تعرف على اسعار التسويق الالكتروني في مصر

اسعار التسويق الالكتروني في مصر

إذا كان لديك نشاط تجاري فأنت حتماً تبحث عن اسعار التسويق الالكتروني في مصر، حتى يمكن اختيار الباقة التي تناسب الميزانية الخاصة بك، ومع زيادة أهمية التسويق الالكتروني الذي يعد من الوسائل الأساسية في الترويج عن المنتجات والخدمات على أوسع نطاق، لذلك نتعلم معاً كيفية اختيار أفضل شركات التسويق الالكتروني.

أهمية التسويق الالكتروني

أصبحنا نعيش في العصر الرقمي والذي اجبر الكثير من رجال الأعمال على الاتجاه نحو الإنترنت، والتسويق من خلاله، وذلك لزيادة أهمية التسويق الالكتروني في الازدهار والنمو لكل نشاط، نوضحها لكم على النحو التالي:

  • يسمح التسويق الالكتروني بالظهور أمام عملائك طوال الوقت.
  • التفاعل المباشر مع العملاء والتعرف على التقييمات والآراء حول ما تقدمه مما يساعد على تحسين جودة المنتجات.
  • توفير الوقت والجهد حيث يساعد التسويق الالكتروني على الوصول إلى الفئة المستهدفة في اقل وقت ممكن.
  • يعتبر التسويق الالكتروني من الوسائل الفّعالة والتي تأتي بثمار نجاحها خلال فترة زمنية قليلة.
  • انخفاض تكلفة التسويق الالكتروني بالمقارنة بالوسائل الترويجية التقليدية.
  • القدرة على قياس نتائج حملات التسويق وتعديل الخطط بما تتوافق مع النتائج.

استراتيجيات التسويق الالكتروني

تعتبر استراتيجيات التسويق الالكتروني هي الخطة التي يتم تصميمها والاعتماد عليها في سبيل تحقيق الهدف من كل نشاط تجاري، كما تتعدد استراتيجيات التسويق الالكتروني نذكر منها على النحو التالي:

1. تسويق المحتوى

يعد من الاستراتيجيات الهامة للتسويق، حيث تعمل شركات التسويق على بناء محتوى جذاب هادف يتضمن المعلومات التي يبحث عنها المستخدمين، فهي وسيلة مميزة لإيصال رسائل كل نشاط للفئة المستهدفة.

2. تحسين محركات البحث سيو

أصبح تحسين محركات البحث من العوامل الأساسية وراء زيادة حركة المرور لكل موقع الكتروني على الانترنت، فهي تساهم على تطوير المواقع وتحسينها للظهور في أول نتائج البحث للزوار.

3. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

يعتمد ما يقرب من 3.5 مليار مستخدم على منصات التواصل الاجتماعي، كما أنها أصبحت من وسائل التسويق الفعّالة والتي توفر إمكانية التواصل المباشر بين الشركة وعملائها، وكسب ولائهم بشكل كبير.

4. التسويق عبر البريد الإلكتروني

يعد التسويق من خلال البريد الالكتروني من الوسائل الفعّالة والتي تؤثر على العلاقة بين كل نشاط والفئة المستهدفة، حيث يتم من خلالها ارسال رسائل على البريد الالكتروني بأخبار الشركة وما تقدمه من منتجات جديدة وخصومات وغيرها من الأمور الأخرى.

5. التسويق بالعمولة

عبارة عن كسب العمولة عبر الترويج والاعلان عن منتجات شركات أخرى وذلك مقابل نسبة معينة أو مبلغ محدد مقابل كل عملية بيع تحصل عليها هذه الشركات.

6. التسويق عبر الحملات الاعلانية

من أحد الوسائل التي تعتمد عليها شركات التسويق الالكتروني والتي تساعد في الوصول إلى العملاء الجدد والحفاظ على العملاء الحاليين لكل نشاط تجاري.

ولكن هناك سؤال،،،

كيف تختار أفضل شركة تسويق الكتروني؟

مع زيادة عدد شركات التسويق الالكتروني في العالم، فإن البعض قد يجد صعوبة في اختيار أفضل شركة تسويق الكتروني، لذلك نوفر لكم بعض المعايير التي تتيح من خلالها اختيار أفضل شركة تسويق وهي على النحو التالي:

  • خبرة شركة التسويق الالكتروني لابد من التعامل مع الشركة التي تمتلك الخبرة الطويلة في هذا المجال.
  • خدمات شركات التسويق الالكتروني لكل نشاط تجاري، وما هي أهم الأساليب والاستراتيجيات التي تعتمد عليها في حملات التسويق.
  • كذلك الاعمال والنماذج السابقة التي قامت شركة التسويق بتنفيذها على أرض الواقع.
  • تقييمات وآراء العملاء من المعايير الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار.
  • أن تمتلك الشركة خبراء في هذا المجال القادرين على دراسة السوق وتحليل المنافسين بدقة عالية.
  • أسعار التسويق الالكتروني لابد من معرفة ما هي الأسعار الخاصة بشركة التسويق.
  • سُمعة الشركة في السوق، بالإضافة إلى سهولة التواصل معها طوال الوقت.
  • مدى كفاءة الشركة في توفير الحلول التسويقية المناسبة لكل نشاط تجاري.
  • القدرة على الابداع في الأفكار التسويقية وتقديم الحلول المبتكرة لأي مشكلة.
  • تطوير أساليب التسويق الالكتروني بشكل مستمر بما يواكب العصر الحديث.

شركات التسويق الالكتروني في مصر

تعمل شركات التسويق الالكتروني في مصر على توفير العديد من الخدمات الشاملة والتي تساعد جميع العملاء على تحقيق الأهداف الخاصة بهم، كذلك السيطرة على أكبر قدر من العملاء، وكسب ثقتهم، كما أنها توفر الحلول التسويقية المختلفة والتي تتوافق مع الأنشطة التجارية، فإن شركات التسويق الالكتروني تعتمد على التكنولوجيا الحديثة كما توفر الخدمات التالية:

  • إدارة صفحات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وإمكانية التعامل معها عبر الكثير من الأفكار والأساليب المتطورة.
  • كتابة المحتوى وإدارته بشكل فعّال خاصة مع زيادة حجم المنافسين والقدرة على تطوير أساليب التسويق بالمحتوى.
  • إطلاق الحملات الاعلانية المتنوعة على محركات البحث وأيضاً منصات التواصل الاجتماعي.
  • خدمات التطوير للمنتجات والخدمات والموشن جرافيك التي تساعد على جذب الانتباه.

أسعار التسويق الالكتروني في مصر

تختلف اسعار التسويق الالكتروني في مصر وفقاً للكثير من العوامل منها حجم النشاط التجاري، وكذلك استراتيجية التسويق المتبعة، هل هي أساليب مجانية أم مدفوعة مثل الإعلان على الفيسبوك بوك الذي يحتاج إلى مبلغ مالي، مدى خبرة الشركة لها تأثير كبير على تكلفة التسويق الالكتروني، وكذلك عدد الخدمات التي توفر الشركة لأصحاب الأنشطة التجارية، الفترة المستغرقة في التسويق، وغيرها من العوامل المؤثرة على سعر التسويق الالكتروني.

لماذا تك فيلدج اختيارك الاول لخدمات التسويق الالكتروني؟

استطاعت شركة تك فيلدج أن تكسب ثقة العملاء، والحصول على لقب أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر والسعودية، لأن لديها طاقم عمل مكون من أمهر الخبراء في تحليل دراسة السوق وتحليل المنافسين، وتقديم التقارير الدورية لكل نشاط تجاري، بالإضافة إلى مراعاة الدقة في كل خطوة من خطوات التسويق الالكتروني لكل نشاط.

كما يهتم خبراء تك فيلدج بالاحترافية في وضع استراتيجية تسويق الكتروني بناءً على طبيعة النشاط التجاري والفئات المستهدفة، والالتزام بالمواعيد المحددة مع العملاء، والترويج للمنتجات والخدمات على أوسع نطاق وتحقيق الأهداف في اسرع وقت.

احصل على خطتك التسويقية الآن

الخاتمة

شركة تك فيلدج واحدة من الشركات الرائدة في التسويق الالكتروني، فهي تحرص على تقديم الحلول الرقمية لكل المنتجات والخدمات في السوق، كما تهتم بزيادة عدد العملاء لكل نشاط، وتعمل على تصميم الهوية التجارية، والابداع في تقديم أفكار التسويق الالكتروني الجذابة للفئات المستهدفة، بالإضافة إلى اسعار التسويق المناسبة للجميع.

الأسئلة الشائعة

كيف اشهر شركتي؟

يمكنك الاعتماد على التسويق الالكتروني الذي يعد وسيلة فعّالة للغاية في الترويج عما تقدمه كل شركة على أوسع نطاق، بالإضافة إلى تحقيق الأهداف المطلوبة لكل نشاط.

ما هي شركات التسويق الالكتروني؟

هي الشركات التي تهتم بإعداد الحملات التسويقية بالاعتماد على أساليب واستراتيجيات معينة والتي تتوافق مع كل نشاط تجاري، للترويج عن الخدمات والمنتجات وجذب انتباه العملاء للنشاط.

ما هي افضل شركة تسويق الكتروني؟

الشركة الأفضل في التسويق الالكتروني هي التي تعمل على تحقيق الأهداف المرجوة لكل عميل، وتعمل على استراتيجية واضحة بدقة عالية تتيح من خلالها زيادة عدد العملاء للنشاط التجاري وكسب ثقتهم، بالإضافة إلى الترويج على المستوى المحلي والمستوى العالمي.