إليك أفضل شركات برمجة في مصر لعام 2024

شركات برمجة في مصر

مع التطور التكنولوجي الذي نعيشه فإن الحصول على تصميم موقع إلكتروني أمر لا غنى عنه، لذلك فإن الكثير من الاشخاص يبحثون عن أفضل شركات برمجة في مصر والعالم، للحصول على أفضل خدمات تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية، حتى يستطيع رجال الأعمال الترويج عن المنتجات والخدمات الخاصة بهم بكل سهولة على شبكة الإنترنت.

ما هي البرمجة؟

البرمجة ما هي إلا عملية كتابة بعض الأوامر على الأجهزة الإلكترونية المختلفة مثل الحاسوب والهواتف الذكية، وذلك بهدف تحقيق أمر معين، يعني من ذلك أنها عبارة عن كتابة أكواد معينة باستخدام لغات البرمجة المتنوعة حتى تؤدي الوظيفة المطلوبة منها، والتي تتم على أيدي المبرمجين المتخصصين في هذا الأمر.

ما هي اللغات المستخدمة في البرمجة؟

لغات البرمجة هي مجموعة من التعليمات التي يتم كتابتها بناءً على العديد من القواعد والتي بالطبع تختلف من لغة برمجة إلى أخرى، حيث تمر هذه الأوامر بالعديد من المراحل المختلفة حتى يتم تنفيذها، وهناك أنواع برمجة مختلفة نوضحها على النحو التالي:

1. جافا سكريبت

تعتبر لغة “JavaScript” من أكثر لغات البرمجة المستخدمة من قبل المبرمجين حول العالم حيث تستخدم بنسبة 65.36% كما أنها اللغة الأساسية في جميع صفحات الويب.

وهي تستخدم في إضافة العديد من المزايا لمواقع الويب التي لا يمكن إضافتها إلا عن طريق الجافا سكريبت مثل مزايا الخرائط والرسومات المتحركة كما تستخدم أيضا لبرمجة الألعاب.

2. لغة HTML

هي اللغة التي يتم استخدامها في تصميم الهيكل الخاص بالمواقع الإلكترونية، حيث أنها تعمل على تهيئة شكل العناوين وكذلك الخطوط، الفقرات والجداول، وهي من لغات البرمجة سهلة الاستخدام.

3. لغة CSS

هي من اللغات البرمجية المستخدمة في تصميم المظهر الجمالي للموقع الإلكتروني مثل الألوان، شكل الخطوط وحجمها، الخلفيات، والانيمشن، وهي تساعد على تحسين سرعة الموقع الإلكتروني، وجعلها متوافقة مع الأجهزة.

4. SQL لغة

تستخدم لغة SQL بكثرة بين المبرمجين حول العالم بنسبة 49.34% وذلك لأنها تربط بين قواعد البيانات الخاصة بالموقع أو التطبيق وتساعد على استرجاع البيانات وتحديثها وبقائها مواكبة لأي تغيير يطرأ على قواعد البيانات.

5. Python لغة

تعد لغة البايثون من أسهل اللغات التي يعشق استخدامها المبرمجين بسبب سهولة تعلمها وسهولة تكوين الجمل البرمجية عن طريقها وتصل نسبة استخدامها حوالي 48.07% وتستخدم في برمجة مواقع الويب وتطبيقات سطح المكتب، كما تستخدم في تصميم التطبيقات الإلكترونية.

6. PHP

لغة PHP من أشهر اللغات التي يتم استخدامها عالميا ويتم إضافتها بواسطة الخوادم، كما يتم استخدامها لتصميم المواقع لما تتميز به من حزم ومكتبات عالمية تجعل الموقع يظهر بشكل متميز.

ولكن هناك سؤال يبحث عنه الكثيرون ،،،،،،،،

الفرق بين برمجة المواقع وتصميم المواقع

الكثير من الأشخاص لا يدركون أن هناك فرق بين كلاً من تصميم المواقع وبرمجة مواقع الويب، لذلك يمكننا توضيح الفرق بينهما على النحو التالي:

1. تصميم المواقع

تصميم المواقع تندرج تحت كل ما يخص أعمال الجرافيك الخاصة بالموقع بداية من تقسيم الموقع والهيكل الخارجي، وكذلك تصميم البنرات وكذلك شكل الايقونات، ونوع الخطوط والألوان الخاصة بالموقع، كما يتم تصميم المواقع بناءً على طبيعة نشاط كل موقع ويب، حتى يظهر بالشكل المناسب للزوار، ولكي يظهر الموقع بشكل متجانس العناصر.

2. برمجة المواقع

البرمجة هو الاهتمام بما يخص السيرفر، وكذلك ربط قواعد البيانات الخاصة بالموقع، ومعالجة المواقع من الجانب التقني، والتي تتم بواسطة استخدام لغات البرمجة، لذلك فإن برمجة المواقع هي الأوامر الخفية التي تتم لمعالجة كل مشاكل الموقع الإلكتروني.

قد يهمك: شركة تصميم مواقع في الرياض.

أفضل شركات برمجة في مصر

تعتبر شركة تك فيلدج من ضمن أفضل شركة برمجة في مصر، فهي تمتلك فريق عمل ذو خبرة كبيرة في مجال البرمجة وتصميم المواقع وكذلك التسويق الشبكي يضمن لك تحقيق جميع أهدافك وطموحاتك والارتقاء بعملك، وتحقيق نمو المبيعات لكل الشركات المختلفة: كما يمكن الحصول على الكثير من المزايا والخدمات عند تصميم موقعك مع شركتنا وهي على النحو التالي:

  •     تلتزم الشركة بكافة الأمور التي يتم الاتفاق عليها بين العميل وسعيها في عمل المطلوب بكفاءة عالية وعلى أكمل وجه.
  •     تطور شركتنا من نفسها بمعدل ثابت ومنتظم لكي تواكب التقدم والتطور الذي يحدث في عالم التكنولوجيا يوما بعد يوم لسد جميع احتياجات العملاء.
  •     الشركة مجهزة بفريق عمل محترف وعلى دراية تامة بقواعد العمل المطلوبة يقدمون ما عندهم للارتقاء باسم الشركة وكسب ثقة العملاء.
  •     تستخدم التقنيات الحديثة والأساليب المتطورة لتنفيذ متطلبات العملاء بشكل دقيق وباحترافية عالية.

يعمل خبرائنا على تصميم مواقع إلكترونية متوافقة مع جميع الأجهزة الإلكترونية ومحركات البحث التي تساعدها على الظهور في أول نتائج البحث وهو ما يزيد معدل الزوار للموقع.

إليك: أفضل شركة برمجة سعودية.

لماذا تصنف تك فيلدج من أفضل شركات برمجة في مصر

أثبتت جدارتها واحترافية فريق العمل لكي تصبح ضمن أفضل شركات برمجة في مصر وذلك من حيث:

  •     استخدام الأساليب المتطورة والتقنيات العلمية الحديثة في تنفيذ مشاريعها لإرضاء العملاء وضمان حصولهم على متطلباتهم على أكفأ وجه.
  •     تتيح الشركة جميع خدمات البرمجة والتسويق الإلكتروني الذي يحتاج إليها العملاء والمشاريع التجارية الكبيرة والصغيرة.
  •     تعمل الشركة بنظام عمل ثابت لتحقيق أفضل نتائج للشركات التجارية لتحقيق نمو كبير في عدد الزبائن والعملاء الذين يتعاملون مع الشركة ثم العمل على تحقيق أقصى استفادة من أساليب التسويق الإلكتروني المستخدمة لتحقيق الإيرادات للشركة التجارية.
  • البحث الدقيق عن الفئات المستهدفة لكل شركة قبل تصميم الموقع، حتى يتم إنشاء الموقع الإلكتروني المناسب لهذه الفئات، بالاضافة إلى تلبية كافة الاحتياجات
  • كما توفر تصميم مواقع إلكترونية سهلة التحميل مع الزوار حتى لا يشعرون بالملل خلال تصفح موقع الويب.

خدمات البرمجة في تك فيلدج

تقدم شركة تك فيلدج  العديد من خدمات البرمجة التي تصنفها ضمن أفضل شركات البرمجة في مصر وتشمل:

  • تصميم المواقع الإلكترونية.
  • كذلك تصميم المتاجر الإلكترونية.
  • بالإضافة إلى تصميم تطبيقات الجوال.
  • التسويق الإلكتروني للمشاريع التجارية الصغيرة والكبيرة.
  • إدارة التطبيقات ومواقع الويب والدعم الفني الخاص بهم.
  • تقديم خدمة حجز الاستضافة والدومين الخاص بالمواقع الإلكترونية.

صمم موقعك الالكتروني الان

الخلاصة

في نهاية المقال نود أن نكون قد وفرنا لكم أهم المعلومات اللازمة عن أفضل شركات برمجة في مصر، بالإضافة إلى لغات البرمجة الأكثر استخداما في العالم وما الفرق بين تصميم المواقع وبرمجة المواقع، أيضا شرحنا لكم الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها.

قد يهمك: شركة تصميم مواقع في جدة.

 الاسئلة الشائعة

ما هي أفضل لغة تصميم المواقع؟

تعد لغة البايثون من اللغات البرمجية الأكثر شهرة بين المبرمجين، والتي عادةً ما يتم استخدامها في تطوير المواقع، فهي لغة مفتوحة المصدر، كما يسهل تعلمها، كما يستخدمها المبرمجين سواء كان المبتدئين أو المحترفين.

كم لغة برمجة يوجد في العالم؟

تتعدد أنواع لغات البرمجة حول العالم والتي يصل عددها إلى نحو 600 لغة برمجة، وهي تتفاوت في درجة صعوبتها، كما تستخدم في تصميم المواقع الإلكترونية وكذلك إنشاء التطبيقات الإلكترونية المختلفة.