التصوير ثلاثي الابعاد الافتراضي

إنها الطريقة الأكثر واقعية التي تسمح للمُشاهد بالشعور وكأنه موجود بالمكان بالفعل، ولهذا نوفر الحلول التكنولوجية المبتكرة والمزدوجة التي تجمع بين الإنترنت والعرض ثلاثي الأبعاد للوحدات العقارية أو مقر عملك أو معرضك التجاري، والتي من خلالها يمكنك أن تسمح لعملائك بالتجول فعليًا في المكان والحصول على المشاهدة الطبيعية والحقيقية كأنهم موجودون بالمكان. هذا المنتج الثوري يسعد عملائك ويجعلهم أكثر ثقة عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرار الشراء للمنتجات والخدمات.

ما هي تقنية التصوير ثلاثي الابعاد الافتراضي؟

يعتبر التصوير ثلاثي الابعاد الافتراضي "3D" من أهم تقنيات العصر الحديث، هذه التقنية تسمح لنا بتجربة أمور قد تكون صعبة على الانسان القيام بها لأسباب مختلفة.

كما تسمح هذه التقنية بمحاكاة جهاز الكمبيوتر لبيئات وأماكن يمكن محاكاتها في العالم الحقيقي.

فهمي تسمح لعملائك بتجربة أن يكونوا موجودين في مكان ليس بالضرورة أن يتم السفر إليه أو أن الوصول إليه صعب لأي سببًا ما.

وهو واقع يتم بناءه باستخدام أجهزة تقنية ومعالج حاسوبيًا، ويسمح لعملائك بتجربة ضمن بيئة ثلاثية الأبعاد مشابهة للواقع.

مميزات الجولات الافتراضية ثلاثية الأبعاد

لا تقتصر هذه التكنولوجيا على نوع معين من الأعمال حيث يتم تنفيذها لجميع قطاعات الأعمال حتى تساعدك في:

1- عرض المعلومات بشكل واقعي وحقيقي.

2- العرض بشكل احترافي للموقع.

3- توفير الوقت والمصروفات.

4- الموقع يعمل طوال الوقت.

5- سهولة المشاركة.

6- التميز والاختلاف عن المنافسين.

حلول تسويق إلكترونية تقدمها شركة تك فيدج

لدينا فرق من المطورين المميزين لديهم القدرة على تصميم مواقع الكترونية تناسب جميع الاغراض، تتسم بالواجهة الجذابة، وسهولة التسجيل والاستخدام، متعددة الأقسام بما يتوافق مع نشاطك التجاري.

تقدم الشركة العديد من حلول التسويق الالكتروني لمساعدة عملائنا في تحقيق أهدافهم التسويقية عبر الانترنت مثل إدارة صفحات السوشيال ميديا وكتابة المحتوى التسويقي وتحسين محركات البحث.

ارتقي بمشروعك لمستوى أعلى من الاحتراف، وامتلك تطبيق خاص بنشاطك التجاري يعرض منتجاتك بشكل احترافي ويبهر عملائك لضمان تفاعلهم معك لأطول وقت.، مع توفير تجربة مستخدم مميزة لهم.

نقدم خدمات الاستضافة وحجز الدومين على أكمل وجه، عند اختيارك لتك فيلدج سنوفر لك اسم نطاق مميز يرتبط بنشاطك التجاري يسهل تذكره، واستضافة عالية الجودة مصممة خصيصًا من أجلك.

يمكنك بدأ تجارتك على الإنترنت من خلال بناء موقع تجارة إلكترونية مصمم بأعلى جودة من الإحترافية مع سهولة الدفع أون لاين بكروت فيزا وماستر كارد وميزة، مع التدريب على كيفية إدارة الموقع لكل فريق عملك.

عند اختيارك لشركة تك فيلدج ستتمكن من الحصول على خدمات الإدارة والدعم الفني لموقعك الإلكترونى من خلال فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والإحترافية يساعدك فى مهامك الإدارية.

TOP
الرئيسية
طلب عرض سعر
أتصل بنا
واتساب