أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني – أفضل منصة لتصميم متاجر الكترونية 2024

أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني

يعد اختيار أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني أمر ضروري للغاية، حيث أن تصميم متجر إلكتروني خاص بك عبر الانترنت من الخطوات الهامة التي يجب البدء فيها بدون تردد، لأنه يساعد على التوسع في نشاطك التجاري والتواجد على الشبكة العنكبوتية بشكل كبير لترويج خدماتك ومنتجاتك، ولكن قبل تنفيذ هذا القرار، لهذا يجب معرفة أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني، سوف نستعرض لك خلال موضوعنا كيفية اختيار أفضل موقع لإنشاء متجرك الإلكتروني بشكل احترافي، ومدى أهمية امتلاك متجر خاص بأعمالك.

ما هي مواقع انشاء متاجر الكترونية

مواقع انشاء متاجر الكترونية هي مواقع مخصصة تساعد في إنشاء متجر الكتروني مع تقديم حلول شاملة ومتنوعة تعمل على توفير كل ما تحتاجه لتنفيذ أعمالك في التجارة الإلكترونية ومن أهم مواقع انشاء متاجر الكترونية هي كالتالي:

  • Shopify” يعد من أهم منشئو مواقع التجارة الإلكترونية المتكامل.
  • Wix” كذلك يعتبر أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني في دقائق معدودة.
  • Zyro” الأفضل للمتاجر الإلكترونية المبتدئة.
  • BigCommerce” أداة رائعة للغاية تستخدم في إنشاء مواقع للبيع ذات قنوات عديدة.

أهمية امتلاك متجر الكتروني

إن امتلاك متجر الكتروني خاص بأعمالك التجارية له العديد من الفوائد التي تعود على مشروعك، دعونا نتعرف عليها معاً خلال النقاط التالية:

  • التواصل بشكل مباشر أو شخصياً مع العملاء.
  • تعزيز ولاء وثقة عملائك والاحتفاظ بهم.
  • الوصول بشكل متكامل إلى بيانات العميل (البريد الإلكتروني، وقت ويوم التصفح، الشراء).
  • حل أي مشكلة أو شكوى بشكل سريع.
  • تطوير خدماتك ومنتجاتك وعرض كل ما هو جديد.
  • الاحتفاظ بنسبة 100٪ من مبيعاتك الخاصة بدلاً من الشراكة مع جهة تدير عملك ويتم تقسيم الربح.
  • عمل مستقل بك.

ولكن هناك سؤال يبحث عنه الجميع،،،،،

كيف أختار أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني؟

قبل معرفة اختيار أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني، يجب أن تدون ما ترغب القيام به مع موقع الإلكتروني الخاص بك؟ ما هو الهدف منه وما هي المميزات التي تريد رؤيتها في متجرك الإلكتروني.

يجب أن موقع إنشاء متجر إلكتروني واجهة مستخدم سلسة في الاستخدام للسحب والإفلات، ضمان استرجاع الأموال مقابل اختبار الموقع قبل اتخاذ قرار البدء النهائي.

بحاجة إلى التأكد من أن منشئو موقع المتاجر الإلكترونية الذي تم اختياره قادر على تلبية كافة متطلباتك مع نمو عملك.

انشء متجرك الالكتروني الان

أفضل موقع لإنشاء موقع الكتروني

أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني يعتبر بلا شك هو “Shopify” لأنه ذات تكلفة أقل وسهل جداً في الاستخدام، يعد من أكثر مواقع التجارة الإلكترونية المستخدمة بكثرة، إنه خيار رائع لأصحاب المشاريع الذين يرغبون في إطلاق متجر على الإنترنت بأقل تكلفة ودون عوائق، يتمتع هذا الموقع بواجهة سهلة الاستخدام، أدوات مجاناً للتسويق، معالج دفع مدمج، دعم العملاء.

ولكن، هل هذه الطريقة هي الوحيدة لتصميم متجر إلكتروني؟، بالطبع لا، يمكنك الاستعانة بشركة تصميم متاجر الكترونية، مثل شركة تك فيلدج حيث أنها تساعدك في تصميم متجر الكتروني مخصص لمشروعك وبالمواصفات المطلوبة، وتتميز الشركة بالدعم الفني المتواصل وبخبراتها التي تتعدى سنوات، كما يمكنها مساعدتك في التسويق لمتجرك عن طريق خدمات التسويق الرقمي التي تقدمها.

لماذا تك فيلدج أفضل شركات تصميم المتاجر الإلكترونية

تك فيلدج هي من أفضل شركات انشاء المتاجر الإلكترونية، والتي استطاعت ان تكسب ثقة العملاء في الكثير من البلاد منها مصر والشرق الأوسط، فهي لديها الخبرة الطويلة في مجال تصميم المواقع وبرمجة التطبيقات والمتاجر الإلكترونية، كما تتمتع بالكثير من المزايا التي تفيدك في جعل واجهة متجرك الأول في التسويق الالكتروني، وهي لديها فريق عمل مكون من أمهر المصممين، المبرمجين والمطورين القادرين على تصميم أي نوع من المتاجر، ومن أهم المميزات التي تقدمها الشركة:

  • تتميز بأفضل تكاليف تصميم متجر الكتروني على الانترنت.
  • تصميم متجر إلكتروني متوافق بما مع ما يتطلبه العميل، وعدم تعرض متجره لأي اختراقات.
  • تستطيع التحكم في البرمجة بسهولة، واستخدام محركات البحث بشكل متوافق مع نوع عملك.
  • تزويد العميل بخبرات ومهارات ناجحة تكون عون ووسيلة للربح الكبير من متجرك الإلكتروني.

خصائص المتجر الإلكتروني الناجح

مع زيادة حدة المنافسة التي ظهرت بفعل تطور التكنولوجيا، فأصبح من الضروري التعامل مع أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني، ويساعدك في زيادة نمو المبيعات، من خلال لفت الانتباه، وتنظيم طريقة عرض للمنتجات بطريقة مميزة للغاية، بالإضافة إلى احتواء المتجر على واجهة احترافية سهلة الاستخدام، كما لابد أن يتضمن المتجر الإلكتروني مجموعة من الخصائص منها:

1. التنقل المبسط

عندما يزور العميل المتجر الخاص بك، يجب أن ينجذب انتباهه سهولة التنقل الخاص بمتجرك، والوصول للمنتج المطلوب بسرعة وبساطة.

2. حول متجرك

تتمثل إحدى أفضل الخصائص لتميز متجرك عن منافسيك في ترويج علامتك التجارية،فيجب أن توضح رؤية وهدف متجرك وقيمته فيما يقدمه، فإن وضع هذه الأمور المهمة شهادة لمتجرك، سوف يساعد ذلك العملاء تفضيل علامتك التجارية عن غيرها والتمسك بها لأنهم يثقون بك.

3. تصوير احترافي

التصوير الاحترافي هو عنصر هام يستحق الاستثمار، بالطبع سيثق العملاء بعلامتك تجارية إذا ظهرت منتجاتك في عدد من الصور المتعددة وتكون عالية الدقة، حيث تعد الصور الحقيقية الواضحة تساعد العملاء على تخيل منتجك بأنه المنتج الأنسب لهم.

4. دليل اجتماعي

عنصر أساسي آخر لاكتساب ثقة عملائك هو تضمين إثبات اجتماعي، حيث يحتوي هذا الدليل الاجتماعي على التطبيقات المتاحة على متجرك والتي تقوم بعرض عناصر مثل مراجعات العملاء والتقييم والآراء وعدد العملاء الذين قاموا بالشراء بالفعل وعدد الزبائن الذين يمتلكون منتجات في عربة التسوق وما إلى ذلك، فهذا الإثبات الاجتماعي يمنح متجرك الثقة وأنه عالي الجودة والشعبية، ويستحق الشراء.

5. التطور والتوافق مع التكنولوجيا

يجب اختبار متجرك الإلكتروني باستمرار للتأكد من أنه يتم تحميله في خلال ثوان لا تذكر؛ حل أي مشاكل في وقت سريع.

بالإضافة إلى ذلك يجب تصميم إصدار متوافقًا مع الهاتف المحمول من متجرك، كثيراً يقوم العملاء في التسوق من أجهزتهم الذكية خلال التنقل والتنقل بين الأجهزة عند الشراء، تحقق من أن كل شيء على متجرك باستخدام الهاتف لا يوجد به أي أخطاء وسلس الاستخدام.

صمم متجرك الالكتروني الان

الخلاصة

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني ناجح ومميز، كما ذكرنا أيضاً أهمية امتلاك متجر الكتروني احترافي لنشاطك التجاري، فضلا عن كيفية اختيار أفضل موقع لإنشاء متجرك الإلكتروني، كذلك وضحنا أهم خصائص المتجر الإلكتروني الناجح، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

اسئلة شائعة

ما هي المدة المستغرقة لتصميم متجر الكتروني احترافي؟

ليس من الممكن تحديد مدة تصميم المتجر الالكتروني، لأنها تتحدد وفقاً لمتطلبات كل عميل وما يرغب به أثناء إنشاء متجره، ولكن عادة ما تصل المدة من 30 حتى 60 يوم من خلال التعامل مع شركة تك فيلدج والحصول على المتجر في أسرع وقت وبأعلى جودة.

ما هي أسعار تصميم المتجر الإلكتروني؟

أسعار تصميم المتجر الإلكتروني عديدة ومختلفة، حيث ليس هناك تكلفة محددة للعميل، لأن يتم تحديدها وفقاً للأدوات المستخدمة وتحديد تصميمات ولغة وبرمجة المتجر، وما إلى ذلك.

أفضل شركة تصميم متجر الكتروني احترافي؟

تعد شركة تك فيلدج من أفضل شركات التصميم و البرمجة في مصر والسعودية، تمتلك أفضل المصممين الذين يمتلكون الخبرة والكفاءة وأعلى أداء، كما تضمن لعملائها خدمة ما بعد التسليم والدعم في معالجة أي مشاكل قد تواجه العميل بعد استخدام المتجر والعمل عليه.