تك فيلدج واوكسجين قصة متوجة بالنجاح والإنجازات تعرف عليها

اوكسجين للنباتات الطبيعية

واحدة من أهم قصص نجاحنا هي الشراكة مع “اوكسجين“، كان الهدف من الشراكة هو تواجد عميلنا على الإنترنت بصورة احترافية والمنافسة بقوة.

النجاح ليس وليد الصدفة، النجاح سعي لمن يريد تحقيقه، ونحن في تك فيلدج نسعى دائما لتحقيقه، ولأنه أهم ما نسعى لأجله فلا يمكننا التوقف عن السعي ولا يمكننا التراخي.

نسعى دائما أن نكون مصدر إلهام لجميع عملائنا من خلال ما نقدمه من خدمات احترافية.

النجاح الذي يحققه عملائنا هو بالتأكيد نجاح لنا، فالنجاح الذي حققه عميلنا كان نجاحًا باهرًا، هذه الشراكة الناجحة كانت تستحق الدعم التقني الدائم حتى تصل إلى ما هي عليه الآن.

  • بدأت قصة نجاحنا مع أوكسجين بـ:
  • موقع تجارة إلكترونية.
  • تطبيق هاتف يعمل بنظامي Android و iOS.
  • والتسويق عن طريق السوشيال ميديا.

مراجعة الحالة (اوكسجين)

اوكسجين هو أول تطبيق للنباتات الطبيعية لديكور المنازل والمكاتب، حيث يوفر لك أكبر تشكيلة من النباتات والزهور الطبيعية مع لمسات ديكور عصرية.

أوكسجين تمنحك الفرصة لتزين منزلك بمنتجات طبيعية عن طريق اختيار العديد من التصميمات بأشكالها وألوانها المختلفة، فهي منتجات تمنحك الشعور بالراحة والاسترخاء والشعور بالطبيعة داخل بيتك.

المهمة

كانت مهمتنا مع اوكسجين هي تواجدهم على الانترنت بصورة جيدة وأكثر احترافية، وقمنا بذلك عن طريق تصميم موقع للتجارة الإلكترونية لتقديم جميع منتجاتهم عليه بطريقة جذابة وتسهيل عملية الشراء على العملاء.

كما قمنا بتصميم تطبيق هاتف يعمل بنظامي Android and IOS كميزة تنافسية لشريكنا، ليصبح أول تطبيق هاتف للنباتات الطبيعية في مصر.

واستمرت قصة نجاحنا عن طريق تسويق منتجات شريكنا عن طريق السوشيال ميديا، ليكون أكثر تواجداً على الانترنت ويكون الرائد في هذا المجال في مصر.

تصميم موقع للتجارة الإلكترونية

واحدة من ضمن الخدمات التي قمنا بتقديمها لشريكنا وهي تصميم موقع للتجارة الإلكترونية لعرض منتجاته وبيعها على الإنترنت، وتم تصميم الموقع بهذه المميزات:

  • السرعة.
  • السهولة في التعامل.
  • توفير وسيلة دفع الكتروني.
  • مراعاة معايير محركات البحث.
  • التوافق مع جميع الاجهزة.

تصميم تطبيق محمول

تصميم تطبيق هاتف

النجاح دائما ما يجلب النجاح، فما حققه موقع التجارة الإلكترونية لأوكسجين من نجاح كان دافع لنا لتدعيمه بتصميم تطبيق محمول.

ويعتبر تطبيق أوكسجين هو أول تطبيق للنباتات الطبيعية في مصر يقدم العديد من النباتات الطبيعية مختلفة الأشكال والألوان لتناسب جميع أذواق ديكورات المنازل والمكاتب.

وقد تم تصميم التطبيق بصورة احترافية ومتوافق مع نظامي التشغيل Android and IOS، عمل هذا التطبيق على زيادة القاعدة الجماهيرية لشريكنا وزيادة مبيعاته.

التسويق عن طريق السوشيال ميديا

التسويق عبر السوشيال ميديا

أصبح التواجد على السوشيال ميديا في مصر أمر هام وضروري لأي نشاط تجاري، خصوصاً بعد أن تجاوز عدد المستخدمين لمنصات السوشيال ميديا في مصر 49 مليون مستخدم.

فكان من الضروري التواجد والمنافسة بقوة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء بصورة أكثر احترافية لزيادة القاعدة الجماهيرية لشريكنا.

الخلاصة

يعتبر السبب الأهم والرئيسي في تحقيق ما وصلنا اليه من نجاح هو المثابرة والعمل الجاد ووضع هدف شريكنا أمام أعيننا ثم توجيه كل مجهودنا في تحقيق هذه الأهداف، ولا شك أن أي نجاح يصل إليه شريكنا يعتبر نجاح لنا أيضًا.

بصفتنا شركة تسويق في مصر، فنحن فخورون بهذا المشروع والتعاون مع شريك مثل اوكسجين.