء العالم، والذي كان له دور أساسي في انتشار التجارة عبر الإنترنت، لذا فمن خلال موضوعنا سوف نوضح لكم ما هو المتجر الإلكتروني وأهمية امتلاك متجر الكتروني لنشاطك التجاري في جدة.

ما هو المتجر الإلكتروني

المتجر الإلكتروني هو عبارة عن منصة تحتوي على بعض الصفحات التي تضم أقسام متنوعة لعرض المنتجات أو الخدمات التي يبحث عنها المستهلك، فهو وسيلة رائعة نمت وازدهرت في الفترة الأخيرة بشكل واسع.

أهمية امتلاك متجر الكتروني في جدة

تمثل أهمية امتلاك متجر الكتروني لمشروعك التجاري في مواكبة التقدم المتطور للتكنولوجيا وبناء فرص جديدة لمجالك من أجل تعزيزه وظهوره أمام العملاء بأفضل وجه وبالتالي كسب المزيد من الأموال بالإضافة للكثير من الميزات مثل:

1. فتح أسواق أخرى جديدة للمنتج الخاص بشركتك عالمياً

المتجر الإلكتروني يسمح لك عرض المنتجات الخاص بك في أسواق جديدة سواء كان محلية أو عالمية، وليس محددة لفئة بعينها، أو بمكان معين، حيث يمكن عرض منتجاتك إلى كافة أرجاء العالم.

2. سهولة البحث والعرض والوصول

يسهل المتجر الإلكتروني للمستخدم الوصول للخدمات والمنتجات التي تعرضها كما يسمح لصاحبه عرض منتجاته بأفضل مظهر وأكثر جاذبية مما يعمل على ازدياد المبيعات بشكل ملحوظ.

3. توفير الوقت والمجهود

يوفر المتجر الإلكتروني الكثير من الوقت والجهد على المستخدم وكذلك مالكه، حيث يستطيع العميل شراء أي منتج يرغب به في أى وقت دون تحديد مواعيد مقارنة بالمتاجر التقليدية.

4. وسائل دفع أكثر راحة وأمان

المتجر الإلكتروني يمنحك بسهولة الدفع بعدة وسائل مختلفة ومن أبرزها (البطاقة الائتمانية، والحسابات البنكية بأنواعها) مما يسهل على المتسوقين إتمام عملية البيع بأسرع طريقة.

صمم متجرك الالكتروني الان

كيف تختار أفضل شركة تصميم متجر الكتروني في جدة

حتى يمكنك الحصول على متجر إلكتروني احترافي وجيد بتصميم رائع يجذب العملاء المستهدفين ويزيد من مبيعاتك، يجب اختيار أفضل شركة تصميم متاجر الكترونية توفر لك كافة الخدمات المطلوبة للحصول على متجرك بالشكل المطلوب:

تك فيلدج تعد أفضل شركة تصميم متجر الكتروني في جدة لأنها تحرص على تقديم مجموعة من الخدمات للتسهيل على العملاء المتعاقدين معها، وتساعدهم على عرض المنتجات الخاص بهم وترويجها بشكل جذاب.

كما لابد أن تقدم الشركة تصميم متجرك الالكتروني بواجهة سهلة الاستخدام مع توفير حقيبة التسوق سهلة الاستخدام، فضلا عن وجود جميع الخيارات التي توفر تجربة تسوق رائعة لعميلك.

يجب أن تقوم الشركة بتوافق متجرك مع كافة الأجهزة الذكية ومع جميع محركات البحث واهمهم محرك البحث جوجل، مما يعمل على احتلال متجرك نتائج أولى في البحث وبالتالي سيتم جني عملاء بأعداد هائلة في وقت قياسي، كما لابد أن توفر أفكار تسويقية ودعم فني على مدار 24 ساعة.

إليك أيضًا: أفضل شركة تصميم متجر الكتروني بالرياض.

أفضل شركة تصميم متجر الكتروني في جدة

  • تعد تك فليدج أفضل شركة تصميم متجر الكتروني في جدة، حيث تحرص على نجاح متجرك وتمنحه جميع التسهيلات وتبذل أقصى جهد لتسليمك متجر احترافي يحقق نجاحات ضخمة.
  • كما تمتلك “Tech village” فريق عمل يشمل أمهر المطورين والمصممين ولديهم القدرة الكاملة لإطلاق متجرك بأعلى جودة وأفضل أداء.
  • كما تعمل شركتنا على توفير موظفين الدعم الفني لعمل أي تغييرات وحل أي مشاكل بشكل سريع حتى، وإبقاء متجرك في أولى اهتمامات العملاء.
  • تستخدم تك فيلدج لغات برمجة مختلفة تساعدها على تصميم متجر الكتروني متكامل وتلبية جميع احتياجات العميل، ومنحه متجر بتصميم جذاب وشكل خارجي مميز.

أسعار تصميم متجر الكتروني في جدة

لكل عمل تجاري عدة عوامل تمكن صاحبها من تحديد أسعار إنشاء المتجر الإلكتروني، حيث تتغير أسعار انشاء المتجر الإلكتروني وفقاً للمميزات والوظائف المضافة للمتجر ومن أبرز تكاليف إنشاء متجرك خاص بأعمالك عبر الإنترنت هي على النحو التالي:

1. ميزانية الاستضافة

يتم حفظ عليها ملفات متجرك الالكتروني سواء كانت عبا أكواد، وصور للسلع ا. الخدمات بيانات العملاء، كما من الممكن الاختيار بين ميزانية استضافة بشكل شهري أو سنوي.

2. ميزانية الدومين

هي التي تتعلق بعنوان المتجر الإلكتروني، حيث يكون سعر إنشاء اسم عملك سنوياً.

3. قيمة شهادة SSL

شهادة خاصة بألفاظ على سرية البيانات بين كلاً من المتجر الخاص بك والمستخدم، لذلك يجب عليك سداد تكلفة الشهادة كل سنة.

كذلك تكلفة انشاء متجر الكتروني تشمل جميع التكاليف التي تخص تصميم المتجر سواء كان الدفع مقابل الحصول على القوالب والمميزات الإضافية.

كذلك هناك تكلفة التسويق حسب نوع الاستراتيجية المطلوبة سواء كانت إنشاء إعلان مدفوع لمتجرك، أو ميزانية خاصة بإدارة حسابات السوشيال ميديا التي تساهم في ترتيب متجرك الالكتروني بين المتاجر الإلكترونية الأخرى المنافسة.

أسعار الصيانة التي يتم من خلالها الحفاظ على ضمان استمرارية عمل متجرك الإلكتروني، فإن الالتزام بسداد تكلفة صيانة متجرك الالكتروني يحافظ كثيراً على استمرار عمل متجرك دون أي صعوبات.

إليك: شروط فتح متجر الكتروني بالسعودية.

مميزات المتاجر الإلكترونية في تك فيلدج

عند اختيار افضل شركات تصميم متاجر الكترونية في جدة، فإنه يجب العثور على الشركة التي توفر العديد من الخدمات الفريدة التي تجعل متجرك ناجح وجذاب، فمن أبرز مميزات المتاجر الإلكترونية في تك فيلدج هي كالتالي:

  • تقدم خدمات مخصصة للترويج عن متجرك والإعلانات الرائعة.
  • تصميم متجرك الإلكتروني بتخطيط سهل يعزز من تجربة المستخدم.
  • تصميم علامة تجارية لشركتك بشكل جذاب وشعار فريد لأعمالك التجارية.
  •     تقديم استراتيجيات التسويق المتنوعة لدعم علامتك التجارية.
  • توفير تطبيق للهاتف، مما يمنح لعملك ومتحرك المزيد من الظهور لأكبر قاعدة من العملاء.
  • تتيح خدمات الدعم الفني تحت رعاية فنيين ومصممين متخصصين في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية.
  • فريق سيو على أعلى درجة من الخبرة والكفاءة لتقديم خدمات متنوعة لمتجرك الجديد.
  • تقديم خدمات بشكل دوري لصيانة البرامج والمتاجر، وتخصيص فريق لخدمة العملاء يقوم بالرد على أي استفسار أو سؤال وحل أي مشكلة تواجه العميل أثناء استخدام المتجر.

إليك بالتفصيل: مميزات المتاجر الإلكترونية.

الخلاصة

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن أفضل شركة تصميم متجر الكتروني في جدة، كما ذكرنا أيضاً ما هو المتجر الإلكتروني وأهمية أن يكون لدى صاحب الأعمال التجارية متجر الكتروني خاص به، بالإضافة إلى كيفية اختيار شركة تصميم متاجر الكترونية في جدة، وأيضاً وضحنا ميزانية إنشاء متجر الكتروني احترافي من تك فيلدج، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

انشئ متجرك الالكتروني

اسئلة شائعة

مميزات إنشاء متجر إلكتروني من تك فيلدج؟

هناك عدة مميزات رائعة إذا قمت بالتعامل مع شركة تك فيلدج وهي: إنشاء متجر الكتروني متوافق مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة أندرويد وآيفون والأجهزة اللوحية، إمكانية إضافة إعلانات في مجموعك من الأماكن المختلفة لزيادة الإيرادات على المتجر الإلكتروني، ميزانية انشاء متجر الكتروني تناسب جميع إمكانيات كل فرد، كما توفر خاصية الدردشة المباشرة من أجل تقوية التفاعل مع العُملاء، كذلك الحرص عند إنشاء متجر إلكتروني إضافة خاصية بحث رقمية تسهل على العملاء البحث عما يرغبون به بكل سهولة.