أفضل شركة تصميم موقع عقارات في مصر والسعودية

تصميم موقع عقارات

يعتبر تصميم موقع عقارات احترافي وجذاب في هذا العصر المتطور أمر ضروري لأي شركة تسعى للوصول إلى الصدارة في سوق العقارات، لذا فإذا كنت مبتدئ في هذا المجال يجب الآن التعاقد مع أفضل شركة إنشاء موقع عقارات للحصول على موقع إلكتروني خاص بأعمالك العقارية، لذا دعونا نتعرف معاً على أهمية تصميم موقع ويب عقاري وما الخطوات التي يجب الالتزام بها وكذلك أهم المواصفات الفنية المطلوبة لمواقع العقارات.

أهمية تصميم موقع عقاري

إذا كانت شركتك في مجال العقارات فهي بحاجة إلى التواجد التوثيق عبر شبكة الإنترنت، فسوف يمنحك تصميم موقع عقاري العديد من الإيجابيات في صالح عملك، لذا دعونا نوضح لكم مدى أهمية تصميم موقع عقارات:

1. يساعدك على الترويج لخدماتك

يعمل الموقع العقاري كوسيط عبر الإنترنت يمكنك من خلاله عرض عملك والهدف منه وشعار علامتك التجارية الذي يعد هام جداً لتعرف عملائك المحتملين عما تقدمه.

كما يساعد تصميم مواقع العقارات المصممة بشكل جيد على عرض قائمة العقارات وخدماتك الخاصة ويتيح لك بالوصول إلى الزبائن المستهدفة من خلال البحث عنك والعثور بكل سهولة على العقار الذين يرغبون به دون عناء.

2. جعل عملك متاح على مدار الساعة

إنشاء موقع إلكتروني لأعمالك العقارية يشير إلى أن تكون متاح للعملاء المحتملين والحقيقين على مدار الساعة، وجعل الخدمات العقارية المقدمة من خلاله متاحة بكل سهولة للمشترين الذين يقومون بالبحث عن عقارات عن طريق الإنترنت.

3. بناء الثقة بين العملاء المتوقعين

عن طريق عرض تقييمات النجاح وشهادات وآراء العملاء وأي جوائز تم الحصول عليها، تستطيع جذب العملاء المتوقعين نحو موقعك الإلكتروني لمعرفة علامتك التجارية وبناء الثقة بينكم.

4. نمو عملك

تصميم موقع العقارات لا يمنحك مصداقية فقط لعلامتك التجارية، بل يعمل كأداة وصل محترفة لجذب العملاء المتوقعين.

عندما يجد العميل ما يعثر عليه وإيجاد ما يبحثون عنه، فسوف يساعدك ذلك كثيراً في جذب الكثير من العملاء المتوقعين وتحقيق المزيد الإيرادات والوصول بخدماتك العقارية إلى أعلى مستويات النجاح.

إليك بالتفصيل: أهمية المواقع الإلكترونية.

خطوات تصميم مواقع العقارات

يوجد عدة خطوات لتصميم موقع عقارات ناجح وجذاب، دعونا نوضحها لك خلال الفقرات التالية:

1. تحديد الفكرة والبنية

في البداية أنت بحاجة إلى تحديد الفكرة والبنية الرئيسية لموقعك الإلكتروني وإضافة الأقسام المهمة به وأهم ما يميز شركتك العقارية.

2. القيام بأبحاث

يجب البحث عن المواقع المنافسة في نفس مجالك والبدء في تحليل المعلومات الخاصة به، ألقى نظرة على هيكل القائمة، والأقسام المتاحة، والمحتوى المعروض، وما إلى ذلك، حتى يتم الحصول على مكانة وكذلك وجود مرموق في عالم العقارات.

3. تصميم النموذج الأولي

من الخطوات المهمة هي إنشاء نموذج أولي، بمعنى التصور للتخطيط الذي يتكون منه الموقع كعرض تقديمي لجذب العملاء عليك ثم توضيح هويتك، وعرض المميزات التي تتمثل فيما تقدمه لتشجيعهم للتواصل معك.

4. إنشاء المحتوى

قبل البدء في تصميم موقع عقارات، يجب أن تكون قد قمت بجمع كل المحتوى المناسب لعملك.

5. التصميم

حان الوقت لمرحلة تصميم الموقع، يجب البدء بالصفحة الرئيسية للموقع واستخدام النمط المناسب عمد إنشاء الصفحات.

الغلاف يعتب الصورة الأولى التي يراها العملاء، فتعد أول انطباع لعملك، لذلك يجب تحديد صورة جذابة وذات جودة فائقة.

6. التنفيذ

يمكنك الآن إنشاء موقعك العقاري، حيث يتم البدد بترميز “HTML” و “CSS” لإنشاء واجهة موقع الويب، بعدها، يستخدم المبرمج نظام إدارة المحتوى لتحويل صفحة “HTML” إلى قالب تستطيع التحكم به من خلال نشر محتوى جديد، وحذف غير المناسب، ومن أشهر وأفضل برامج إدارة المحتوى هو “WordPress“.

إليك بالتفصيل: خطوات انشاء موقع ووردبريس.

المواصفات الفنية لمواقع العقارات

المواصفات الفنية لمواقع العقارات

إذا قمت بتصميم موقع عقارات بالفعل، فقد حان الوقت الآن حتى تجعل العملاء يثقون ويستفيدون من موقعك، من خلال الاهتمام بالمواصفات الفنية، وهي على النحو الآتي:

1. تحسين محركات البحث سيو

يتم تحسين محرك البحث عندما يتم معالجة محتوى الموقع الخاص بك ليكون أكثر ملاءمة ووصول أكبر عبر محركات البحث.

من الأفضل الشراكة مع متخصصين تحسين محركات البحث سيو لصياغة أهم العبارات لتعزيز ظهور موقعك في محركات البحث الأولى.

2. اسم مجال ذكي

تحديد اسم المجال لموقعك الإلكتروني هو نفس الدرجة من الأهمية، حيث يتم أخذ هذا القرار ولا يمكن التراجع عنه أو تغييره، لذا من الأفضل عدم اقتراف أي خطأ لربط شركتك بالسوق بشكل فعال بهوية قوية تدل على ما تقدمه بمجرد النظر إليها.

3. التنقل البديهي والتصميم سريع الاستجابة

في العادة قد يشمل الموقع الإلكتروني العقاري على العديد من المعلومات التي تصعب على المستخدمين التنقل فيها لذلك، فإن تجربة المستخدم لابد أن تكون سلسة وأن يتم العثور على ما يبحثون بكل سهولة.

إليك بالتفصيل: مواصفات الموقع الإلكتروني الناجح.

تكلفة تصميم موقع عقارات

من الصعب تحديد أي تكلفة انشاء موقع عقارات، حيث تعتمد تكلفة تطوير موقع الكتروني عقاري على نطاق العمل ومن سينفذ هذا المشروع لذلك فيمكن تحديدها وفقاً لعدة عوامل أساسية هي:

  • تطوير الموقع.
  • تصميم “UI / UX“.
  • الاختبار وضمان الجودة.
  • الوظائف والمميزات الإضافية.

أفضل شركة تصميم موقع عقارات

تك فيلدج بلا منافس هي أفضل شركة تصميم مواقع عقارات بشكل احترافي، لديها أفضل المصممين والمبرمجين المتخصصين في مجال إنشاء المواقع الالكترونية بأفضل أداء وأهم الخدمات والوظائف التي تجعله يصل إلى عملائه المستهدفين، فضلا عن مميزات الشركة التي تمنحها لعملائها الجدد في التصميم والتطوير.

مميزات المواقع العقارية من تك فيلدج

مميزات المواقع العقارية من تك فيلدج عديدة ورائعة تفيد موقعك الإلكتروني بشكل واسع وتجعله متصدر في قوائم البحث الأولى، فضلا عن الوصول بشكل أسرع للعملاء المحتملين، لذا دعونا نتعرف معاً على أهم تلك المميزات:

1. لوحة المعلومات

تعتبر لوحات المعلومات من أهم المميزات التي يجب أن تكون واضحة إذا كنت وكيل في مجال العقارات، فيجب أن يصل العميل بسهولة إلى المعلومات الخاصة بموقعك العقاري وما يقدمه وطرق التواصل، ونظرة شاملة المجال.

2. دفع الإخطارات

إن الإخطارات هامة جداً لإبقاء عملاء العقارات قريبين من كل جديد، سواء كانت عبارة عن عروض خاصة بعقارات جديدة أو ميعاد جديد أو رسالة جديدة، فموقعك بحاجة إلى دفع الإخطارات لإخبار المستخدمين.

3. تكامل وسائل التواصل الاجتماعي

الحصول على عقار جديد هو صفقة ضخمة، ويميل العملاء إلى الحديث عن الأمور الهامة في حياتهم على وسائل السوشيال ميديا، لذلك يتم مشاركة عملك وموقعك على وسائل التواصل الاجتماعي لجذب عملاء جدد محتملين.

صمم موقعك الالكتروني الان

الخلاصة

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن أفضل شركات تصميم موقع عقارات، فضلا عن أهمية تصميم موقع عقاري لأعمالك، بالإضافة إلى معرفة خطوات تصميم مواقع عقارات ناجح ومميز، وأهم المواصفات الفنية خلال التصميم، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

اسئلة شائعة

أهمية تصميم موقع الكتروني عقاري؟

تصميم موقع الكتروني بشكل عام أصبح الآن في هذا العصر الرقمي أمر لابد منه، من أجل الوصول بشكل أكبر إلى العملاء المتهمين والمتوقعين، فضلا عن الاستعانة ببعض الأنظمة الرقمية المهمة وهي تحسين محركات البحث سيو لتصدر موقعك بشكل ملحوظ وزيادة عدد العملاء.

أفضل شركة تصميم موقع عقارات احترافي؟

إذا كنت ترغب بتصميم موقع عقارات احترافي ومميز يجب التعاقد مع شركة لها سابقة أعمال قوية تتحدث عن نفسها ولديها فريق مميز من المصممين والمطورين المتدربين على أعلى مستوى في هذا المجال.