شركة تصميم تطبيقات الجوال - تصميم تطبيق هاتف - تك فيلدج

خدمة تصميم تطبيقات الجوال "موبايل ابلكيشن"

تصميم تطبيقات الجوال

حسب الإحصائيات، 90 % من مستخدمي الإنترنت حول العالم يدخلون إلى الإنترنت من خلال هواتفهم المحمولة، لذلك كان من الضروري اتجاه أغلب الشركات إلى تحويل موقعهم إلى تطبيق محمول.
لذلك يتعين عليك أيضًا مواكبة العصر، والقيام بتصميم تطبيق خاص بك حتى تكون على تواصل مع عملائك وتكون أقرب لهم باستخدام أحدث وسائل التحول الرقمي.
تصميم تطبيقات الجوال هي عملية هدفها الأساسي راحة العميل، وسهولة التواصل بينكم، أيضًا هي فرصة جيدة لزيادة مبيعاتك عن طريق الوصول لمزيد من العملاء المحتملين من خلال تطبيق الهاتف.

أهمية تصميم تطبيق الجوال لنشاطك التجاري

أصبح تطبيق الجوال لغة العصر المقبولة من الجميع، ويمكن تحميله بكل بساطة على الهواتف الذكية، مما يوفر الخدمة بكل بساطة للجميع دون معاناة.
إن توافق تطبيقات المحمول مع كافة أنظمة التشغيل، أتاح للجميع فرصة اقتنائه والاستفادة منه.
عندما يتم تصميم التطبيق بصورة احترافية وشكل جذاب، فهو خير وسيلة دعاية لنشاطك وعلامتك التجارية، ويحقق لك المزيد من الرواج والانتشار.

لماذا يفضل العملاء الحصول على تطبيق جوال من تك فيلدج

النشر على منصات التداول

بمجرد الانتهاء من وضع اللمسات النهائية على التطبيق، والتأكد من اكتمال أقسامه، وإجراء كافة تجارب التشغيل اللازمة، يتم طرح التطبيق على المتاجر الإلكترونية، مثل جوجل بلاي وآب ستور.

البرمجة

يتم استخدام لغة البرمجة المناسبة، وتتم البرمجة وفقًا لأحدث المعايير العالمية، مع إجراء المزيد من التجارب على أنواع أجهزة المحمول المختلفة، من أجل التأكد من توافقها مع جميع أنظمة التشغيل.

التصميم الحديث والمبتكر

يقوم المختصون بوضع التصميم المتوافق مع نوع النشاط إن كان خدمي أو تجاري بحيث ينجح تمامًا في تحقيق الغرض من تصميمه.

قابلية الاستخدام

نقوم بتصميم التطبيق الخاص بك بالمواصفات المناسبة للعميل المستهدف، حيث نقوم بدراسة هذا العميل أولًا من أجل تحسين تجربة المستخدم ثم نقوم بتطبيق المواصفات المناسبة له.

الدعم الفني المستمر

لا تتوقف الشركة عن تقديم الدعم الفني لعملائها، فلديها فريق محترف ومدرب على تقديم الخدمة على مدار الساعة.

التطوير المستمر

تخضع جميع تطبيقات المحمول من تك فيلدج إلى التطوير المستمر، وإدخال التحسينات عليها، لتظل مواكبة لأفضل التطورات العالمية.

نظام التقييم

حيث يمكن أن يقوم المستخدمين بتقييم تطبيقك عبر جميع متاجر التطبيقات، كما يمكن لهم كتابة مراجعة سريعة من خلال تجربتهم، وبناء عليها يتم معرفة ما يحتاجه العميل وتحسين تجربة المستخدم.

خاصية البحث

ميزة أخرى نقوم بتوفيرها، فهي من أهم العوامل التي تعمل على نجاح التطبيق، حيث تسهل على العميل الوصول إلى مايريده بسهولة، عندما يكون التطبيق أسهل ما يكون على العميل، سيتم تكرار عملية الشراء.

سهولة التنقل

كما نقوم أيضًا بتوفير شريط تنقل يربط بين الصفحات المهمة في التطبيق الخاص بك، ويسهل على المستخدمين التنقل في التطبيق وسهولة الوصول الى مايريده.

الخلاصة

تجمع شركة تك فيلدج كل مقومات النجاح مع العميل، بما تمتلكه من الإبداع في التصميم، والقدرات التكنولوجية والفنية العالية، والخبرات التسويقية المتميزة، والتي تكفل وتضمن لعملائها النجاح والتميز.

نجاح العميل هو الهدف الذي تسعى إليه الشركة.

هذه فرصتك الآن من أجل الفوز بتصميم تطبيق على هاتفك فلا تتردد، وقم بطلب عرض سعر خاص بك.

للحصول على تطبيق محمول احترافي قم بتسجيل بياناتك واحصل على عرض سعر خاص بك

TOP